أفضل مدينة ملاهي في بورصة

Amusement parks in Bursa

مدينة ملاهي في بورصة لقضاء وقت ممتع تعرف على أفضل مدن الملاهي في بورصة في مقالنا التالي، كونوا مع إيبلا العقارية للتعرف على أفضل مدينة ملاهي في بورصة لقضاء عطلة مميزة برفقة أطفالكم:

أفضل مدينة ملاهي في بورصة

الملاهي في بورصة بمنتزه بوديوم بارك:

بوديوم بارك منتزه ترفيهي مثالي ومدينة ملاهي في بورصة، يضم أحدث ألعاب للأطفال، ومرافق ترفيهية والعديد من أماكن النزهات العائلية، بالإضافة للمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق. تم افتتاح بوديوم بارك بورصة في منطقة نيلوفر عام 2015 على مساحة 85 ألف م. مربع ليكون ضمن أكبر وأفضل الأماكن المميزة التي توفر أماكن لعب وتسلية للأطفال ووسائل ترفيهية وملاهي في بورصة لمختلف الفئات العمرية.

مدينة ملاهي في بورصة في لونا بارك:

لونا بارك هي عبارة عن واحدة من أجمل مدن الملاهي في بورصة مُعدّة بتجهيزات حديثة تقع ضمن الحديقة الثقافية في منطقة عثمان غازي وسط بورصة. يمكن للأطفال أن يخوضوا مغامرات شيقة في ملاهي لونا بارك. ولخوض هذه التجربة الرائعة، عليكم بزيارة الحديقة الثقافية برفقة أطفالكم، حيث يمكنكم الاستمتاع بجلسات رائعة بين الأشجار والزهور، والقيام بجولة شيّقة ضمن الحديقة، بالإضافة للاستمتاع بالعديد من الألعاب الكهربائية الحديثة والتقليدية المناسبة للكبار والصغار.

مدينة ملاهي في بورصة

مدينة ملاهي في بورصة في سوكاي بارك:

سوكاي بارك منتزه للتزلج ومدينة ملاهي في بورصة، يقع بمنطقة عثمان غازي وسط المدينة. يمكن للزوار برفقة أطفالهم الاستمتاع بممارسة التزلج على الماء، حيث يتم تثبيت أقدام اللاعب على لوح خشبي مع ارتداء الخوذة والسترة وسحبه بواسطة الحبل فوق سطح الماء في البحيرة.

أفضل مدينة ملاهي في بورصة

مدينة ملاهي في بورصة (نينوفا أكوابارك):

نينوفا أكوابارك منتزه مائي ومدينة ملاهي في بورصة، يقع في منطقة نيلوفر. يعتبر نينوفا أكوابارك من أكثر الأماكن جذبا للمقيمين والسياح وخاصة بفصل الصيف في مدينة بورصة.. حيث يضم العديد من المنزلقات المائية الكبيرة والطويلة على شكل أفعواني. بالإضافة لبركة سباحة كبيرة تتسع لحوالي 100 شخص، وهي مناسبة للكبار والصغار.

مدينة ملاهي في بورصة في مركز كابليكايا:

وهي أجمل مدن الملاهي في بورصة، حيث تجذب إليها أعدادا كبيرة من الزوار والعائلات.. الذين يرغبون بقضاء عطلة ممتعة في هواء حديقة كابليكايا المنعش والصحي. تضم حديقة كابليكايا ملاهي مميزة يوجد فيها عددا من الألعاب المسلية للأطفال الصغار ومنها السيارات المتحركة والدولاب والزحاليق والمراجيح. بالإضافة لألعاب المرتفعات المثيرة. إلى جانب ما ذكرنا، تضم الحديقة مجموعة من الكائنات البحرية الجميلة بالإضافة للأشجار والزهور والنباتات والبركة المائية الرائعة.. تقع حديقة كابليكايا في منطقة يلدريم ببورصة.

وفي النهاية، نكون قدمنا لكم في هذا المقال من إيبلا العقارية دليلاً سياحياً وترفيهياً.. للتعرف على أفضل مدن الملاهي في بورصة لقضاء أوقات ممتعة برفقة أطفالكم.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة..

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن