أنشطة للأطفال في بورصة

The best places for children in Bursa

أنشطة للأطفال في بورصة تعرف على الأماكن الترفيهية للأطفال في بورصة

إنّ توفر أماكن لأنشطة الأطفال في بورصة، بالتأكيد يثري جولتك السياحية والترفيهية برفقة العائلة ويضفي عليها مزيداً من المتعة والألق وأنت تشاهد أطفالك يلعبون ويمرحون بأمان في ربوع بورصة الخضراء.. وفي هذا المقال، سنرشدكم إلى أجمل الأماكن الترفيهية التي توفر أنشطة للأطفال في بورصة:

أنشطة ترفيهية للأطفال في بورصة

أنشطة للأطفال في بورصة ضمن مدينة ملاهي لونا بارك:

لونا بارك هي عبارة عن مدينة ملاهي في بورصة مُعدّة بتجهيزات حديثة تقع ضمن الحديقة الثقافية في منطقة عثمان غازي وسط بورصة. يمكن للأطفال أن يخوضوا مغامرات شيقة في ملاهي لونا بارك. ولخوض هذه التجربة الرائعة، عليكم بزيارة الحديقة الثقافية برفقة أطفالكم، حيث يمكنكم الاستمتاع بجلسات رائعة بين الأشجار والزهور، والقيام بجولة شيّقة ضمن الحديقة، بالإضافة للاستمتاع بالعديد من الألعاب الكهربائية الحديثة والتقليدية المناسبة للكبار والصغار.

حديقة كولتور بارك في بورصة

أنشطة للأطفال في بورصة ضمن مدينة ملاهي منتزه بوديوم بارك:

بوديوم بارك منتزه ترفيهي مثالي ومدينة ملاهي في بورصة، يضم أحدث ألعاب للأطفال، ومرافق ترفيهية والعديد من أماكن النزهات العائلية، بالإضافة للمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق. تم افتتاح بوديوم بارك بورصة في منطقة نيلوفر عام 2015 على مساحة 85 ألف م. مربع ليكون ضمن أكبر وأفضل الأماكن المميزة التي توفر أماكن لعب وتسلية للأطفال ووسائل ترفيهية وملاهي في بورصة لمختلف الفئات العمرية.

بوديوم مول مدينة ملاهي في بورصه

أنشطة للأطفال في بورصة في حديقة الحيوانات:

من أجمل الأماكن المميزة بأنشطة ترفيهية في بورصة، هي حديقة الحيوانات الواقعة بمنطقة عثمان غازي وسط بورصة. تم افتتاح حديقة حيوانات بورصة سنة 1998 وفقاً للمعايير الأوروبية.. وتعد كغابة طبيعية ملأى بأكثر من 67 نوع من أنواع الحيوانات. كما يوجد فيها أكثر من 3000 شجرة، بالإضافة لبرك مائية وأقفاص وبحيرة مخصصة للطيور المائية والأسماك.. كما تم إنشاء قرية الأطفال للاستمتاع بأمان في حديقة حيوانات بورصة، والتي يزورها أكثر من 150 ألف سائح سنويّاً.

حديقة الحيوانات في بورصه

أنشطة للأطفال في بورصة في منتزه الجاذبية:

من عجائب الأماكن التي توفر الأنشطة الترفيهية للأطفال في بورصة هو منتزه الجاذبية في يلدريم بورصة.. والتي تم إنشاؤها على مساحة 1 كم مربع عام 2011. يضم منتزه جاذبية بورصة نفق أسفل حوض الأسماك. وهو الوحيد والفريد من طرازه في مدينة بورصة. يزور منتزه جاذبية بورصة الكثير من السياح ليستمتعوا بالمناظر الجميلة والمدهشة.. ويتفاعلوا مع أجواء الطبيعة الساحرة، ويمارسوا هواياتهم المختلفة، حيث يوجد في المنتزه مدينة ملاهي للأطفال الصغار وبركة سباحة وملعب رياضي وبركة للصيد.

أنشطة للأطفال في بورصة في مدينة ملاهي سوكاي بارك:

سوكاي بارك منتزه للتزلج ومدينة ملاهي في بورصة، يقع بمنطقة عثمان غازي وسط المدينة.. يمكن للزوار برفقة أطفالهم الاستمتاع بممارسة التزلج على الماء.. حيث يتم تثبيت أقدام اللاعب على لوح خشبي مع ارتداء الخوذة والسترة وسحبه بواسطة الحبل فوق سطح الماء في البحيرة.

أنشطة للأطفال في بورصة في مدينة ملاهي (نينوفا أكوابارك):

نينوفا أكوابارك منتزه مائي ومدينة ملاهي في بورصة، يقع في منطقة نيلوفر. يعتبر نينوفا أكوابارك من أكثر الأماكن جذبا للمقيمين والزوار برفقة أطفالهم.. وخاصة بفصل الصيف في مدينة بورصة، حيث يضم العديد من المنزلقات المائية الكبيرة والطويلة على شكل أفعواني.. بالإضافة لبركة سباحة كبيرة تتسع لحوالي 100 شخص، وهي مناسبة للكبار والصغار.

مدينة ملاهي مائية في بورصه

أنشطة للأطفال في بورصة ضمن مدينة ملاهي مركز كابليكايا للتطور:

وهي أجمل مدينة ملاهي في بورصة.. حيث تجذب إليها أعدادا كبيرة من الزوار والعائلات الذين يرغبون بقضاء عطلة ممتعة في هواء حديقة كابليكايا المنعش والصحي. تضم حديقة كابليكايا ملاهي مميزة يوجد فيها عددا من الألعاب المسلية للأطفال الصغار.. ومنها السيارات المتحركة والدولاب والزحاليق والمراجيح، بالإضافة لألعاب المرتفعات المثيرة. إلى جانب ما ذكرنا، تضم الحديقة مجموعة من الكائنات البحرية الجميلة بالإضافة للأشجار والزهور والنباتات والبركة المائية الرائعة. تقع حديقة كابليكايا في منطقة يلدريم ببورصة.

أنشطة للأطفال في بورصة في غابات أتاتورك:

تمتد غابات أتاتورك على مساحات واسعة كجزيرة خضراء، كما تشكل لوحة أخّاذة متجانسة من الأشجار والنباتات والورود. تقع غابات أتاتورك بمنطقة نيلوفر في بورصة.. وهي وجهة سياحية ترفيهية مفضلة للراغبين بتغيير أجواء المدينة الخانقة والابتعاد برفقة العائلة عن ضغوطات العمل. يمكن للأطفال القيام بأنشطة ترفيهية في بورصة ضمن غابات أتاتورك.. بجو نقي وصحي والاستمتاع بمرافقها الحديثة من ملاعب ووسائل ترفيه ولعب للأطفال والقيام بحفلة شواء ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.

أنشطة ترفيهية للأطفال في بورصة

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، تحدثنا عن أجمل الأماكن التي تضم أنشطة ترفيهية للأطفال في بورصة، والتي ننصح السياح بزيارتها.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن