البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت

البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت

البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت

في عصر الحداثة والسرعة، لم يعد الفارق كبيراً بين التجارة والتسوق الافتراضي وبين التجارة على أرض الواقع. فإحصائيات الخدمات و المبيعات أونلاين وصلت لمرحلة بعيدة جدا من الرواج و الانتشار لدرجة أنها تفوقت في بعض القطاعات بنسبة وعدد الخدمات. وعلى هذا المنوال، لم يتخلف سوق العقارات وخدماته عن غيره من الأسواق و القطاعات، حيث تتم إنجاز الكثير من معاملات البيع والشراء واستخراج الوثائق عبر الانترنت بسرعة قياسية… وفي هذا المقال، سنتحدث حول البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت، وأبرز الخدمات العقارية المقدمة من خلاله.

البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت

نقاط رئيسية للبحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت:

  • تعرف على أفضل الشركات العقارية في بورصة
  • تابع العروض والفرص المميزة عبر النت
  • تعرف على أفضل المناطق الحيوية في بورصة عبر النت.
  • حدد هدفك وتواصل مع شركة معروفة في بورصة
  • لا تنخدع من عروض سماسرة وهمية و كاذبة.

البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت:

التصفح ومطالعة العروض:

طالع العروض للمشاريع العقارية الجديدة في بورصة من خلال تصفح وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية عبر الانترنت، ستجد الكثير من العروض المقدمة لمختلف المشاريع والعقارات في بورصة.. ولكن ابحث فقط في المواقع الالكترونية المرخصة للشركات الشهيرة، والتي تقدم خدماتها وتجري أعمالها ونشاطها ضمن مكتب قانوي ينشط في القطاع العقاري.

البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت

المشاهدة:

شاهد الصور والفيديوهات وتمعن فيها جيدا. وتَعرّف على كل عقار بتفصيل دقيق من خلال الشرح والحديث عنها إما بالوصف أو بالعرض الدعائي في منصات الكترونية لشركات عقارية معتمدة في مدينة بورصة.

المقارنة:

اعمل مقارنة بين التصور الذهني لعقارك وبين كل عقار موجود في السوق.. من خلال مشاهدته و القراءة عنه في موقع الشركة ومنصات التواصل.

التعرف على أفضل المناطق:

يجب أن تشكل فكرة عامة عن أفضل المناطق الحيوية الحاضنة للاستثمارات في بورصة.. من خلال التعرف عليها عبر مقالات وبحوث خاصة في المواقع الالكترونية.

هناك بقع متوهجة بمشاريع البناء الحضري وتطوير البنية التحتية.. كأحياء التوسع العمراني بعثمان غازي ويلدريم وأحياء التمدن و الفخامة مثل نيلوفر ومناطق سياحية مثل مودانيا، يجب أن لا تفوت فرصة التملك بالعروض التي تتوفر في تلك المناطق المزدهرة.

استكشاف الأسعار:

حدد ميزانيتك واستكشف الأسعار المذكورة تحت كل مشروع عقاري مطروح بالسوق عبر الانترتت. وتوصل إلى عقار مناسب لإمكانياتك المادية وحاول أن تفاوض على السعر بعد التواصل مع الشركة المسوقة.

ابحث عن شركة موثوقة واحذر من الجهات المجهولة:

لقد أصبح بمقدور الجميع أن يستخدم الوسائل التقنية الحديثة ووسائل التواصل عبر الإنترنت. ووجد بعض المحتالين هذا الميدان مسرحاً مفضلا لهم لخداع الناس و العملاء عبر حسابات كاذبة وتقديم دعايات و إعلانات لعقارات وهمية أو غير سليمة قانونيا. ولذلك يجب الحذر من الانخداع و الانجرار وراء وعودهم ووقوعكم ضحية في فخ الاحتيال العقاري..

لذلك يجب التعامل بحذر و الابتعاد عن كل منصة اجتماعية أو موقع مشبوه، والبحث فقط بالوسائل و المنصات التابعة للشركات العقارية المعروفة.

كما يجب الحذر أثناء التواصل مع أي شخص يدعي أنه وكيل عقاري بإرسال أي دفعة مالية دون التأكد من مصداقيته بشكل قانوني تام.

إنّ مواقع الشركات المعتمدة في بورصة معروفة ومشهورة ويمكن الوصول إليها بسهولة.

البحث عن عقار في بورصة عبر الإنترنت

تواصل مع الشركة:

تعرف أولا على عنوان الشركة ومكتبها من خلال الموقع الالكتروني، ثم تواصل مع الأرقام الموجودة تحت عروض الشركة.

اطلب استشارة عقارية مبدئيا، وتحرى عنها جيداً، وتأكد من موثوقيتها القانونية.

ثم قم بزيارة الشركة في مقرها وتعرف على موظفيها عن قرب للتأكد من مصداقيتها قبل التعامل معها.

خدمات إيبلا العقارية عبر الانترنت:

يمكن التواصل مع إيبلا العقارية بوصفها شركة عقارية معتمدة وموثوقة في تركيا وأول علامة تجارية عربية في بورصة من خلال زيارة موقعها الالكتروني ومنصاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتعرف عليها أكثر عبر الاطلاع على خبرتها القانونية وخدماتها وغير ذلك. تقدم إيبلا العقارية خدماتها لشراء عقار مناسب أونلاين كالتالي:

  • القيام بجولات عقارية افتراضية على أكثر من عقار و التعرف عليها عبر البث المباشر و الفيديو.
  • ويتم خلال ذلك دراسة كل عرض تقدمه شركة إيبلا بما يتوافق مع أهدافك و تطلعاتك وإمكانياتك المادية..
  • بعد القيام بتلك الخطوة، يتم اختيارك لعقار بعد معاينته و الاطلاع عليه بكافة تفاصيله والتأكد من سلامته قانونيا وفنيا.
  • بعد ذلك عليك إرسال وكالة لشراء عقار عبر الانترنت من خلال ترتيب هذا الأمر مع مستشارينا القانونيين في شركة إيبلا. حيث تقوم بإبرام وكالة قانونية يتم بموجبها توكيل الشركة لإتمام إجراءات شراء عقار في تركيا أونلاين بدلا منك.
  • بعد تفويض إيبلا العقارية بشرائها للعقار الذي اخترته تقوم بتحويل عربون للبدء بعملية الشراء ونقل الملكية.
  • وعند انتهاء تلك الإجراءات، يتم تحويل كامل المبلغ لنقوم باستخراج وثيقة الطابو و إرسالها إلى عنوان إقامتك في أي دولة من دول العالم.
  • وإذا كنت ترغب بالحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا عبر الإنترنت، ستقوم شركة إيبلا العقارية. بعد اختيارك العقار المناسب أونلاين، بتجهيز كافة المستندات و الوثائق المطلوبة ومتابعة إجراءات ملف الجنسية من الألف إلى الياء.. إلى أن يأتي قرار تجنيسك ويصدر جواز سفرك التركي وتتمكن من استلامه عبر قنصلية تركيا في بلدك، خلال فترة زمنية قياسية لا تتعدى 90 يوم.

خدمات إيبلا العقارية في بورصه

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن