شراء العقارات في سكاريا

Real estate in Sakarya

العقارات في سكاريا دليل شامل عن شراء عقارات في مدينة سكاريا

تشهد العقارات في سكاريا ازدهاراً ونمواً متسارعا، وتعتبر بيئة خصبة لاحتضان الاستثمارات الأجنبية وتطوير مشاريعها بنجاح.. وفي هذا المقال، سنتحدث عن العقارات في سكاريا ومميزات الاستثمار فيها ومقومات نجاحها:

دليل شامل عن شراء عقارات في مدينة سكاريا

معلومات عن سكاريا في تركيا:

  • تقع مدينة سكاريا (صقاريا) في شمال غرب العاصمة التركية أنقرة ويحدها من الغرب ولاية كوجالي ومن الشرق ولايتا بولو ودوزجة ومن الجنوب ولاية بورصة وبيلجيك وأما من جهة الشمال فتحظى بإطلالة ساحرة على البحر الأسود.
  • تبلغ المسافة بين سكاريا و اسطنبول حوالي 153 كم.
  • تقدر مساحة سكاريا في تركيا ب 4.878 كم مربع.
  • كما يقدر عدد سكان ولاية سكاريا بحوالي 1.03.000 نسمة.
  • يقيم 60% من المواطنين في المدن، و40% في القرى
  • تتألف ولاية سكاريا من 16 مدينة.
  • يعود تاريخ ولاية سكاريا إلى القرن الثاني عشر قبل الميلاد.

أين تقع منطقة صبنجة

العقارات في سكاريا:

ازدادت في السنوات الأخيرة نسبة الطلب على العقارات في سكاريا، حيث شهدت توهجاً لافتاً في مختلف الاستثمارات وخاصة الاستثمار العقاري. لقد انعكس جمال سكاريا طبيعيا و جغرافيا على نماذج العمران الفاخر كما عززت جاذبية السياحة من قيمة عقاراتها الاستثمارية و قدمت انطباعاً مميزا للمستثمرين الذين وجدوا في سكاريا ملاذاً آمنا لإنشاء مشاريعهم و تطويرها.

شقق للبيع في سكاريا

مقومات ازدهار العقارات في سكاريا:

الموقع الجغرافي والحيوي:

يعتبر تنوع سكاريا الجغرافي ما بين السهول و الغابات و الشواطئ والهضاب من المقومات التي عززت من ازدهار عقاراتها وانعكست عبر نماذج معمارية فنية فخمة بإطلالات طبيعية في منتهى الروعة والجمال. أضف إلى ذلك، إن موقعها الاستراتيجي بالقرب من اسطنبول وبورصة وكوجالي جعل من سكاريا منطقة حيوية تشجع على الانتقال إليها و الاستثمار في عقاراتها بأقل التكاليف.

فلل للبيع على بحيرة صبنجة

سهولة الوصول إليها:

تتصل سكاريا بباقي مدن تركيا بسكة حديدية، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر استخدام القطار، وينطلق قطار سكاريا في مدينة اسطنبول من منطقة بندك في القسم الآسيوي. إضافة لذلك، يربط مدينة سكاريا بمدينتي انقرة و اسطنبول طريق سريع يوفر رحلات متواصلة.

الصناعة في سكاريا:

رغم جمال سكاريا الطبيعي وجاذبيتها السياحية، إلا أنها تضم إحدى أهم وأكبر المناطق الصناعية في تركيا “سوسب” والتي تأسست عام 1993، على مساحة 16 ألف و200 م مربع. كما تم تخصيص مساحات خضراء ضمنها لحصول العاملين فيها والزوار على جلسات هادئة صحية، إلى جانب إنشاء مرافق عامة ومكاتب ومطاعم ومقاهي لتقدم خدماتها لهذه المنطقة. ومن أهم الصناعات الموجودة في المنطقة الصناعية سوسب في سكاريا، نذكر: صناعة نسيجية، ومعدنية، صناعة مكائن، و قطع الغيار، صناعة مواد كهربائية، و مواد البناء، صناعة الأدوية الصحية، و الأدوات المنزلية، والجدير بالذكر، يوجد داخل منطقة سكاريا الصناعية أكثر من 190 مصنع ضخم وتشغل أكثر من 7500 عامل. ونتيجة لما تقدم، فإنّ هذا التقدم والتطور الصناعي الكبير شجع الآلاف من المستثمرين للانتقال إليها مما انعكس بالإيجاب على عقارات سكاريا لشرائها والاستثمار فيها.

السياحة في سكاريا:

تلعب السياحة دورا كبيرا في دعم عقارات مدينة سكاريا حيث تم تشييد العديد من المرافق ومنشآت ضمن الأماكن السياحية التي تستقطب آلاف الزوار وخاصة المنتجعات والحمامات المعدنية وحمامات الطين وغيرها. وتعتبر السياحة في سكاريا من أبرز النشاطات في المنطقة، حيث تزخر بمعالم التراث و المواقع الأثرية فضلاً عن كونها منطقة غنية بأماكن طبيعية جميلة ومتنوعة.. أضف إلى ذلك، نماذج العمران الفخمة التي تجمع بين تصاميم العصرية وتصاميم الريفية الساحرة..

السياحة في صبنجة

مميزات الاستثمار في عقارات سكاريا:

  • القرب من اسطنبول والتي تعد واجهة تركيا على العالم.
  • الأجواء المناخية المعتدلة التي تناسب المستثمرين الأجانب.
  • الهدوء والأمان الذي يسود منطقة سكاريا
  • تضم سكاريا معالم سياحية طبيعية و تاريخية تشهد إقبالا كبيرا من الزوار الأمر الذي يشجع على الاستثمار في عقاراتها
  • وفرة الخدمات وقوة البنية التحتية.
  • تنوع العروض والفرص المميزة لعقارات سكاريا والتي توفر خيارات متعددة للاستثمار
  • ازدهار التأجير السياحي الذي يحقق عوائد مالية ضخمة من خلال عقارات سكاريا.
  • تعد عقارات سكاريا في تركيا منخفضة الأسعار قياسا مع عقارات المدن بقربها مثل إسطنبول، مما عزز في دوافع الاستثمار فيها.
  • النهضة الاستثمارية و السياحية الكبيرة في سكاريا يساهم في ارتفاع قيمة عقاراتها وتحقيق مكاسب وأرباح كبيرة عبر استثمارها.
  • مشاريع عمرانية حديثة والتي تقدم أنماط ونماذج فنية فاخرة من مجمعات سكنية وفلل ومنازل ريفية ساحرة.

شراء العقارات في سكاريا

هذه أبرز المعلومات حول العقارات في سكاريا التركية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن