السياحة في نيلوفر بورصة و أفضل الأماكن الترفيهية و السياحية في منطقة نيلوفر؟

Tourist places in Nilufer Bursa

السياحة في نيلوفر بورصة وماهي أفضل الأماكن الترفيهية و السياحية في منطقة نيلوفر؟

تعد السياحة في نيلوفر بورصة أهم قطاع يجسد الجمال والرقي في المنطقة. إلى جانب ذلك، تكثر الأماكن الترفيهية و السياحية في نيلوفر، والتي تعتبر وجهة مفضلة للزوار في بورصة. منطقة نيلوفر أيقونة من أيقونات الجمال وعلامة من علامات الجذب السياحي في بورصة. وفي هذا المقال، أعدت لكم إيبلا العقارية دليلا لأهم أماكن الترفيه والسياحة في نيلوفر بورصة. فكونوا معنا:

السياحة في نيلوفر بورصة

أبرز أماكن الترفيه والسياحة في نيلوفر بورصة:

قرية ميسي كوي في بورصة:

تقع قرية ميسي، والتي تعتبر أهم وجهات الترفيه والسياحة في نيلوفر بورصة، على مسافة 12 كم من مركز مدينة بورصة. وهي مستوطنة قديمة جداً، يعود تاريخها إلى أكثر من 2000 عام. بالإضافة لمعالمها التاريخية، تشتهر قرية ميسي كوي بطبيعتها الجميلة ومرافقها السياحية والترفيهية، ولذلك تعد من أجمل معالم مدينة بورصة التاريخية والطبيعية.

السياحة في نيلوفر بورصة

بلدة جوليازي في بورصة:

تقع قرية جوليازي على شبه جزيرة في بحيرة اولوبات، ضمن حدود منطقة نيلوفر في بورصة. يعود تاريخ تأسيس بلدة جوليازي إلى العصر الروماني. وهي أيقونة من الجمال الطبيعي والفن الساحر المتمثل بأزقتها وبحيرتها البديعة وإحدى أهم لوحات السياحة في نيلوفر بورصة.

قرية جوليازي في بورصه

غابات أتاتورك في بورصة:

وهي من أجمل أماكن الترفيه والسياحة في نيلوفر بورصة. تمتد غابات أتاتورك على مساحات واسعة كجزيرة خضراء، كما تشكل لوحة أخّاذة متجانسة من الأشجار والنباتات والورود. تقع غابات أتاتورك بمنطقة نيلوفر في بورصة، وهي وجهة سياحية ترفيهية مفضلة للراغبين بتغيير أجواء المدينة الخانقة والابتعاد عن ضغوطات العمل. يمكن القيام بأنشطة ترفيهية في بورصة ضمن غابات أتاتورك بجو نقي وصحي والاستمتاع بمرافقها الحديثة من ملاعب ووسائل ترفيه ولعب للأطفال والقيام بحفلة شواء ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.

السياحة في نيلوفر بورصة

مدينة ملاهي في بورصة بمنتزه بوديوم بارك:

بوديوم بارك منتزه ترفيهي مثالي ومدينة ملاهي وسياحة في نيلوفر بورصة، يضم أحدث ألعاب للأطفال، ومرافق ترفيهية والعديد من أماكن النزهات العائلية، بالإضافة للمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق. تم افتتاح بوديوم بارك بورصة في منطقة نيلوفر عام 2015 على مساحة 85 ألف م. مربع ليكون ضمن أكبر وأفضل الأماكن المميزة التي توفر أماكن لعب وتسلية للأطفال ووسائل ترفيهية وملاهي في بورصة لمختلف الفئات العمرية.

مدينة ملاهي نينوفا أكوابارك:

نينوفا أكوابارك منتزه مائي ومدينة ملاهي وترفيه وسياحة في نيلوفر بورصة. يعتبر نينوفا أكوابارك من أكثر الأماكن جذباً للمقيمين والسياح وخاصة بفصل الصيف في مدينة بورصة، حيث يضم العديد من المنزلقات المائية الكبيرة والطويلة على شكل أفعواني، بالإضافة لبركة سباحة كبيرة تتسع لحوالي 100 شخص، وهي مناسبة للكبار والصغار.

كارفور بورصة:

مجمع كارفور من أهم مراكز التسوق والسياحة في نيلوفر بورصة، وهو أحد فروع سلسلة كارفور العالمية. يقع كارفور بورصة في منطقة نيلوفر، ويضم 140 محل بماركات عالمية وتركية إضافة إلى قاعات السينما والمطاعم والمقاهي وملاعب أطفال.

أماكن سياحية في بورصة نيلوفر

ماركا مول بورصة:

من أحدث مولات ومراكز التسوق و الترفيه و السياحة في نيلوفر بورصة، وهو على مقربة من مول كارفور.. يتكون مول بورصة من ثلاثة أبراج سكنية ومكتبية، ومجمع للتسوق بأحدث التصاميم المعمارية ومجموعة كبيرة من المحلات ذات الماركات العالمية ومطاعم ومقاهي بإطلالات ساحرة على جبل أولوداغ.

أفضل المولات في بورصه التركية

هذه كانت أبرز أماكن الترفيه والسياحة في نيلوفر بورصة قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن