شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة

Apartments for sale in Istanbul from the owner

من العروض التقليدية المثيرة للاهتمام، والتي يسأل عنها العملاء هي ” شقق إعادة البيع من المالك مباشرة ” وهو ما يعني عدم وجود وسيط بين البائع والمشتري.. بالطبع فإنّ هذا النوع من العروض، يشكل جانباً هاماً في مجال الاستثمار العقاري، كونه أقل تكلفة ومصاريف بالنسبة للبائع على وجه الخصوص وأكثر ميلاً عن القانون نحو العرف إن صح التعبير. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مزايا “شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة” كما سنبين السلبيات والعيوب، ونقدم أهم النصائح.

شقق للبيع في إسطنبول

شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة:

تكثر إعلانات شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة. وتعد إحدى الخيارات الجيدة المتاحة أمام الراغبين بالتملك من ذوي الإمكانيات المتواضعة أو من قبل المستثمرين الجدد. كونها غالباً تنطوي ضمن لائحة العروض الخاصة التي تلحقها حسومات. وإنّ عملية التفاوض تكون مع مالك العقار مباشرة، وتتم إجراءات البيع بينك وبينه دون أن يعتمد هذا البائع على وكالة عقارية. يمكنكم العثور على العديد من الإعلانات عبر الإنترنت أو من خلال الملصقات الدعائية على الكثير من شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة.. ولكن برغم وفرة تلك الفرص، إلّا أنّ عملية البيع والشراء من خلال المالك مباشرة. كما أنّها تتطلب منك معرفة المزايا، ففي الوقت ذاته تستدعي منك التأكد من بعض الإجراءات الاحترازية ومعرفة العيوب والسلبيات.

مزايا شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة:

قد يرغب مالك العقار ببيع عقاره لدواعي موضوعية مستقلة عن ذات العقار كالسفر أو الحاجة للأموال. وعادةً يترتب على العقارات في مثل هذه الحالات مزايا عديدة، نذكر أهمها:

الأسعار المنخفضة والحسومات:

عموماً تكون شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة منخفضة السعر وأقل تكلفة من تلك العقارات التي تعرضها الوكالات العقارية، فيما لو كان أصحابها غير مستثمرين. قد يوجد دواعي تستدعي من المالك الاستعجال في البيع، خاصة عندما يكون مضطراً للسفر.. فيكون مستعداً لتقديم عروض استثنائية وخصومات جيدة للراغبين بشراء عقاره من خلال الدفع نقداً وإنجاز معاملة البيع والشراء بسرعة.

شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة

المرونة والجهوزية:

في كثير من حالات البيع المباشرة يكون صاحب العقار مرناً مستعدا للتفاوض إلى أقصى حد في السعر والشروط، إذا لم تكن غايته الرئيسية التجارة والاستثمار. تعد معظم شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة كاملة التجهيزات والخدمات. كونها بطبيعة الحال مستعملة. إضافة لرغبة مالكها بإعدادها بأفضل صورة ممكنة من حيث الإصلاحات و الصيانة والفرش لكي تجذب المشترين.

بيوت للبيع في تركيا رخيصة:

تعتبر تركيا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم، لكن هل فكرت يومًا في امتلاك منزل هناك؟ يمكن أن تكون الفرصة أكبر مما تتخيل. إذا كنت تبحث عن عقارت في إسطنبول، فأنت في المكان المناسب. في السنوات الأخيرة، شهدت تركيا طفرة في قطاع العقارات، وبالتالي فإن هناك بيوت للبيع في تركيا رخيصة أصبحت خياراً مغرياً للعديد من المستثمرين والمشترين. تتوفر خيارات متنوعة ضمن شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة بشكل خاص.

شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة

عقارات تركيا إسطنبول:

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش الدائم أو منتجع صيفي لقضاء العطلات، عقارات تركيا إسطنبول توفر خيارات متعددة. ستجد ضمن شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة العديد من الشقق القريبة من الشواطئ الرملية الجميلة والمدن الحضرية الحيوية، ستجد هناك كل ما تحتاجه لحياة مريحة وممتعة.

عقارات للبيع في إسطنبول تركيا تمثل فرصة فريدة للاستمتاع بالحياة في بلد ساحر بتكلفة معقولة. سواء كنت تبحث عن منزل للسكن الدائم أو للاستثمار، فإن تركيا تقدم لك كل ما تحتاجه وأكثر.

عقارات تركيا اسطنبول

أسعار البيوت في تركيا إسطنبول:

إذا استثنينا العوامل المشجعة للتملك العقاري والدعم الحكومي في تركيا بشكل عام، فإنّ أسعار البيوت في تركيا إسطنبول ترتكز أساساً على قيمتها الاستثمارية الواعدة كمشاريع آمنة ومربحة في أفضل المناطق الحيوية في عموم البلاد..

وإنّ جاذبية شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة السكنية والسياحية، تجلّت من خلال استجابة عملية لإنجاز مشاريعها الحضرية بالشكل المثالي حتى تتناسب مع زيادة الطلب على شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة.

شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة

اقرأ أيضا: عقارات للبيع في اسطنبول

أسعار الشقق في تركيا رخيصة:

تعرف أسعار الشقق في تركيا رخيصة بشكل عام بأنها منخفضة قياسا بدول أوروبا الغربية وبعض الدول المتقدمة. فبرغم المكانة الاقتصادية والأهمية السياحية التي تحتلها تركيا على مستوى العالم. إلا أنّ شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة تشتهر برخص أسعارها مقارنة بالشقق الجديدة.

فيما إذا حصرنا موضوع أن أسعار الشقق في تركيا رخيصة دون النظر إلى غيرها من البلدان.. فهي بارتفاع مستمر بحكم ازدهار وزيادة الطلب على شقق للبيع في اسطنبول وتطور بنيتها التحتية وفخامة بنائها وتصميمها بشكل عام.. ولكن تتفاوت هذه الحالة من مدينة إلى أخرى ومن منطقة إلى ثانية ومن مشروع إلى آخر.

اسعار الشقق في تركيا رخيصة

السلبيات والعيوب شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة:

الجهل والمخاطرة:

بطبيعة الأمر إذا كنت تقوم بالشراء بشكل فردي، فأنت تجهل قوانين العقارات.. وربما يكون صاحب العقار نفسه لا يملك الكثير من المعلومات حول حالة ووضع العقار القانونية والفنية. وهذه إشكالية حقيقية قد تسبب لك بعض المتاعب.

عند شراء عقار من المالك مباشرةً دون وجود وسيط عقاري، هي مغامرة محفوفة بالمخاطر حيث أنّ إنجاز معاملة البيع تعتمد عليه بشكل كلّي.. كما أنّ أغلب الإجراءات الإدارية والقانونية للعقارات تحتاج لخبير فيها، وأيّ تصرف فردي قد يكلفك الكثير.

الإشكاليات القانونية وصعوبة التفاوض:

قد يكون العقار غير سليم قانونيّاً وفيه بعض الثغرات كالديون وغيرها، وقد يكون العقار غير سليم فنيّاً ويوجد فيه إشكاليات بالبناء. هناك بعض العروض المباشرة التي تكون فيها عملية التفاوض صعبة وشاقة مع أصحاب العقارات، وخاصة إذا كانت غايتهم استثمارية وربحية.

شقق مفروشة للبيع في تركيا:

بوصفها موطنا للاستثمارات العقارية ومركز الجاذبية السكنية والسياحية في العالم، تكثر عروض ” شقق مفروشة للبيع في تركيا ” بأنواع وأنماط متعددة، بما فيها الشقق والفلل وغير ذلك.

حيث تضم تلك العقارات السكنية أحدث ماركات الأثاث والفرش الذي يحمل علامات تجارية لأشهر شركات المفروشات والمستلزمات التركية والعالمية. كما تتميز المنازل المفروشة في إسطنبول تحديداً بخاصية فريدة، حيث تعتبر الواجهة الرئيسية لتركيا كما تشتهر المدينة بكثرة إنتاج الأثاث والمفروشات ذات الطراز العالمي.. ويمكن أن تعثر على فرصة مميزة من خلال البحث في عروض شقق للبيع في إسطنبول من المالك والتي من الممكن أن تكون أقل تكلفة من غيرها..

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط:

لكثرة مشاريعها وخياراتها الاستثمارية، يمكن للأجنبي أن يجد فرصة للتملك العقاري ضمن عروض شقق للبيع في تركيا بالتقسيط.. فقد يكون العميل لا تتوفر لديه قيمة العقار كاملا مع رغبته بالسكن والاستقرار بمنزل ملك..

ومن أفضل الفرص بالطبع أن تجد فرصة لشراء شقة بالتقسيط هو أن تعثر عليها ضمن خيارات شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة ولكن يفضل أن تكون برفقة محام أو مستشار عقاري عند كتابة العقد وتوثيقه.

شقق للبيع في اسطنبول الفاتح:

بشعبيتها وأهميتها السكنية والحيوية، تتمتع شقق للبيع في اسطنبول الفاتح بمزايا عديدة من حيث النمط والتنوع والفخامة،.. حيث تحظى بمحيط سياحي وخدمي من أعلى طراز من مواصلات وأسواق وحدائق ومراكز ترفيه وغير ذلك من المراكز الحيوية المهمة.

وعند البحث جيدا لتملك شقة في المنطقة يمكن العثور على طلبك عند تصفح إعلانات ودعايات شقق للبيع في إسطنبول من المالك.. وبالتالي يمكن الحصول على شقة جيدة بسعر مميز في حال تم الاتفاق بصورة قانونية آمنة.

بيوت للبيع في تركيا اسطنبول رخيصة:

بالطبع يمكن أن تجد فرصة للتملك في بيوت رخيصة للبيع في تركيا اسطنبول حيث تزخر المنطقة بالعروض العقارية المتنوعة.. وتوفر للقادمين إليها العديد من فرص التملك العقاري بأسعار معقولة، ولا سيما عروض شقق للبيع في إسطنبول من المالك.. والتي تعتبر فرصة جيدة لأصحاب الإمكانيات المادية المتوسطة، بالإضافة للمستثمرين المبتدئين شريطة أن يتم الاستعانة بمستشار عقاري موثوق.

شقق رخيصة للبيع في اسطنبول بالتقسيط:

بكل تأكيد، يمكن للباحث عن مشروع عقاري بسيط أن يجد فرصة للتملك في عروض ” شقق رخيصة للبيع في اسطنبول بالتقسيط ” حيث تزخر المنطقة بالمكاتب والشركات العقارية التي توفر للعملاء العديد من فرص التملك العقاري بأسعار معقولة وبخيارات متعددة..

كذلك الأمر يمكن العثور على شقة بسعر مقبول وبخيار الدفع بالأقساط ضمن عروض شقق للبيع في إسطنبول من المالك.. وهي فرصة جيدة ولكن ينبغي الاستعانة بوكيل عقاري خبير.

شقق للبيع في صبنجة:

بفضل موقعها الحيوي والاستراتيجي المهم في منطقة مرمرة، يعد التملك في شقق للبيع في صبنجة مشروعا مثاليا بامتياز حيث تترتب عليه مميزات سكنية وسياحية واستثمارية لا تضاهى..

ولقربها من مدينة اسطنبول حيث يبعد عنها مطار صبيحة الدولي مسافة 60 كم فقط،.. يمكن أيضاً إيجاد العديد من العروض المميزة بسعر معقول، بما فيها شقق للبيع في إسطنبول من المالك.. وبالتالي، يمكن تملك أكثر من عقار في منطقتين حيويتين.

نصائح إيبلا العقارية عند شراء شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة:

استكشاف العروض و الاستعانة بمستشار عقاري:

يجب أن تجري بداية الأمر بحثا واسعاً ومكثفاً عن شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة والتأكد من وضع المالك وحالة العقار على حدٍّ سواء. هذا أهم إجراء احترازي يمكنك القيام به. حيث يمكن للمستشار الموثوق مساعدتك باختيار العقار المناسب وإنجاز معاملتك بشكل سليم وقانوني.. إضافة لتجنيبك من الوقوع بمصائد الاحتيال العقاري أو المبالغة بالسعر.

مستشار عقاري في إسطنبول

إجراء تقييم عقاري وفحص العقار:

قبل شراء العقار، احرص على عمل تقييم عقاري من قبل جهة مستقلة مختصة بتقييم العقارات، لكي تطلع على سعر العقار الحقيقي. تواصل مع محام أو وكيل عقاري.. إضافة لمهندس ليقوم بإجراء فحص قانوني وفني شامل للعقار والتأكد من سلامته وخلوه من أي ثغرة أو إشكالية.

بيوت رخيصة للبيع في تركيا اسطنبول

حاول أن تحصل على ضمانات:

يجب أن توثق في عقد البيع والشراء البنود والشروط التي تحمي من خلالها حقوقك لضمان عدم وجود أي عيب أو ثغرة خفية. هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بمميزات وسلبيات شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

قد يهمك أيضا قراءة:

شقق للبيع في بيش

جسر البوسفور في إسطنبول

شقق للبيع في ميلات بورصة

فلل للبيع في تركيا

أسعار الشقق في بورصة تركيا

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن