أهم المستشفيات في عثمان غازي بورصة

Best Hospitals in Osmangazi Bursa

المستشفيات في عثمان غازي تعرف على أفضل المشافي في منطقة عثمان غازي بورصة:

المستشفيات في عثمان غازي بورصة من بين أهم المراكز الخدمية التي تحظى بعناية خاصة واهتمام كبير.. وفي هذا المقال، سنتعرف على أفضل المشافي في عثمان غازي بورصة:

المستشفيات في عثمان غازي

أفضل المستشفيات في عثمان غازي بورصة:

يوجد العديد من المراكز الصحية و المستشفيات في عثمان غازي بورصة والتي تقدم خدمات طبية واسعة ومتنوعة بأحدث تقنيات الطب الحديث. وسنكتفي في مقالنا التالي بالحديث عن أفضل المشافي في عثمان غازي بورصة:

1- مستشفى تشيكرجه الحكومي في بورصة:

وهو من أهم المستشفيات في منطقة عثمان غازي بورصة، ومن أفضل المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة التركية. تتوفر في مستشفى تشيكرجه الحكومي في بورصة معظم الأقسام والاختصاصات الطبية، ومن أبرزها: طب الطوارئ، الطب الداخلي، الجراحة العامة، الأمراض الجلدية، أمراض الصدر، طب العيون، أمراض النساء والتوليد، جراحة القلب.

المستشفيات في عثمان غازي

2- مستشفى الأورام (علي عثمان) في بورصة:

يعد مستشفى علي عثمان من أفضل المستشفيات في منطقة عثمان غازي في بورصة التي تهتم بعلاج الأورام. تم تأسيس مستشفى الأورام (علي عثمان) سنة 1990 على أرضية تبلغ مساحتها 2188 م مربع. بينما تبلغ مساحة المشفى 11028 م. مربع. وبالنسبة لمبنى مشفى علي عثمان، فهو مؤلف من 5 طوابق، ويضم 200 سرير. والجدير بالذكر، أنّ بناء مشفى الأورام في عثمان غازي بورصة قد تمّ من قبل نائب بورصة المرحوم عثمان سونماز، وتبرع به لصالح وزارة الصحة التركية. يمتاز مشفى علي عثمان لعلاج الأورام بخدماته الجيدة وتجهيزاته الحديثة واستقباله لكافة المرضى من مختلف المناطق. كما يستخدم المشفى تقنيات النظام الإشعاعي في العمليات الجراحية؛ وذلك لحماية الأنسجة الطبيعية المحيطة بالأورام.

3- مستشفى الحياة الخاص في بورصة:

يقع في منطقة عثمان غازي في بورصة، ويعتبر مستشفى الحياة أحد أشهر وأبرز المستشفيات في عثمان غازي بورصة. وبالنسبة لتاريخه، يصل عمر مشفى الحياة الخدمي والعلاجي إلى أكثر من 40 عام. وقد أُنشئ على مساحة 20000 م مربع. إلى جانب ذلك، يضم عدة وحدات عناية مركزة، و7 غرف عمليات و4 غرف ولادة حديثة. فضلا عن مختبرات الكيمياء الحيوية ووحدة التجميل والأشعة. كما يضم مشفى الحياة في بورصة 18 قسما و53 غرفة عيادات، بالإضافة إلى ما سبق، يوفر مستشفى الحياة أحدث أجهزة المخبر والأشعة وأفضل معدات التصوير والتحليل. ولا ننسى وجود مستوصف للأطفال مع ملاعب للتسلية واللعب. أضف إلى ذلك، أنّ مشفى الحياة في بورصة يضم وحدة علاج طبيعي وقاعة مؤتمرات بسعة 120 شخصا. فضلا عن وجود عدة مرافق خدمية كالحدائق والكافتريا وكراج للسيارات بسعة تتجاوز 200 سيارة.

 المستشفيات في عثمان غازي مشفى الحياة في بورصة

4- مستشفى ميديكال بارك بورصة:

يقع في منطقة عثمان غازي في مركز مدينة بورصة، على مساحة قدرها 55 ألف متر مربع ويضم 270 سريرا مع 10 غرف عمليات، بالإضافة لوحدة عناية مركزة. كما يوجد في المشفى عدة مرافق خدمية مثل: مواقف السيارات وكافتريا وقاعة مؤتمرات بسعة 350 شخصاً. يعد مستشفى ميديكال بارك من أفضل المستشفيات في عثمان غازي بورصة، حيث يمتاز بجودته وتوفيره للرعاية والعلاج بأسعار معقولة، كما يضم أحدث أجهزة ووسائل الطب والعلاج، إضافة لذلك، يشمل مستشفى ميديكال بارك عثمان غازي بورصة كافة الاختصاصات والأقسام ويولي عناية خاصة بالأمراض الخطيرة والحساسة كأمراض القلب والسرطان والاضطرابات العصبية والنفسية.

المستشفيات في عثمان غازي

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية تعرفنا على أفضل المشافي في عثمان غازي بورصة ولا تقتصر المشافي في عثمان غازي على المستشفيات التي ذكرناها بل يوجد العديد من المشافي في منطقة عثمان غازي في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

إقرأ أيضاً:

المراكز الصحية في بورصة للأجانب والمهاجرين

أفضل المستشفيات في نيلوفر بورصة

المستشفيات الخاصة في بورصة

 

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن