أفضل الأوقات لشراء العقارات في بورصة

The best times to buy real estate in Bursa

تعرف على أفضل الأوقات لشراء العقارات في بورصة وتحقيق الربح الأكبر

من المهم جدا بالنسبة للمستثمرين والباحثين عن شراء عقارات في بورصة أن يراعوا أهمية ودور “معيار الوقت” بصناعة الفرص الاستثمارية الواعدة وتملك عقار بقيمة معقولة، حيث يمكن من خلالها تحقيق الربح الأكبر.. ولذلك لا يمكن إهمال مسألة انتظار الوقت المناسب واقتناص الفرص المميزة. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على أفضل الأوقات لشراء العقارات في بورصا وتحقيق الربح الأكبر..

أفضل وقت لشراء العقارات في بورصة

مقدمة:

يُدرك أصحاب الخبرة ومن يملك “الوعي العقاري” أنّ البحث عن أفضل الأوقات المناسبة لشراء العقارات ليس بالضرورة أن يقتصر على موسم أو فصل معين بالسنة.. وإنّما “القاعدة الجوهرية” في هذا القطاع، تكمن باستغلال الفرص المناسبة والتي لا يمكن ربطها بوقت محدد..

استكشاف أفضل وقت لشراء العقارات في بورصة:

هناك أوقات تخضع للظروف الخارجية والمحيطة فيقل الطلب ويكثر العرض. وهنا يمكن أن تجد عقارا بسعر منخفض نوعاً ما وتستفيد باستثماره في المستقبل. ولكن لا يمكن الاعتماد على هذا كمبدأ لتأسيس مشروع من خلال شراء العقارات في بورصة، وإنما تأتي هذه الفرص عن طريق المصادفة أو المراقبة الحثيثة في أكثر الحالات.

عند إطلاق مشاريع عمرانية جديدة في منطقة نامية حديثة في بورصة، يمكن أن تجد الكثير من العروض الجيدة لتملك عقار قيد الإنشاء بسعر منخفض ويحقق لك أرباحاً طائلة فيما بعد.. أيضاً في الأوقات الاستثنائية التي تجري فيها بعض الحالات الخاصة كالسفر، العروض المنافسة في بداية كل موسم، وغيرها.. ويمكن معرفة ذلك من خلال مراقبة السوق والتواصل مع شركات التسويق العقاري. وبالتالي، الحصول على فرص مميزة لشراء العقارات في بورصة وتحقيق أرباح جيدة عند استثمارها.

أفضل الأوقات لشراء العقارات في بورصة

عروض الصيف فرصة مميزة للتملك العقاري:

تعد فترة الصيف، على الرغم من كونه موسم السياحة.. من أفضل الأوقات لشراء العقارات في بورصة وذلك وفقاً للمؤشرات والأرقام التي يرصدها السوق العقاري.. ويعود السبب وراء ذلك لطرح معظم الشركات العقارية عروضا تنافسية كثيرة في السوق؛. وبذلك تعتبر هذه الفترة الزمنية فرصة مواتية جدا للتملك العقاري المثالي في بورصة..

في موسم الصيف يمكن أن ترى عروضاً لشقق فاخرة بأسعار معقولة جدا رغم زيادة الطلب في هذا الوقت. ولكن مثلما أسلفنا مسبقا فإن التنافس وكمية الفرص التي تقدمها الشركات العقارية المعروفة تعتبر مناسبة ولا يمكن التفريط فيها.

 

 

شراء العقارات في بورصة في فصل الشتاء:

من المهم كمستثمر وباحث عن اقتناص الفرص لشراء عقار مناسب في بورصة، أن تعرف أن الشتاء من أفضل الأوقات لشراء العقارات بأسعار منخفضة. ولا يقف الأمر على كونه الوقت المناسب للاستفادة من معقولية الأسعار، وإنما أيضا طبيعة العروض المميزة التي يمكن الحصول عليها. بكل تأكيد، إنَّ فصل الشتاء يعتبر أفضل الأوقات لشراء العقارات ومناسب للحصول على عروض شقق وعقارات في بورصة بأقل سعر وتكلفة من المواسم السياحية وفترة الإجازات.. ومن المعروف، إنّ سوق العقارات في بورصة خلال الفترة الشتوية الممتدة من شهر ١١ لشهر ٣ هادئ نوعا ما، مع ركود في حركة قطاع العقارات.

فالسياحة تنخفض ونسبة التملك والاستثمار تقلّ نتيجة لظروف الشتاء وضعف الإنشاءات. إنّ هذا الأمر يؤدي إلى انخفاض الطلب بشكل كبير على شراء العقارات في بورصة. وعطفاً على ذلك، تتأثر أسعار العقارات في بورصة وتنخفض بصورة مقبولة. إضافة لذلك، يجد العملاء بهذه الفترة وقتاً كافياً للبحث عن العقار المناسب وتحديده بأريحية.. فالشركات الإنشائيّة يقلّ الطلب عليها وبنفس الوقت الشركات العقارية تتفرغ أكثر لخدمة العميل والتفاوض لمدة أطول. وبناءً عليه، فمن الممكن أن تحصل على العقار بسعر أقل. وفي هذه الحالة، يستفيد العميل من ذلك السعر المنخفض، ويمكن أن يستثمره بعد فترة وجيزة عند بدء موسم السياحة في بورصة.

هذه كانت أبرز المعلومات الخاصة التي تتعلق بما هو أفضل الأوقات المناسبة لشراء عقار في بورصة، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

أهم شركة عقارية في بورصة تركيا

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن