أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

Prices of apartments in Istanbul Basaksehir

اكتشف دليلك الشامل لمعرفة أسعار الشقق في منطقة باشاك شهير في اسطنبول، بالإضافة إلى مميزات التملك والاستثمار في هذه المنطقة المتميزة. وذلك لموقعها الحيوي الهادئ وجاذبيتها السكنية، تعتبر باشاك شهير وجهة مفضلة للسكن والاستقرار وإدارة الأعمال التجارية والمشاريع الاستثمارية، حيث تمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من أهم الأماكن التجارية والسياحية، بالإضافة لما يتوفر فيها من خدمات ومرافق حيوية ومراكز ترفيه.. ولتنوع مشاريع المباني السكنية ولكونها إحدى أهم مناطق الجذب السكاني، تتفاوت أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول بالشكل الذي يناسب مختلف الإمكانيات المادية كما سنوضح في هذا المقال:

أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

الشقق في باشاك شهير اسطنبول:

لموقعها الاستراتيجي و أهميتها السكنية، تشهد المنطقة العديد من مشاريع التجديد والتحول العمراني وبناء الوحدات السكنية و المنشآت التجارية، وتأتي عروض الشقق في باشاك شهير اسطنبول في المراتب الأولى من حيث الأهمية والطلب لكون المنطقة ذات جاذبية سكنية واستثمارية من الطراز الأول وخاصة بالنسبة للأجانب. وعطفاً عليه، تتنوع عروض الشقق في باشاك شهير من حيث النمط والتصميم والمساحة والإطلالة بحيث تناسب كافة الأذواق والاحتياجات. كما تتباين أسعار العقارات بحسب المقومات التي ذكرناها آنفاً.. ولإيجاد شقة مناسبة لتوجهاتك وميزانيتك المالية.. يجب استكشاف عروض شقق للبيع في اسطنبول باشاك شهير و الاطلاع عليها بعد اعتمادك على شركة موثوقة لاختيار الأفضل.

أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول:

اعتباراً من بداية شهر ديسمبر للعام 2023.. بلغ متوسط سعر المتر المربع للمنازل والشقق في باشاك شهير اسطنبول 40.485 ليرة تركية، مسجلا ارتفاعا بنسبة 59.42% قياساً مع نفس الفترة من العام الماضي..

من جانب آخر، تختلف أسعار الشقق في باشاك شهير حسب الجودة والموقع والأحياء.. فقد بلغ أعلى سعر للمتر المربع 54,474 ليرة تركية في حي ضياء كوكالب. بينما كان أقل سعر للمتر المربع 31,340 ليرة تركية.. في أحياء شاهين تبه بغض النظر عن المقومات الخاصة بحالة الشقق من جودة وتصميم وإطلالة، والتي تساهم برفع قيمتها وغلاء سعرها..

أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

ارتفاع أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول:

كما تشير المعطيات، من المتوقع أن تستمر أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول بالارتفاع خلال الفترة الزمنية المقبلة. ومن أسباب الارتفاع ما هو خاص بالمنطقة، ومنها:

  • كون باشاك شهير من أكثر المناطق تطورا وأسرعها نمواً في اسطنبول
  • تحسين جودة البنية التحتية ووسائل النقل.
  • إنجاز العديد من مشاريع العمران و الإسكان الجديدة الفخمة.

وهناك أسباب عامة، نوجزها باختصار:

  • زيادة الطلب على العقارات في عموم اسطنبول
  • التضخم المالي
  • الغلاء الغام وارتفاع الأسعار
  • ارتفاع سعر مواد البناء

أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

هذه كانت أبرز المعلومات الخاصة بـ أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول وارتفاعها، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن