العقارات المفروشة في بورصة

Furnished real estate in Bursa

العقارات المفروشة في بورصة هل هي الخيار الأمثل للاستثمار

تتوفر في مدينة بورصة العقارات المفروشة باختلاف أنواعها، حيث تضم كافة الاحتياجات اللازمة والتي تضيف على العقار مزيداً من الأناقة والجودة ، فضلاً عن القيمة الخدمية و الاستثمارية التي تتمتع بها تلك العقارات.. وفي هذا المقال، سنتحدث عن العقارات المفروشة في بورصة وهل هي الخيار الأمثل للاستثمار..

العقارات المفروشة في بورصة

تعريف بالعقارات المفروشة:

العقارات المفروشة تشمل كل عقار سكني من شقق و فلل و منازل، إضافة لشقق فندقية و مكاتب والتي تكون مجهزة بالأثاث و الحاجات المهمة بشكل متكامل من فرش منزلي وغرفة نوم وأدوات منزلية ضرورية مثل ثلاجة و غسالة و فرن، إلى جانب معدات وأدوات مطبخ وما إلى ذلك من اللوازم التي تغني الراغب بالسكن أو المشتري عن دفع تكاليف هذه الأغراض حيث تدخل في قيمة تملك أو استئجار العقار ضمناً.

العقارات المفروشة في بورصة:

تُعرف بورصة بوفرة عروض متنوعة خاصة بتملك أو استئجار عقارات مفروشة بأنواع وأنماط متعددة، من شقق وفلل ومكاتب وغير ذلك. حيث تضم تلك العقارات أفخم الأثاث والفرش الذي يحمل علامات تجارية لأشهر شركات الأثاث والمفروشات التركية. كما تتمتع بخاصية فريدة حيث تشتهر مدينة بورصة بكثرة إنتاج الأثاث المنزلي وغيره ذات الجودة العالية. تختلف أسعار وتكاليف شراء عقارات مفروشة في بورصه سواء في الإيجار أو التملك حسب موقع العقار وجودته، ولكن تبقى أكثر تكلفة من شراء عقارات غير مفروشة وأفضل من ناحية استثمارية حيث ترتفع نسبة الطلب عليها.

الشقق المفروشة في بورصة

استثمار العقارات المفروشة في بورصة:

إنّ مشروع استثمار عقار مفروش في بورصة وإعادة بيعه أو تأجيره هو مشروع مثالي وناجح للغاية، ويمكن توظيفه بطرق عدة كون مدينة بورصة من أكبر وجهات سياحية و تجارية في تركيا، حيث يمكن للمستثمر أن يستفيد من مواسم السياحة الطويلة التي تشهدها المنطقة ويستغل الإقبال السياحي في استثمار عقاره بأفضل صورة ممكنة.. ومن أفضل خيارات و مجالات استثمار عقارات مفروشة في بورصة، نذكر:

عقارات سياحية مفروشة:

يعتبر هذا النوع من الاستثمار هو الأكثر جدوى للعقار المفروش في بورصة حيث يرغب معظم الأجانب إلى بورصة بإقامة مؤقتة في شقة أو فيلا مفروشة حيث تحظى برواج وجاذبية أكثر من الفنادق من حيث ميزاتها مثل خصوصية و تكلفة و راحة معيشية. وتتفاوت مدة تأجير هذه الشقق فقد تكون يوماً واحدا وقد تمتد لشهر وربما تطول لتشمل موسماً سياحياً كاملاً.. وبما أنّ أغراض وأوقات السياحة تتنوع في بورصة، فإن طريقة وثمرة التأجير تكون أكثر مرونة وتنوعا و استمرار الدخل و أرباحاً مثل سياحة العطلات و إجازات الصيف إضافة للسياحة علاجية وشتوية أيضاً..

شقق طلابية:

يمكن استثمار العقارات المفروشة كشقق مخصصة من أجل السكن الطلابي والتي تعد من العقارات المفروشة التي تشهد زخماً وإقبالاً كبيراً. وخاصة في المناطق التي تتوزع فيها كليات ومعاهد جامعة أولوداغ الشهيرة إضافة لجامعة بورصة التقنية. تمتاز الشقق المعدة للطلاب بأن تكلفة فرشها و تجهيزها منخفضة جدا قياسا بالشقق الفندقية والشقق التي يتم فرشها للإيجار العائلي و السياحي. إضافة لذلك، فإن مدة إيجارها وعقودها يكون أكثر تنظيما كونه يستغرق مدة أطول من الإيجار السياحي و المؤقت ويوفر على مالك تلك الشقق عناء ومجهود متابعة و إدارة الشقق مع تغيّر المستأجر كل مدة.

شقق طلابية للإيجار

شقق مكتبية:

تُعرف العقارات المفروشة، والتي تستخدم كمكتب ومنزل معاً في بورصة، بجودة استثمارها وتحقيقها لأرباح مضمونة، نتيجة لكثرة الخيارات التي توفرها تلك الشقق والتي يمكن الاستفادة منها. ومن بين خيارات الاستثمار في شقق مكتبية، نذكر:

  • تأجيرها سنوياً للشركات، بحيث تكون مكاتب لشركة تنشط في أي مجال.
  • تأجيرها سنويّاً للطلاب الذين يرتادون جامعات بورصة المعروفة.
  • أو تأجيرها للموظف و العامل في شركات و مؤسسات مجاورة أو قريبة منها.
  • استثمار الشقق المكتبية في بورصة عبر الإيجار الفندقي و السياحي، وخاصة في مواسم الإجازات و العطلات الصيفية يعتبر من أحد أهم استثمار عقاري في بورصة..

كيف تختار العقارات المفروشة في بورصة

  • أن تختار موقعاً مناسبا لاستثمار عقارك المفروش في بورصة كأن يكون ضمن منطقة سياحية أو طلابية أو أن يكون قريبا من مركز المدينة.
  • وفرة المواصلات في المنطقة
  • أن تتوفر في محيطها المراكز الخدمية و المرافق الترفيهية
  • يجب أن تكون العقارات المفروشة حديثة البناء وعالية الجودة
  • أن يكون أثاثها وفرشها من النوع الفاخر و الماركات الشهيرة
  • أن تحظى العقارات المفروشة بتجهيزات ومرافق خارجية بمستوى خدمي عال.

شقق للإيجار في بورصا

ميزات العقارات المفروشة في بورصة:

  • أكثر جاذبية وطلبا من قبل المستأجرين
  • أسرع استثمارا، كما تكثر خياراتها ومجالاتها الاستثمارية
  • أعلى قيمة وسعرا ولكنها أكثر أرباحا
  • الاستغناء عن تأثيث العقار وتوفير مزيد من الأموال والتكاليف كما هو الحال فيما إذا كانت غير مفروشة وأردت تأثيثها بنفسك.
  • تضفي العقارات المفروشة مزيدا من الألق والفخامة ويعد الفرش بحد ذاته وسيلة جذب للمستثمرين.
  • تحقيق أرباح كبيرة من خلال تأجيرها أو إعادة بيعها.

هذه كانت أبرز المعلومات الخاصة بالعقارات المفروشة في بورصة وميزاتها الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية

اول شركة عقارية في بورصة

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن