شقق للبيع في كروكلي بورصة

شقق للبيع في كروكلي بورصة

شقق للبيع في كروكلي بورصة

إذا كنت ترغب بتملك منزل فاخر في بورصة بصورته المثالية، فهناك العديد من العروض والخيارات المتاحة لك في أفضل أحياء منطقة نيلوفر الحضرية بأنماط ومواصفات مختلفة.. ولا سيّما في كروكلي، حيث يمكنك العثور على منزل يتناسب مع تصوراتك وتطلعاتك لمعيشة مرفهة واستثمار آمن.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مقومات شقق للبيع في كروكلي بورصة ومميزاتها السكنية والاستثمارية:

شقق للبيع في كروكلي بورصة

تعريف بمنطقة كروكلي في بورصة:

هي حي حضري استثماري نامي يمتد على جوار الطريق السريع بورصة إزمير في منطقة نيلوفر في بورصة.. ومن خصائص موقع كروكلي الاستراتيجية أنّها تعتبر آخر المناطق السكنية عند المخرج الغربي لمدينة بورصة على بعد 23 كم من مركزها.

من جهة أخرى، تعد منطقة كروكلي موطناً لجامعة أولوداغ الشهيرة.. حيث تضم الحرم الجامعي الرئيسي وعددا من الكليات والمعاهد والسكن الجامعي، ولذلك يطلق عليها المنطقة الطلابية حيث تستقطب أعدادا هائلة من الطلاب للعيش فيها.

شقق للبيع في كروكلي بورصة

شقق للبيع في كروكلي بورصة:

بمرافقها العلمية والخدمية وبيئتها الآمنة، تعتبر منطقة كروكلي وجهة مفضلة للسكن والاستقرار والدراسة.. إضافة لتوفر المقومات التي تتيح إدارة المشاريع التجارية والاستثمارية بشكل مثالي، حيث تمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من أهم الأماكن التجارية والسياحية.. إضافة لما تضمه من خدمات ومرافق عامة ومراكز ثقافية كجامعة أولوداغ والسكن الطلابي وحرم الجامعة والمشفى الجامعي.

وبناء على ما ذكرنا، تشهد المنطقة العديد من مشاريع التجديد والتطوير العمراني وبناء الوحدات السكنية والمنشآت التجارية، وتأتي عروض شقق للبيع في كروكلي بورصة ضمن الفرص الاستثمارية الآمنة لكون المنطقة ذات جاذبية سكنية وسياحية ومستقبل استثماري واعد. وعطفاً عليه، تتنوع عروض وفرص عقارات في كروكلي بورصة من حيث النمط و التصميم و المساحة و الإطلالة.. بحيث تناسب كافة الأذواق والاحتياجات، كما تتباين أسعار المنازل بحسب المقومات التي تتوفر فيها..

ولإيجاد منزل مناسب لتوجهاتك وميزانيتك المادية، يجب استكشاف عروض شقق للبيع في كروكلي بورصة من خلال التواصل مع شركة إيبلا العقارية للحصول على خدماتها المجانية لغاية اختيار منزلك المناسب بأفضل سعر ممكن..

شقق للبيع في كروكلي بورصة

مميزات شقق للبيع في كروكلي بورصة السكنية:

تعتبر منطقة كروكلي من أرقى المناطق الخدمية والسكنية، وتحظى بالعديد من المقومات و العوامل التي تجعلها وجهة مفضلة للإقامة والاستثمار. ومن ميزاتها الحيوية والاستراتيجية نذكر:

  • قربها من مناطق مودانيا وبحر مرمرة ومناطق كايابا السكنية المتطورة و الأماكن السياحية متل قرية جوليازي وبحيرة أولوبات.
  • كما أنّ منطقة كروكلي تقع على مقربة من حي حسن آغا الشهير بأنماطه المعمارية الحديثة وأبنيته و مجمعاته السكنية الفاخرة..
  • إضافة لذلك، يعتبر التملك وشراء عقار ضمن عروض شقق للبيع في كروكلي بورصة خيارا صحيحا ومشروعا استثماريا ناجحا للغاية لعدة عوامل. منها:
  • قربها من جامعة أولوداغ، حيث تحتضن أهم كليات الجامعة والحرم الجامعي والسكن الطلابي.
  • تتميز المنطقة بجمال الطبيعة التي تحيط بها من كل الجهات.. مما يضفي على عقارات في كروكلي بورصة رونقا جذابا وإطلالات خلابة
  • تعتبر الأحياء المجاورة مثل حسن آغا مناطق توسع عمراني مميزة تحتوي على أفضل المقومات الاستثمارية و السكنية للعائلات والطلاب بشققها الفخمة
  • يتوفر في المنطقة أيضا العديد من المرافق العامة و المراكز الخدمية مثل.. المدارس، المراكز الصحية ، المقاهي ، المطاعم ، مجمعات التسوق، والعديد من الخدمات المميزة..
  • كما أنّها تضم شبكة مواصلات تقدم خدماتها على مدار اليوم والساعة وتربط المنطقة بمختلف الأحياء في بورصة الأمر الذي يعزز من قيمة التملك والاستثمار بشقق للبيع في كروكلي بورصة.
  • وأيضاً فإنّ قربها من مستشفى الجامعة في بورصة يمنحها أهمية إضافية.
  • إلى جانب ذلك، تقع كروكلي على مقربة من مول أوزديليك والكثير من الاسواق ومراكز الترفيه والسياحة.. كل هذه الميزات جعلت من هذه المنطقة في بورصة خلال السنوات الأخيرة وجهة جذب للسكن والاستثمار العقاري. الأمر الذي يحفز على الانتقال والاستقرار في عقاراتها السكنية بما فيها عروض شقق للبيع في كروكلي بورصة.

مستشفى اولوداغ

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بعروض شقق للبيع في كروكلي بورصة و ميزاتها السكنية من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن