شقق دوبلكس في بورصة

Duplex apartments in Bursa

شقق دوبلكس في بورصة

بفضل مكانتها الاقتصادية والسياحية والثقافية ولكونها نموذجا للتحول الحضري والتجديد العمراني، تعد مشاريع العقارات الحديثة في بورصة ذات شعبية سكنية وقيمة استثمارية عالية، ولا سيما تلك الأنواع التي تتيح نمط معيشة فاخرة.. وفي هذا المقال من إيبلا العقارية، سنتعرف على “شقق دوبلكس في بورصة” و ميزاتها، والتي تعد من أهم الاتجاهات العقارية الحديثة.

شقق دوبلكس في بورصة

شقق دوبلكس في بورصة:

نظراً لازدهار مشاريع التجديد الحضري وتنوع الأنماط ، تتوفر العديد من عروض شقق الدوبلكس في بورصة، والتي تعتبر من أفخم عقارات سكنية والأكثر جاذبية وقيمة استثمارية لما تتيحه بمساحات واسعة و إطلالات جميلة من مزايا فريدة مثل خصوصية ورفاهية للمقيم فيها..

تعتبر منازل الدوبلكس في بورصة من أرقى أنواع الشقق وأفخمها، حيث تتكون من طابقين مع درج داخلي يربط بينهما، وغالبا ما يستخدم الطابق السفلي لأغراض المعيشة والطعام والمطبخ، بينما يكون الطابق العلوي مخصصاً لغرف النوم والحمامات.. من جهة أخرى، تتباين أسعار شقق الدوبلكس في بورصة حسب المنطقة و المساحة و المرافق و الإطلالة.. وعموماً تكون الأسعار أعلى في أحياء مركزية ومناطق استثمارية وسياحية تحظى بمحيط خدمي و إطلالات رائعة..

يمكنكم التواصل مع شركة إيبلا العقارية المعتمدة و الاطلاع على أبرز الفرص المميزة لتملك إحدى أفخم عروضنا من شقق الدوبلكس في بورصة بأفضل سعر ممكن و بإجراءات قانونية وإدارية مجانية.. حيث تعد شقق الدوبلكس خيارا جيدا للعائلات الكبيرة أو للسياح أو للأشخاص الذين يبحثون عن مساحة واسعة يترتب عليها المزيد من خصوصية و رفاهية.. إضافة لما لهذه الشقق من مزايا استثمارية عديدة تحقق مكاسب مادية ضخمة..

عقارات للبيع

مقومات شقق دوبلكس في بورصة:

استكمالاً لجودتها العالية و أهميتها السكنية، تحظى شقق دوبلكس في بورصة بالعديد من مقومات ومزايا التي تجعلها خياراً جذاباً للإقامة و الاستثمار، ومن هذه المقومات:

الموقع:

تتمتع أغلب مشاريع شقق الدوبلكس في بورصة بوجودها في مناطق استراتيجية مهمة تتوفر فيها المواصلات و المرافق العامة. كما تتميز بمحيط خدمي وترفيهي من أعلى طراز.

المساحة الواسعة:

تتميز معظم شقق الدوبلكس بمساحاتها الفارهة، حيث تعد أكبر من الشقق التقليدية.. الأمر الذي يمنح لسكانها مجالا أوسع للعيش والنوم وممارسة نشاطات يومية بحرية تامة.

الخصوصية:

تمنح شقق دوبلكس في بورصة أصحابها المزيد من خصوصية وتنظيم بفضل مساحتها وتوزيع غرفها الواسعة و المميزة.

الإطلالات:

تحظى أغلب عروض شقق الدوبلكس في بورصة بإطلالات مخملية رائعة على البحر أو الجبال أو معالم طبيعية وسياحية المميزة.

شقق دوبلكس في بورصة

الاستثمار بشقق دوبلكس في بورصة:

لكونها ذات تصاميم فاخرة ومقومات سكنية فريدة، تعتبر شقق دوبلكس في بورصة مشاريع عقارية من أعلى طراز،.. كما تتمتع بالعديد من المزايا الاستثمارية، منها:

  • ارتفاع قيمتها وزيادة سعرها حيث تكون أكثر غلاء و أرباحاً من الشقق العادية والتقليدية.
  • يمكن تأجير شقة الدوبلكس بسهولة كونها تعتبر الأكثر جاذبية ورواجاً، بسبب خصائصها السكنية.. كما تتيح العديد من خيارات التأجير وخاصة في مواسم السياحة، مما يعني تحقيق عوائد مالية مغرية جداً.
  • تتيح أنماط شقق الدوبلكس في بورصة العديد من الاستخدامات السكنية والتجارية.. وهذا ما يعزز من قيمتها الاستثمارية ويضمن أرباحا ضخمة عند إعادة البيع في الوقت المناسب.

شقق دوبلكس في بورصة

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بشقق دوبلكس في بورصة و مزاياها السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن