مول اوزدليك بارك في بورصة أحد أهم المولات في مدينة بورصة

Ozdilek Mall in Bursa

مول اوزدليك في بورصة تعرف على أحد أهم المولات في مدينة بورصة

مول اوزدليك في بورصة أو اوزدليك بارك Özdilekpark Bursa، من أكبر وأحدث مولات ومجمعات بورصة للتسوق والترفيه، تم افتتاحه عام 2017 في منطقة اوزلوجه نيلوفر في بورصة على طريق إزمير.

مول اوزدليك في بورصة

تعريف بمول اوزدليك في بورصة:

مول اوزدليك في بورصة التجاري يتبع سلسلة متاجر تملكها شركة اوزدليك. ويتكوّن المجمع من أربعة طوابق ويحتوي على 55 متجراً على مساحة 60 الف متر مربع. المتاجر المتواجدة داخله تتميز بالتنوع والجودة.. ومنها ميديا ماركت Media Markt الالكتروني وفيه تجد كل ما تحتاجه .. من الكترونيات للمطبخ والحمام والغرف والهواتف المنزلية والنقالة وغيرها الكثير من الأجهزة الالكترونية الحديثة.. و الكثير من المحلات لجميع العلامات التجارية المحلية والعالمية الخاصة بالملابس و الأحذية والإكسسوارات و المكياج و الحقائب و الملابس الرياضية وأدوات المطبخ والمنسوجات والإلكترونيات وغيرها الكثير .. وكذلك المطاعم و المقاهي المتنوعة، بالإضافة إلى ذلك.. يوجد في مجمع مول اوزدليك بارك بورصة سينما وصالة تزلج وغيرها من وسائل ومراكز ترفيه. وننصحكم بدورنا” شركة إيبلا العقارية” بزيارته مع العائلة والأصدقاء لتستمتعوا بتجربة تسوق فريدة و راقية .

مولات فخمة في بورصه

موقع مول اوزدليك في بورصة:

يقع مول اوزدليك بورصة في منطقة اوزلوجه özlüce على الطريق الرئيسي الذي يربط بين مدينة بورصة ومدينة ازمير.. ويبعد عن وسط المدينة حوالي 13 كم. ويبعد عن جامعة اولداغ حوالي 4 كم . يمكن الوصول له من خلال المترو ‘محطة اوزلوجه ‘ وطبعاً عبر السيارات الخاصة و سيارات الأجرة.

أبرز الأنشطة في مول اوزدليك في بورصة:

يتضمّن مول أوزدليك بارك في بورصة عدد متنوّع من متاجر الملبوسات التي تُوفّر أحسن الخامات وأحدث التصاميم لتستقطب أكبر عدد ممكن من الزائرين للشراء.. وهنا ستعثُر على متاجر للملبوسات النسائية ومتاجر للملابس الرجالية.. وكذلك متاجر تقوم ببيع ملابس الأطفال. في حين يُمكن للزوّار العثور أيضاً على متاجر تقوم ببيع الملبوسات الرياضية.

إن كنت ممن يهتمّون بكل جديد في عالم الأحذية و الحقائب، فإن رحلتك في مول أوزدليك بارك بورصة سوف تُقدّم لك خيارات مختلفة، حيث يشمل المول عدد من متاجر الأحذية و الحقائب التي من اللازم أن تقتنص وقتاً ملائماً لرؤية ما تعرضه.

من المحلات التي يبحث عنها معظم الزوّار في مول أوزدليك بارك في بورصة، متاجر بيع الإلكترونيات، فلا تنسى الذهاب إلى أحد هذه المحلات و الاطلاع على العروض التي تقدمها والتخفيضات الخاصة.

وتنبُع أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي مول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام و البضائع الغذائية المتنوّعة. وفي هذا المول، تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على جميع احتياجاتهم.

وفي حال كنت من الشغوفين بزيارة محلات تنفرد ببيع أبرز العلامات التجارية وتودّ مواكبة مستجدات الموضة، فبالتأكيد أنّ مول أوزدليك بارك سيكون وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تبحث عنه في متاجر العلامات التجارية المتوفرة في المول ومن اشهرها اتش أند إم ،أ دي إل وإيبكيول.

وبوسعنا اعتبار هذا المول وجهة للتسوّق و الترفيه في وقتٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يقدّمها سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال ومدينة الملاهي وكذلك صالة البولينج.

نوصيك أيضاً بالذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، حيث أنّ المكان مجهّز بالأجواء المناسبة و تأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

المولات في بورصة تركيا

الخدمات و المطاعم :

هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول.. وعلى وجه التحديد في الطابق 2، ومن أبرز هذه المطاعم ماكدونالدز وبيتزا هت .. إضافة إلى برغر كينغ. و كما أنّ هناك عدد من المقاهي المميزة في مول أوزدليك بارك في بورصة ومن بينها كافيه جولد تايم و ستاربكس. و ننوه للسادة الكرام أنّ أوقات عمل مول اوزدليك بورصة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً .

وفي هذا المقال من إيبلا العقارية تحدثنا عن أشهر المولات في بورصة.. وذكرنا مواصفات مول أوزدليك في بورصة بشكل مبسط للتعريف بمميزاته المميزة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن