فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

Villa for sale in the Asian side of Istanbul

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

يقسم مضيق البوسفور مدينة اسطنبول لشطرين آسيوي وأوروبي ولكل شطر مقوماته وميزاته الخاصة. تتيح اسطنبول الآسيوية مقومات سكنية مميزة وتجربة سياحية فريدة، حيث تجمع بين روعة التراث وألق الحداثة، فإذا كنت ترغب بتملك فيلّا بجودة عالية وتكلفة أقل يمكنك العثور عليها في أهم المناطق السكنية والحيوية في إسطنبول الآسيوية… وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول و ميزاتها الاستثمارية و السكنية:

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

نظراً لمساحة مناطق اسطنبول الآسيوية الشاسعة وتنوعها الجغرافي إضافة لقيمتها تاريخيا وسياحيا، يتوفر فيها أفضل وأرقى المنشآت السكنية، كما يتم دائماً إنجاز العديد من مشاريع عمرانية سكنية وتجارية فخمة..

وعطفاً على ذلك، تمتاز أغلب عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بموقع حيوي وجمال معماري وأنماط متنوعة فاخرة، فضلاً عن أسعار معقولة ومناسبة لمختلف العملاء، كما أنها تشتهر بزيادة الطلب و الإقبال عليها، بسبب جاذبيتها الشعبية ونتيجة لنموها وتحضرها السريع وكثرة استثماراتها.

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

أفضل مناطق عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

يوفر القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول مجموعة هائلة ومتنوعة من عروض فلل للبيع تتمتع بمقومات متميزة وجاذبية كبيرة. ومن أفضل مناطق اسطنبول الآسيوية ذات الجاذبية الشعبية، والتي تستقطب العملاء إليها، نذكر:

اسكودار:

اسكودار واحدة من أقدم المناطق السكنية المأهولة في اسطنبول،.. تقع في الجانب الآسيوي على الضفة الشرقية لمضيق البوسفور و يقابلها في الجهة الأخرى من الشاطئ منطقة بشيكتاش الشهيرة. تعد منطقة اسكودار الأكثر جاذبية للسكن والسياحة في اسطنبول الآسيوية،.. تجمع بين نفحات التراث وطابع الحداثة والتطور.. حيث تمتاز عروض فلل للبيع في اسطنبول اسكودار بالعديد من خصائص ومقومات التي تجعل منها وجهة مفضلة للسكن و الاستثمار.

كاديكوي:

برونق كلاسيكي هادئ و إطلالة خلّابة على بحر مرمرة، تحجز منطقة كاديكوي مكانة عالية في نفوس من لديه رغبة في استقرار ومعيشة بجو ترفيهي آمن.

تقع منطقة كاديكوي في الطرف الآسيوي من إسطنبول على بحر مرمرة، وتمتاز عقاراتها الحديثة بطابع الفخامة الكلاسيكية المثيرة للإعجاب وتعتبر فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بمنطقة كاديكوي مشاريع ذات قيمة استثمارية عالية.

كاديكوي

بنديك:

هي مدينة متطورة للغاية، تقع في إسطنبول على الجانب الآسيوي بين كارتال وتوزلا،.. تمتاز بإطلالتها الحالمة على بحر مرمرة، كما تتمتع بأهمية استراتيجية، حيث يقع فيها مطار صبيحة كوكجن الدولي. وبناءً على موقعها الحيوي وجمالها المعماري، تعد فللها من بين الأكثر طلباً في عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول.

كارتال:

منطقة استثمارية نامية تقع في القسم الآسيوي من إسطنبول، وتحظى بإطلالة شاعرية على ساحل بحر مرمرة ما بين منطقتي مالتبة وبينديك.

بخصائصها وثقافتها الشرقية، تعد عقاراتها ذات جاذبية للأجانب وخاصة العرب؛.. ولذلك تحقق فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بشكل مستمر أرقاماً جيدة للغاية من قبل المشترين الأجانب.

كارتال

العمرانية:

تقع العمرانية في الطرف الآسيوي من إسطنبول، وتمتاز بالمناظر الطبيعية الخلّابة والتجديد الحضري الواسع،.. وقد تم اختيارها من قبل المعهد الدولي للفكر الإسلامي و الحضارة كأنظف حي في إسطنبول.

تشتهر العمرانية بمشاريع البناء الحديثة من مجمعات سكنية ومرافق حيوية ومنشآن سياحية ومراكز تسوق؛.. مما جعلها إحدى أهم المناطق التي تستقطب الناس لشراء عقاراتها،. وما تزال تحقق أرقاماً عالية ضمن الفلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بحسب إحصاءات وبيانات حكومية.

مميزات الاستثمار بفلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

يرغب الكثير من المستثمرين والراغبين بالتملك العقاري في العثور على فرص لشراء عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول،.. لكونها تحظى بالعديد من المقومات و المزايا التي تعد مفضلة لدى شريحة واسعة من المستثمرين، ومنها:

  • يمتاز القسم الآسيوي بطابعه الاجتماعي المتنوع وانصهار مختلف الثقافات وخاصة المحافظة منها فيه.
  • تتمتع فلل مناطق اسطنبول الآسيوية بمحيط من المناظر الطبيعية الساحرة والتي تجذب الزوار والسائحين إليها.
  • وفرة الخدمات المتنوعة حيث لا تقل قيمة وأهمية عن الجانب الأوروبي في اسطنبول من حيث الجودة والأداء.
  • وجود الكثير من المعالم سياحية و تاريخية ومراكز الترفيه في اسطنبول الآسيوية.
  • تنوع أنماط وتصاميم فلل اسطنبول الآسيوية ما بين كلاسيكية ومبتكرة بحيث تناسب مختلف الأذواق.
  • تعد أسعار الفلل في اسطنبول الآسيوية معقولة جدا ومنخفضة قياساً مع تلك الفلل المتوفرة في القسم الأوروبي من المدينة.
  • كثرة المشاريع السكنية الحديثة ضمن مناطق التوسع العمراني ذات المستقبل الاستثماري في اسطنبول الآسيوية.
  • يعتبر تأسيس مشروع استثماري بفلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول أقل تكلفة وأكثر مكاسب وأرباح خلال مدة قياسية.

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

هذه كانت أهم معلومات خاصة بفلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول و ميزاتها الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن