واجهات زجاجية في بورصة ماالفرق بين الزجاج العازل والزجاج العادي؟

Glass facades in Bursa

واجهات زجاجية في بورصة – الفرق بين الزجاج العازل والزجاج العادي

ستبهرك المجمعات السكنية والمباني التجارية في المدينة والتي تحتوي على واجهات زجاجية في بورصة، وهي تعكس جمال الطبيعة ولون الشمس.. ولكي تستثمر في مبنى سكني أو تجاري بواجهات زجاجية في بورصة، يجب أن تعرف الفرق بين أنواع الزجاج وتتلقى فكرة جيدة عنها.. في هذا المقال، سنتحدث عن الفرق بين الزجاج العازل والزجاج العادي في تركيبة الواجهات الزجاجية:

واجهات زجاجية في بورصة

تمهيد:

إن الجمالية المعمارية تتمثل للناظرين إليها من زوايا عديدة بين الفن الكلاسيكي والمعاصر لتضفي الواجهات الزجاجية رونقا عليهما معا كل في فنه ورسمه.

أبواب زجاجية في بورصه

واجهات زجاجية في بورصة:

أصبحت المجمعات السكنية بواجهات زجاجية في بورصة.. مثالا على التصميم الفخم بمعايير متوافقة مع مقاييس البناء العالمية، بغض النظر عن جانب الجاذبية والناحية الجمالية.. يتم تنصيب العوازل الصوتية والحرارية على الواجهات الزجاجية التي تمنع دخول الحرارة الخارجية والضوضاء والصخب، وتمنح المنزل هدوءا وطمأنينة. ويشكل سمك الزجاج سواء كان صناعة محلية أو مستوردا.. عاملا رئيسيا في كتم الصوت الخارجي بالكامل وعزل الحرارة والحفاظ على دفء الشقة شتاء وبرودتها صيفا. وعطفا على ذلك، فمهما كان المبنى المكون من واجهات زجاجية في بورصة والمطل على شارع رئيسي أو على سوق عام.. فإنه لن يتأثر بالأصوات والضجيج وسيحافظ على جمال إطلالته ورونقه..

شركات تركيب زجاج في بورصه

الفرق بين الزجاج العازل والزجاج العادي:

  • الزجاج العازل عبارة عن منتج زجاجي معالج بعمق، يتم فيه فصل لوحتين أو أكثر من الزجاج المسطح بواسطة إطار فاصل ومختوم بمادة تمنع التسرب، لتكوين مساحة غاز جاف بين الطبقات الزجاجية.
  • الزجاج العادي هو الأكثر شيوعا، ويتألف من زجاج السليكا العادي بنسبة 70% و15% صودا، و9% أكسيد الكالسيوم مع مكونات أخرى مستخدمة للتنقيح والتحكم باللون، يتم نقش الزجاج العادي بالليزر من خلال تسخين سطح الزجاج باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون.

وبالعودة للزجاج العازل، فإن حافته تكون محكمة الغلق باستخدام مادة مانعة للتسرب، حيث يمتلئ التجويف الداخلي للزجاج العازل بهواء جاف أو غاز خامل. يتم إغلاق جزء الغاز في التجويف لفترة طويلة، ولا يمكن حمله مع الهواء الخارجي. من جانب آخر، يعتبر الهواء موصلا رديئا للحرارة، وطبقتا الزجاج المفصولتان بغاز مانع للتسرب لها القليل من التوصيل الحراري مع بعضها البعض، وبناء عليه يتم توفير عزل حراري جيد. إضافة لذلك، هناك فرق جوهري بين الزجاج العازل والزجاج العادي هو أن الأول مغلق والثاني غير مختوم. وبسبب فتح الزجاج العادي، يمكن للغبار وبخار الماء أن يدخل بسهولة إلى التجويف الداخلي للزجاج، وستضطر لتنظيفه بعد تثبيته بفترة وجيزة. يمكن للزجاج العادي أن يؤدي وظيفة عزل الصوت والعزل الحراري، لكن الأداء بعيد عن الزجاج العازل المجوف.

نوافذ وأبواب زجاجية في بورصه التركية

خدمات إيبلا العقارية المعتمدة في بورصة:

تقدم شركة إيبلا العقارية مختلف الخدمات العقارية والقانونية والفنية للعملاء الأجانب من كافة الجنسيات في بورصة.

  • تعهدات عامة
  • قيام إيبلا العقارية بجولات عقارية مجانية برفقة العملاء لأهم المشاريع الاستثمارية في بورصة ومجمعات سكنية وتجارية بواجهات زجاجية في بورصة.
  • تقديم أفضل العروض لشراء شقة في بورصة بأرقى مناطقها وأكثرها ازدهارا وخدمات.
  • تأمين المنزل المناسب في تركيا للحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار بضمانات قانونية.
  • استصدار كافة الأوراق والمستندات اللازمة من أجل شراء منزل في تركيا.

ومن خلال المقال السابق، نكون تحدثنا عن الفرق بين الزجاج العادي والزجاج العازل وميزاتهما، ضمن مباني تجارية وسكنية ذات واجهات زجاجية في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

 

قد يهمك أيضاً:

الفرق بين الدهانات الخارجية والداخلية

استثمار الفلل في منطقة نيلوفر بمدينة بورصة التركية

تعرف على أشهر الألعاب الرياضية في تركيا

تعرف على مقومات الإقتصاد التركي

ماهي الطرق للحصول على الجنسية التركية؟

ماهي إجراءات الطلاق في تركيا للأجانب؟

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن