أسرار شراء العقارات في بورصة للاستثمار

Secrets of buying real estate in Bursa for investment

تعرف على أسرار شراء العقارات في بورصة للاستثمار فيها

يُعدّ شراء العقارات في بورصة من أبرز المشاريع الاستثمارية التي فرضت هيمنتها على المشهد التجاري وأثبتت نجاحها منذ سنوات حتى الآن، وأصبح مجرد شراء عقار بمثابة مشروع قابل للاستثمار في المستقبل. فما هي الأسرار التي تقف وراء فاعلية المشاريع العقارية في بورصة؟ وكيف يمكن للمواطن الأجنبي تأسيس مشروع استثماريّ وتحقيق عوائد مالية من خلال شراء العقارات في بورصة؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في المقال التالي:

أسرار شراء العقارات في بورصة للاستثمار

شراء العقارات في بورصة للاستثمار:

قبل البدء في شراء العقارات في بورصة و استثمارها لاحقاً، ينبغي تحديد الطريقة السليمة لشراء عقارات مناسبة و مربحة في المنطقة. وبناءً على خبرة إيبلا العقارية المتنوعة في قطاع العقارات في بورصة. يجب أن يتوجه المستثمر الأجنبي برفقة مستشار عقاري موثوق إلى مشاريع التوسع الحضري الحديثة ليختار من تلك العروض والفرص المميزة.. و ينصب تركيزه على موقع العقار و حداثة البناء والذي يحتويه من مواصفات يتفرد بها عن غيره.

وكلما كانت العقارات في بورصة متمثلة بمجمعات سكنية جاهزة حديثاً أو قيد الإنشاء.. كانت العروض أكثر جودة و فرصة سانحة لتحقيق الأرباح لاحقاً، وذلك لأنها قابلة لإرتفاع قيمتها للضعف مستقبلا. والجدير بالذكر، إنّ اختيارك لمنطقة حيوية نامية في بورصة وشراءك لعقار قيد الإنشاء أقل تكلفة بكثير من السعر الذي يتم دفعه عند شراء شقة أو مشروع جاهز. كما يمكنك أيضاً في هذه الحالة وضع لمساتك الفنية الخاصة أثناء تجهيز عقارك و التغيير في بعض تفاصيل العقار كتصميم ديكورات أو إكساء داخلي وغيرها. إنّ تملكك لعقار قيد الإنشاء في بورصة هو مشروع استثماري ستضمن من خلاله جني أرباح طائلة في المستقبل بكل تأكيد.

أسرار شراء العقارات في بورصة للاستثمار

أسرار الاستثمار بالعقارات في بورصة:

هناك جملة من المقومات والعوامل التي تساهم بشكل مباشر وكبير بنجاح مشاريعك الاستثمارية عبر شراء العقارات في بورصة، و يمكن اعتبارها كسلم آمن للارتقاء إلى قمة السوق العقاري و فضاء الاستثمارات. وهي:

  1. اختيار منطقة نامية متوهجة بالاستثمارات و التجديد العمراني في بورصة
  2. الموقع الحيوي والمحيط الخدمي للعقار المراد شراؤه
  3. البحث عن أفضل العروض المتاحة للعقارات الحديثة في بورصة واختيار ما يناسب ذوقك و إمكانياتك المادية ويخدم مشروعك الاستثماري
  4. التواصل مع شركة عقارية معتمدة في تركيا للاستفادة من خدماتها وعمل جولات عقارية برفقتها إلى مناطق استثمارية مزدهرة في بورصة و استكشاف القطاع العقاري فيها.
  5. دراسة وضع العقار قانونيا و إداريا أثناء الاختيار فيما بين أحد العروض.
  6. العناية بمسألة مساحة العقار و إطلالته ومدى جاذبية هذا العقار وتأثيره على الزبائن.

 

 

إضافة إلى ما سبق، هناك أدوات مهمة لا يمكن الاستغناء عنها لإدارة العقارات في بورصة و استثمارها لاحقا، ويمكن إيجازها فيما يلي:

  1. عمل دعاية مميزة لعقارك لجذب الزبائن و المستثمرين.
  2. القيام بصيانة العقار و إجراء تعديلات إن لزم الأمر.
  3. إضافة تحسينات على يد فنيّين تزيد من رونق و جمالية العقار في حال كان مناسباً.
  4. بما أنّ الطلب على العقارات في بورصة يفوق المعقول، فيعتبر انتظار الوقت المناسب لاستثمار عقارك بأفضل صورة ممكنة هو جوهر الموضوع، وعطفا على ذلك، يمكنك اختيار مجال وطريقة الاستثمار الأكثر جدوى مثل التأجير السنوي أو إعادة البيع وغير ذلك.

أسرار شراء العقارات في بورصة للاستثمار

مستقبل الاستثمار بالعقارات في بورصة:

تعد العقارات في بورصة من بين أبرز القطاعات الاستثمارية التي ترتفع أسعارها وتتضاعف قيمتها حيث يمكنك تحقيق عوائد مالية كبيرة في مدة وجيزة. وهناك أسباب ودوافع تقف وراء رغبة المستثمرين بوضع كامل ثقتهم لتأسيس مشاريعهم العقارية في بورصة، نذكر منها:

  • تحظى بورصة بمقومات المدينة المثالية للاستثمار في تركيا.. من موقع مميز وطبيعة متنوعة ساحرة وجاذبية سياحية من طراز عالمي، إضافة لكونها مركز الثقل الصناعي و التجاري على مستوى تركيا، فضلاً عن بنيتها التحتية التي تواكب أحدث ماوصل له التقدم في العصر الحديث.
  • تتميز بورصة بوصفها نموذجاً للتحول الحضري والتوسع العمراني في تركيا.
  • كثافة سكانية و استقطاب أعداد كبيرة من الزوار و الأجانب للعيش و الإقامة فيها.
  • طلب متزايد على استئجار وشراء العقارات في بورصة ممّا أدّى إلى ارتفاع أسعارها بشكل غير مسبوق.
  • برغم ارتفاع قيمة العقارات في بورصة في الفترة السابقة من العام 2023. إلا أنها تعد منخفضة قياساً بالمدن الكبرى كأنقرة و إسطنبول وهذا الأمر يحفز جدا للاستثمار فيها دون غيرها.
  • تحقيق أرباح ومكاسب مادية كبيرة بأقل تكلفة ومجهود.
  • تعتبر بورصة البيئة الآمنة المفضلة الصالحة للعيش سواء عائلات أو السياح.

شقق للبيع في بورصه

ومما سبق نكون تعرفنا مع إيبلا العقارية على أسرار شراء العقارات في بورصة للاستثمار فيها لاحقا. كما قدمنا رؤية مستقبلية للمنطقة من منظور المستثمرين.

تحرير: إيبلا العقارية

المشاركة التالية

العقارات الجديدة في بورصة

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن