حلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين

حلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين

حلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين عبر الإنترنت

يرغب الكثير من المستثمرين والمواطنين الأجانب بالاستفادة من مزايا شراء عقار في تركيا عبر الإنترنت، حيث يمكن للأجنبي أن يقوم بإجراءات الشراء ونقل الملكية والحصول على وثيقة طابو العقار وهو في بلده.. وبناءً عليه، نقدم لكم في هذا المقال أبرز حلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين..

حلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين

حلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين:

لم تعد المسافات والحدود في عصر التكنولوجيا والسرعة عائقاً أمام البيع والشراء وإنجاز المعاملات بمختلف أنواعها. وقد حجز قطاع العقارات في تركيا مكانة مهمة ورائدة من خلال التقنيات الحديثة بما يخص التسويق والتواصل مع العملاء وإنجاز معاملاتهم بالبيع والشراء بالإضافة لاستخراج الوثائق الرسمية والقانونية وغير ذلك.. وعطفاً على ما تقدم ومن ضمن خدمات الشركات العقارية المعتمدة والموثوقة لعملائها، نقدم أبرز الحلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين:

عرض عقارات للبيع على الخريطة:

من الحلول المميزة لرؤية العقارات في تركيا أونلاين، هو عرضها على الخريطة، حيث يتم الإعلان عن عقار مميز للبيع أو الإيجار ضمن خاصية الخريطة.. يقوم الزبائن بالدخول إلى موقع العقار و الاطلاع على محيطه وميزات المنطقة وخدماتها و استكشاف ما يتوفر فيها من مدارس، مشافي، مراكز تسوق، مواصلات، مشاريع حيوية، وغير ذلك من المراكز و المرافق الخدمية التي تعزز من قيمة العقار وتساهم باختياره.

شراء عقارات على المخطط في تركيا

ترو تشيك:

ومن الحلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين ” ترو تشيك”. حيث تساهم هذه الطريقة من التحقق من صحة القوائم والعروض المقدمة في الموقع. وتتم هذه العملية على مرحلتين: الأولى وهي الفحص عن طريق فريق ضمان الجودة في الشركة ومنحه إشارة تشيك.. تليه مرحلة ثانية وهي التحقق من خلو العقار و جاهزيته للسكن و الإقامة. والذي يتم من قبل الشركة العقارية الضامنة ليُعطى بعدها العقار درجة ترو تشيك.

مخططات طابقية ثنائية وثلاثية الأبعاد:

توفر ميزة مخططات طابقية استكشاف تقسيمات العقار من الداخل بصورة ثلاثية الأبعاد. كما تساهم هذه الميزة في مشاهدة العقارات في تركيا افتراضيّاً من قبل العميل، وذلك من حيث تحديد الموقع ونوع العقار ومواصفاته وأهم مرافقه. وبناءً عليه، تعتبر من الحلول الجيدة لمشاهدة كل نوع من أنواع العقار وأشكال العروض المعلن عنها وعدد الطوابق.. مع تقديم شرح تفصيلي لكافة تنسيقات ثنائية و ثلاثية الأبعاد، والتي ستتيح للعملاء من تحديد نوع العقار الذي يرغبون به.

حلول لرؤية العقارات في تركيا أونلاين عبر الإنترنت

منصات التواصل الاجتماعي:

مواقع التواصل الاجتماعي من الحلول الرائجة لرؤية العقارات في تركيا أون لاين.. حيث يمكن من خلالها أن تنشئ شركة التسويق العقاري حسابات تتيح للشركة التواصل مع الآخرين عبرها.. فيمكن مشاركة المحتوى المرئي من فيديوهات مسجلة أو بث مباشر لعرض العقارات المتاحة للبيع، ويتم من خلالها تقديم شرح تفصيلي عن الموقع والمواصفات والمميزات وغير ذلك.. و بالتالي، يتمكن العملاء من رؤية تلك العروض و استكشافها اونلاين ومن ثم التواصل مع الشركة واختيار العقار المناسب. ومن أبرز هذه المنصات: الفيس بوك، تويتر، سناب شات، واتس اب، انستغرام، و يوتيوب.

ولتوظيف تلك المنصات بشكل مهني ومثالي، يجب معرفة المزايا الإيجابية لها وتجنب سلبياتها. ومن مزاياها أثناء رؤية العقارات في تركيا أونلاين، نذكر ما يلي:

  • تقديم صورة واضحة وجلية عن أي عرض من عروض العقارات في تركيا.
  • الاطلاع على العقار بشكل مفصل و استكشافه من الداخل والخارج والتعرف على موقعه و الخدمات المتوفرة في محيطه.
  • إتاحة فرصة ومجال للزبون للمشاركة و الدردشة و الاستفسار بحرية وأريحية تامة.
  • تبادل أفكار و معلومات بين الوكيل العقاري والزبون عبر الحديث المباشر أون لاين والتوصل إلى صيغة معينة.

شركة ايبلا في بورصه

هذه كانت أبرز المعلومات الخاصة برؤية العقارات في تركيا أونلاين، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن