ماهي المنطقة الطلابية في بورصة القريبة من جامعة اولوداغ

المنطقة الطلابية في بورصة

المنطقة الطلابية في بورصة القريبة من الجامعة ولماذا ينصح بشراء عقارات فيها

تحفل مدينة بورصة بمراكزها الثقافية والعلمية والتي تترافق مع أهميتها الصناعية والاستثمارية ومكانتها السياحية. حيث تحتضن أكبر جامعات تركيا كجامعة أولوداغ التي تعتبر منارة التعليم في منطقة مرمرة.. وبناءً عليه، تكتظ مدينة بورصة بالطلاب القادمين من كافة المدن والمحافظات التركية إلى جانب أعداد كبيرة من الطلبة الأجانب. فما هي المنطقة الطلابية في بورصة القريبة من الجامعة، ولماذا يُنصح بشراء عقارات فيها؟ هذا ما سنتناوله في مقالنا التالي:

المنطقة الطلابية في بورصة القريبة من الجامعة ولماذا ينصح بشراء عقارات فيها

تعريف بالمنطقة الطلابية في بورصة:

جوركلي أو كروكلي المنطقة الطلابية في بورصة، هي منطقة حيوية نامية تُعرف برقيّها ووفرة الخدمات فيها. وما يُميّزها أيضاً وجود الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة أولوداغ الشهيرة ضمن حدودها الإدارية.. كوركلي منطقة حضرية واستثمارية متطورة، يقيم فيها الطلاب بصورة عامة. وتمتد على جوار الطريق السريع بورصة – إزمير وتتبع لمقاطعة نيلوفر المركزية المعروفة. كما تعد كوركلي من آخر المناطق السكنية عند المخرج الغربي لمدينة بورصة، على بعد 23 كم من وسطها. إضافة لذلك، تتميز المنطقة الطلابية كروكلي بقربها من حي كايابا الراقي و مدينة مودانيا وشواطئ بحر مرمرة، فضلاً عن الأماكن السياحية مثل قرية جوليازي وبحيرة أولوبات.. إلى جانب ما ذكرنا، تقع المنطقة الطلابية على مقربة من حي حسن آغا الشهير بأبنيته و مجمعاته السكنية الفخمة.

المنطقة الطلابية في بورصة

لماذا ننصح بشراء عقارات في المنطقة الطلابية بورصة:

يُعتبر شراء عقار في المنطقة الطلابية كروكلي خياراً صائباً واستثماراً ناجحاً جداً. وننصح بالتملك العقاري فيه، لعدة أسباب. منها:

  • قربها من جامعة أولوداغ، كما تحتضن أيضا أهم كليات الجامعة، فضلاً عن الحرم الجامعي والسكن الطلابي في جوركل.
  • تتميز المنطقة بجمال الطبيعة المتنوع الآسر والتي تحيطها من كل الجهات، وتعتبر الأحياء المجاورة مثل حسن آغا مناطق توسع عمراني مميزة تحتوي على أفضل الميزات الاستثمارية و السكنية للعائلات والطلاب بشققها الفخمة.
  • يتوفر في المنطقة أيضا العديد من المرافق الخدمية .. مثل المدارس ، المراكز الصحية ، المقاهي ، المطاعم ، مراكز التسوق المتنوعة ، والعديد من الخدمات المميزة..
  • كما أنها تحتوي على شبكة مواصلات مستمرة على مدار الساعة تربط المنطقة الطلابية بمختلف الأحياء في بورصة..
  • إضافة لقربها من مستشفى الجامعة في بورصة، وأيضا مول أوزديليك والكثير من الأسواق ومراكز الترفيه و السياحة.

كل هذه الأسباب جعلت من هذه المنطقة في بورصة خلال السنوات الأخيرة وجهة جذب للسكن والاستثمار بالعقارات. الأمر الذي شجع على الانتقال والاستقرار فيها.

شقق رخيصة للبيع في بورصه

عقارات كروكلي المنطقة الطلابية في بورصة:

تعد العقارات في حي كوركلي في بورصة من الخيارات المثالية للاستثمار العقاري، إذ تتوفر فيها فرصة للحصول على عوائد مرتفعة.. والأهم من ذلك، فإنّ الحي يشتهر بأنّه منطقة سكنية مرغوبة للغاية للطلاب و العوائل؛ ممّا يجعلها خياراً جيداً للاستثمار في شراء عقارات سكنية وتجارية مُجدية من الطراز الأول.

وعطفاً على ذلك، تتوفر في الحي العديد من الشقق و المنازل الفاخرة إضافة لمحلات تجارية التي يمكن شراؤها و تأجيرها لتحقيق عوائد استثمارية عالية.. وبناءً على الطلب المرتفع على العقار في هذه المنطقة، فإنَّ القيمة العقارية في حي كوركلي تحافظ على جودتها وتزداد بمرور الوقت. إضافة لما سبق، تُعرف عقارات المنطقة الطلابية كروكلي، بأنها متنوعة ومُتاحة بأسعار معقولة، وتتميز بوفرة الشقق السكنية المتباينة المساحة وبأنماط مختلفة وتصاميم عصرية فائقة الجودة.. كما تتراوح أسعارها من مناسبة للميزانية الصغيرة والمتوسطة إلى العالية والمُترفة.. كما يحتضن حي كوركلي شقق ومنازل مناسبة للعائلات الكبيرة بأسعار مُشجعة للتملك والاستثمار. إنّ شراء عقارات في كروكلي فرصة لا تُفوَّت، وذلك لتوفر عدة ميزات، أهمها:

  • الموقع الحيوي للمنطقة.
  • وفرة المراكز الخدمية و المرافق الحيوية من مدارس وكليات ومشافي.
  • القرب من أماكن السياحة و الترفيه.
  • جدوى استثمار الشقق بتأجير الطلاب.
  • استثمار الشقق بتأجير عائلات صغيرة.
  • الاستثمار السياحي.
  • ضمان تحقيق أرباح ضخمة عند إعادة البيع نظراً لمكانة المنطقة و مستقبلها المبشر.

شقق للبيع قرب الجامعة

خدمات إيبلا العقارية في منطقة كروكلي:

يتوفر لدينا في إيبلا العقارية في منطقة كروكلي بورصة وبالقرب منها عروض وفرص مميزة للاستثمار والتملك العقاري.. يمكنكم التواصل معنا والحصول على عدة خدمات مجانية كما نرافقكم في رحلة شراء وبيع العقارات في حي كوركلي وما حوله..

  • نساعدكم في العثور على عقارات مناسبة وبأفضل سعر ممكن.
  • نقدم لكم خدمة التقييم العقاري وتوثيقه في الدوائر الرسمية.
  • خدمات إدارة العقارات السكنية والتجارية.

تواصلوا معنا للحصول على أفضل الخدمات القانونية والفنية والعقارية..

خبير عقاري في بورصة

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن