فلل

فلل في بورصة
فلل للبيع في بورصة بخيارت متعددة من حيث مساحة الفيلا وعدد الطوابق والموقع في بورصة .. للفل في بورصة كمثيلاتها من أنواع الشقق السكنية.. خيارات وصفات متعددة سنتطرق لها في هذا الشرح المبسط من إيبلا العقارية في بورصة ..
فيلا مستقلة مع حديقة خاصة وحمام سباحة وهذا النوع من الفلل في بورصة هو الأكثر رغبة للشراء بغاية السكن أو الاستثمار في بورصة.. تعد أسعارها نوعاً ما أعلى من سعر الفيلا التي تقع ضمن مجمع فلل في بورصة .. وذلك لإستقلاليتها وملكية الأرض مع الفيلا وتختلف أسعار الفلل المستقلة في بورصة بإختلاف الموقع ، والمساحة ، وتشطيبات الفيلا الداخلية والخارجية ، ووجود حمام سباحة وغيره..
فيلا مستقلة بالمساحة ومشتركة بالحديقة والخدمات في بورصة .. وهي التي تقع ضمن مجمع فلل مشترك بالخدمات مثل حمامات السابحة والحديقة وألعاب الأطفال ضمن مجمع الفلل .. ويترتب على مالكي الفلل في هذه المجمعات دفع رسوم خدمات شهرية.. لقاء خدمات التنظيف والحراسة الأمنية والصيانة الدورية للحدائق والمساحات الترفيهية في المجمع.
فيلا مستقلة في بورصة مع حديقة صغيرة نوعاً ما وبدون حمام سباحة .. وهذا النوع من الفلل في بورصة يطلق عليه منزل مستقل لصغر حجم البناء ومساحة الأرض التي تم بناء الفيلا عليها في بورصة.. وهي من أكثر المنازل شعبية في بورصة.. غير انها قليلة بعض الشيء ولاتعتمدها شركات الانشاءات في بورصة بشكل كبير كمثيلاتها من أنواع الفلل الأخرى في بورصة ..
وللحصول على فيلا في بورصة من أنواع الفلل التي تم ذكرها سابقاً في بورصة يمكنكم التواصل معنا في ايبلا العقارية في بورصة .. ليقوم فريقنا بالبحث وايجاد الفيلا المناسبة لكم في بورصة بالمواصفات المطلوبة وضمن حدود السعر الذي ترغبون بالحصول على فيلا مقابله.

7 عقار
ترتيب حسب:

Compare listings

قارن