شقق قرب الأسواق التجارية في بورصة

شقق قرب الأسواق التجارية في بورصة

شقق قرب الأسواق التجارية في بورصة

يرغب معظم العملاء والراغبين بشراء شقق في بورصة تكون ذات موقع قريب من البازارات والأسواق التجارية، كون شراء المنتجات والمستلزمات حاجة وضرورة يومية، فضلاً عن جودة المشاريع السكنية الجاهزة والقيد الإنجاز بالقرب منها.. وفي هذا المقال، سنتعرف على عروض و شقق قرب الأسواق التجارية في بورصة ومميزاتها، فكونوا معنا:

شقق للبيع قرب الأسواق التجارية في بورصة

شقق قرب الأسواق التجارية في بورصة:

تعتبر مشاريع مجمعات الشقق السكنية قرب الأسواق التجارية في بورصة من أفضل فرص التملك العقاري على الصعيد السكني و السياحي و الاستثماري؛ بوصف المنطقة تمتاز بقربها من مركز المدينة، وتحظى بمختلف المرافق الحيوية و المراكز الخدمية.. تتوفر عروض متنوعة من الشقق قرب المراكز التجارية في بورصة في مناطق حيوية تزدهر فيها أنماط العقارات الجديدة التي تجذب إليها فئات واسعة من المستثمرين.

تعريف بأهم الأسواق التجارية في بورصة:

السوق المسقوف في بورصة:

يعتبر السوق المسقوف أو البازار الكبير أحد أهم رموز التراث التركي، فهو من أكثر الأسواق عراقة وأصالة، يعود تاريخ بنائه إلى عام 1490 في عهد الدولة العثمانية.. يقع السوق المسقوف خلف الجامع الكبير في ساحة هيكل الغنية بالآثار و العديد من معالم تاريخية تحاكي زمن الدولة العثمانية في حي هانلار بمنطقة عثمان غازي وسط مدينة بورصة. ما تزال المحال التجارية في السوق المسقوف تحافظ على ألقها ونشاطها في بيع وتجارة مختلف المنتجات و البضائع.

السوق المسقوف

سوق الحرير في بورصة:

ويعد امتدادا للسوق المسقوف، حيث يقع في المنطقة ذاتها بالقرب من مركز مدينة بورصة. يمثل سوق الحرير القلب النابض للأسواق و بازارات بورصة التاريخية، والتي تحظى بإقبال شعبي وسياحي كبير.. وبالنسبة لمنتوجاته، يشتهر سوق الحرير في بورصة ببيع المنسوجات والأوشحة الحريرية والكثير من المقتنيات و الملابس المُطرّزة بالحرير. كوزا هان من أفضل أماكن التسوق و السياحة في عثمان غازي بورصة وأجملها.

سوق الجملة في بورصة:

من أضخم الأسواق التجارية المتخصصة في بيع الملابس بالجملة، حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع مختلف أنواع الملابس بأسعار مخفَّضة.

سوق الثلاثاء في بورصة:

يعتبر من أشهر الأسواق التجارية في بورصة وأكبرها، ويضم العديد من محال تجارية متنوعة والتي تبيع مختلف المنتوجات و البضائع، من ملابس، أقمشة، أحذية، أدوات منزلية، أجهزة كهربائية وإلكترونية، مواد غذائية، وغيرها. تقع جميع الأسواق التي تم ذكرها في مواقع استراتيجية وسط مدينة بورصة، حيث يتم إنجاز العديد من مشاريع مجمعات السكنية و المنشآت التجارية بالقرب منها.

أهمية التملك بالشقق قرب الأسواق التجارية في بورصة:

  • تعتبر شقق المجمعات السكنية في أحياء التوسع العمراني بمنطقة عثمان غازي بالقرب من الأسواق التجارية في بورصة، من أفخم المنشآت و الوحدات السكنية.
  • إنّ وجود الشقق السكنية بالقرب من الأسواق التجارية في بورصة هو امتياز ذو جاذبية حيوية وسكنية لمختلف العملاء، لتوفر المراكز الخدمية وسهولة الوصول إليها.
  • تملك أي شقة حديثة بالقرب من الأسواق التجارية بمثابة فرصة استثمارية جاهزة دون مجهود.
  • يعتبر وجود الشقق في منطقة مركزية كعثمان غازي، بحد ذاتها، هي مشاريع ذات جودة عالية.

مواصفات عروض الشقق قرب الأسواق التجارية في بورصة:

  • تعتبر مجمعات الشقق الحديثة قرب أسواق بورصة التجارية من أجود مشاريع البناء وأكثرها فخامة.
  • تتوفر مختلف أنماط الشقق بخيارات ومساحات متعددة تناسب كافة الأذواق:

0+1، 1+1، 2+1، 3+1

كما تتوفر عروض تنافسية و تحفيزية بأسعار معقولة.

  • إنّ المنطقة غنية عن التعريف من حيث وفرة كافة الخدمات مثل وسائل النقل و المدارس و المراكز الصحية.
  • كما تقع الشقق بالقرب من أجمل منتزهات و حدائق، كحديقة الزهور و الحديقة الثقافية وغيرها..
  • إضافة للمساحات الخضراء و الطبيعية التي تحيط بها، مما يجعل تلك الشقق تحظى بإطلالات بانورامية ساحرة.
  • تقع العديد من المعالم السياحية و الأثرية على مسافة قريبة من المنطقة.
  • كما تقع مولات ومجمعات مثل كنت ميدان وظافر بلازا للتسوق و الترفيه ضمن المنطقة ذاتها..

شقق للبيع قرب الأسواق التجارية في بورصة

وفي النهاية، يعتبر التملك في الشقق قرب الأسواق والمراكز التجارية. هو بمثابة مشروع استثماري جاهز وآمن، حيث لا يوجد منطقة تضاهي وسط المدينة بالازدهار و الخدمات. إضافة لبيئتها في قطاع السياحة وأجواء الحياة الكريمة التي تحتضنها المنطقة.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن