مول اناتوليوم في بورصة مركز التسوق والرفاهية في مدينة بورصة

Anatolium Mall in Bursa

مول اناتوليوم في بورصة تعرف على واحد من أفضل المولات في مدينة بورصة

مول اناتوليوم في بورصة نموذج متكامل للتطور والرقي في مجال التجارة والتسوق في مدينة بورصة. واليوم، سنحدثكم من إيبلا العقارية عن مول اناتوليوم في بورصة، و الذي يعد واحد من أفضل وأكبر مولات مدينة بورصة.

مول اناتوليوم في بورصة

تعريف بمول اناتوليوم في بورصة التركية:

هو من المراكز التجارية التي تقدم عدد كبير من المحلات والمتاجر التي تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع التركية المميزة. و هو أكبر مركز تجاري في مدينة بورصة، فإنّ تجربة زيارة المكان هي تجربة تسوق ممتعة جداً، وذلك لأنّ الخيارات التي يقدمها مول اناتوليوم يمكن ألا تكون في مكان آخر على الإطلاق..

تم افتتاح مجمع اناتوليوم بورصة عام 2010، أي أنه من أوائل المراكز التجارية التي تم افتتاحها في المدينة، ولكن ذلك لم يمنع المكان حتى يومنا هذا من الحصول على شعبية واسعة، وكذلك العديد من البضائع والتصاميم الخاصة به هو فقط، الأمر الذي يزيد من نسبة زواره بشكل كبير، وكذلك يجعل منه المركز التجاري الذي لا يستغنى عن زيارته مهما كان عدد المراكز التجارية الأخرى في المدينة.

موقع مول اناتوليوم في بورصة:

يقع مجمع اناتوليوم بورصة في منطقة ديميرتاش التابعة لبلدية عثمان غازي.. وعلى الرغم أنه يبعد قليلاً عن مركز المدينة حوالي 9 كم، إلّا أن الوصول إليه من خلال المواصلات العامة أو السيارات سهل جداً.. وبالرغم من أنه لا يحيط بمجموعة من الأماكن التي يمكن زيارتها، إلا أنه يؤمن لزواره مستوى عالٍ من الترفيه والمتعة، الأمر الذي يجعل كلّ من يأتي إلى المكان لا يريد الخروج منه إلى أي مكانٍ آخر..

مول اناتوليوم في بورصة

أهم الأنشطة في مول اناتوليوم في بورصة:

يحوي مول اناتوليوم في بورصة عدد متنوّع من محلات الملبوسات التي تُتيح أحسن الخامات وأحدث التصاميم لتستقطب أكبر عدد ممكن من الزائرين للشراء.. وهنا ستعثُر على متاجر للملابس النسائية ومتاجر للملابس الرجالية. وكذلك متاجر تقوم ببيع ملابس الأطفال، في حين يُمكن للزوّار العثور أيضاً على متاجر تهتم ببيع الملابس الرياضية.. زوجٌ رائع من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بشكل جذّاب.. سوف تجده في مول اناتوليوم في بورصة… حيث يضم تشكيلة من محلات الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال، وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة. تُعد الإكسسوارات عاملاً مهماً من عوامل الأناقة.. فلا ريب أنك ستُفتش أثناء زيارتك للمول عن محال تعرض الجديد والحصري في هذا المجال.. لذلك ستجد سلسلة من متاجر الإكسسوارات المختلفة إلى جانب محلات المجوهرات وكذلك متاجر الساعات.

معارض الهدايا والماركات التركية:

ومن المُميز حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا المميزة لتهبها لمن تُحب، حيث ستجد في مول أناتوليوم في بورصة سلسلة من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تعرضه من منتجات تشُدّ الأنظار. ومن ضمن المحلات المتوفرة والتي قد تكون عاملاً بارزاً في استقطاب عدد كبير من الزوّار لزيارة المول. متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تنال إعجابك. بالإضافة إلى المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على عدد من متاجر الأجهزة الإلكترونية المختلفة.. ويُعد وجود سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المختلفة.. وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم.

إذا كنت من المغرمين بزيارة محلات تختص ببيع أشهر العلامات التجارية وترغب في مواكبة الموضة.. فبالطبع فإنّ مول اناتوليوم في بورصة سيكون وجهتك المفضلة، حيث ستعثر على ما تبحث عنه في متاجر الماركات العالمية المتوفرة في المول ومن أهمها: اتش أند إم H&M، اديداس، كولين، ديفاكتو وابيكول. ويتسنّى للمتجوّلين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق.. حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال ومدينة ملاهي وكذلك صالة بولينج.. وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، يبقى هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى.. إذ يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

مولات في بورصة التركية

الخدمات والمطاعم:

  • يحوي المجمّع مجموعة من المطاعم المتفرقة في الطابق 1 ومن أشهرها ماكدونالدز إضافة إلى برغر كينغ.
  • هناك عدد من المقاهي المميزة في مول أناتوليوم في بورصة ومن بينها ستاربكس وعالم القهوة.

أمّا الخدمات و المرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات، وكذلك حمامات عامة وصرّاف آلي.

هذه كانت أبرز المعلومات المتعلقة بمول اناتوليوم في بورصة، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن