أفضل مطاعم في بورصة للإفطار

أفضل مطاعم في بورصة للإفطار

مطاعم في بورصة للإفطار تعرف معنا على أفضل المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار في بورصة في بداية يوم مشرق بالأمل، سيروقك الإفطار في أفضل مطاعم في بورصة.. ولنوفر عليكم عناء البحث، نقدم لكم لائحة مميزة لأفضل مطاعم في بورصة للإفطار من أجل تناول وجبة صباحية شهية:

أفضل مطاعم في بورصة للإفطار

أفضل مطاعم في بورصة للإفطار:

مطعم قديم أو خيال:

إذا أردت تجربة تناول وجبة إفطار شهية، بالتأكيد سيكون مطعم قديم أو خيال هو خيارك الأول من بين أرقى مطاعم في بورصة.. والذي يقع في منطقة نيلوفر في بورصة الغنية عن التعريف. ومن أهم أطباقه: فطائر الجبن، زيتون، سجق، ألبان، سلطة خضار، سلطة زيتون، الخبز الأحمر، وغيرها. بالإضافة للشاي والقهوة التركية اللذيذة.

مطعم الشجرة المعمرة أو التاريخية:

إذا كنت ترغب بإفطار شهي ليوم مميز، فعليك أن تقصد مطعم الشجرة المعمرة في عثمان غازي على طريق جبل اولوداغ والذي يُعد من أفضل المطاعم في بورصة للإفطار، حيث يشتهر بوجبات الإفطار المتنوعة والشهية بأسعار مقبولة جدّاً.. مع جلسات خارجية بين أحضان الطبيعة.

مطاعم في بورصة للإفطار

مطعم ساكلي كوناك:

إذا كنت تبحث عن مطاعم في بورصة بعبق تاريخي ونكهة ريفية مميزة، فننصحك بمطعم ساكلي كوناك في قرية جومالي كيزيك التاريخية والمعروفة بالقرية العثمانية. وهو مطعم تراثي قديم، يُعرف بأجوائه الترحيبية العثمانية ويتميز بمساحات داخلية ذات طابع ريفي تقليدي وحديقة خضراء وفرن حجري، حيث يسافر بالزبائن في رحلة دافئة إلى تاريخ المنطقة، كما يقدم وجبات فطور تركية شهية ومجموعة واسعة ومتنوعة من الأطباق التركية اللذيذة.

أفضل مطاعم في بورصة للإفطار

مطعم كوفتجي يوسف:

هناك مطاعم في بورصة للإفطار مميزة وشهيرة، لكن لن تجد كمطعم كوفتجي يوسف في بورصة تميّزا وجاذبية. ومن خدمات مطعم كوفتجي ومميزاته:

  • الأكل في المطعم . طعام سفري . خدمة توصيل.
  • أماكن جلوس في الهواء الطلق . وجبات خفيفة .
  • وجبات سريعة . خيارات وجبات صحية.
  • مناسب للعائلات والأطفال.

ومن أطباقه المميزة: وجبة إفطار شهية من الألبان والأجبان والبيض والزيتون، السلطات، الشوربة، شرائح لحم البقر، كفتة، بالإضافة للمشروبات الساخنة والعصائر.

مطعم كوفتجي يوسف بورصه

مطعم fasulyeli بورصة:

مطعم Fasulyeli من ضمن أفضل قائمة مطاعم في بورصة، وجباته لذيذة وأسعاره معقولة. من أبرز وجباته: الرز والفاصولياء، الشوربة، وجبات مائدة الإفطار الشهية من ألبان وأجبان وزيتون، المشاوي، السلطات. بالإضافة للحلويات والقهوة والشاي.

مطعم Balkon kafe:

مطعم جميل وبسيط مع تراس يقدم وجبة الفطور وأطباق البيتزا والبرغر واللحوم، بالإضافة للحلويات والقهوة. وهو من بين أجمل مطاعم في بورصة، حيث يمتاز بإطلالة رائعة ومأكولات شهية. ويقع في منطقة نيلوفر في بورصة. ومن مميزاته: الأكل داخل المكان، أماكن جلوس في الهواء الطلق بإطلالة خلابة على المدينة.

مطعم بلكون بورصه

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية ذكرنا بعض من أفضل مطاعم في بورصة للإفطار وهناك العديد من المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار في بورصة والتي سنقوم بذكرها في ما بعد.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن