شقق للبيع في تشيكرجه بورصة

شقق للبيع في تشيكرجه بورصة

شقق للبيع في تشيكرجه بورصة

بفضل موقعها الحيوي وأهميتها السياحية والعمرانية، أصبحت منطقة تشيكرجه واحدة من أبرز المناطق الحديثة والنموذجية المناسبة للمعيشة والاستقرار.. كما تتجلى صورتها المثالية بحجم المشاريع السكنية الفاخرة التي تم إنجازها في السنوات القليلة الماضية.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض شقق للبيع في تشيكرجه بورصة و ميزاتها السكنية والاستثمارية:

شقق للبيع في تشيكرجه بورصة

تعريف بمنطقة تشيكرجه بورصة:

تشيكرجه موطن الينابيع الساخنة و نشاطات علاجية و ترفيهية، وواحدة من أرقى الأماكن الحضرية و السكنية.. تقع في منطقة عثمان غازي على بعد 2 كم عن مركز مدينة بورصة. تضم تشيكرجه 5 أحياء متطورة جداً وهي ديكالدريم، تشيكرجه، دوبورجا، هدى فنديجار، وكوكورتلو. إضافة إلى ما سبق، تعتبر تشيكرجه ذات بنية تحتية عالية الجودة بما فيها مواصلات ومحطات نقل ومدارس ومباني و مستشفيات ومرافق ترفيهية.

مقومات شقق للبيع في تشيكرجه بورصة:

تحظى تشيكرجه بالعديد من العوامل والمقومات التي تجعل من عقاراتها إحدى أبرز الوجهات الاستثمارية والسكنية. ومنها:

الموقع الحيوي:

تقع منطقة تشيكرجه قرب مركز بورصة على بعد 2 كم وتمتد إلى سفوح أولوداغ مصدر الينابيع الساخنة الرئيسية، مما أكسبها أهمية استراتيجية وسياحية، إضافة لذلك فهي تشتهر بجمالها الطبيعي حيث الحدائق والمنتزهات ومصادر المياه العلاجية.

العقارات في بورصا تركيا

البنية التحتية:

تتميز منطقة تشيكرجه ببنية تحتية متطورة للغاية، حيث تتوفر فيها محطات النقل ومختلف وسائل المواصلات وتنشط في أحيائها المشاريع النموذجية لتنظيم وتجديد البنية التحتية. كما تضم العديد من المدارس ومراكز التعليم والمستشفيات كمشفى بورصة العسكري، ومشفى تشيكرجه للأطفال. من جهة أخرى، يتم إنجاز العديد من عمليات التحول الحضري ومشاريع سكنية بما فيها عروض شقق للبيع في تشيكرجه بورصة..

السياحة:

بحدائق خلابة وينابيع تشيكرجه الحارّة، تعتبر منطقة تشيكرجه إحدى أهم وجهات السياحة والعلاج الطبيعي في مدينة بورصة، حيث تضم معظم الينابيع الحرارية كما يوجد فيها العديد من معالم التراث كساحة تشيكرجه وقبر ومسجد السلطان مراد، إضافة لجمالها الطبيعي بما تضمه من مناظر طبيعية أخاذة مثل حديقة كولتور بارك مما أضفى على مشاريعها السكنية الجديدة إطلالات ساحرة بما فيها شقق للبيع في تشيكرجه بورصة..

الحمامات التاريخية في بورصه

القيمة الاستثمارية:

تتميز منطقة تشيكرجه بمميزات سكنية ومعيشية كبيرة وتعد من أكثر المناطق جاذبية؛.. وذلك لمكانتها السياحية و العلاجية إضافة لموقعها الاستراتيجي وسط المدينة فضلا عن أنماط معمارية حديثة و تاريخية..

إضافة إلى ما سبق، فإن عملية التحول الحضري ضمن أحياء التجديد العمراني في تشيكرجه عززت من قيمتها الاستثمارية بشكل كبير،.. وجعلت من تملك أحد عروض شقق للبيع في تشيكرجه بورصة فرصة لتأسيس مشروع عقاري ناجح بكافة المقاييس.

شقق للبيع في تشيكرجه بورصة

الاستثمار بشقق للبيع في تشيكرجه بورصة:

بفضل موقعها القريب من مركز المدينة ومحيطها الخدمي و الترفيهي إضافة لمشاريع تشيكرجه النموذجية، يعتبر الاستثمار بشقق للبيع في تشيكرجه بورصة من أفضل الخيارات الاستثمارية التي يمكن الاعتماد عليها لتأسيس مشروع تجاري آمن وواعد. ومن مميزات استثمار شقة في تشيكرجه، نذكر:

  • رغبة الكثير من العملاء والسيّاح في الإقامة في المنازل والشقق السكنية في منطقة تشيكرجه.. بسبب موقعها الاستراتيجي وقربها من الخدمات و المرافق العامة.
  • كثرة الطلب على عروض شقق للبيع في تشيكرجه بورصة بسبب رغبة السياح و الأجانب في التملك العقاري قرب الينابيع العلاجية.
  • يفضل الكثير من العملاء السكن في مثل هذه المناطق لجودة خدماتها وفخامة مرافقها فضلاً عن بيئة ثقافية مثالية.
  • سهولة الوصول إلى الأماكن المميزة ومعالم سياحية و ترفيهية في مدينة بورصة عموماً.
  • إنّ كثرة الطلب على عقاراتها السكنية وارتفاع أسعارها وتعدد أنماطها.. يجعل من الاستثمار بشقق للبيع في تشيكرجه بورصة مشروعاً يضمن تحقيق أرباح عالية جدّاً.

شقق للبيع في تشيكرجه بورصة

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بشقق للبيع في تشيكرجه بورصة و مميزاته السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن