فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول

Villas for sale in Istanbul Beylikduzu

فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول

لا يمكن أن تجد منطقة في اسطنبول تضاهي بيليك دوزو في جاذبيتها السكنية والاستثمارية وتوهجها ونشاطها المستمر ببناء المشاريع الجديدة الفاخرة.. فإذا أردت التملك العقاري في مشروع يجمع بين مقومات الرفاهية وخصائص الاستثمار المثالية، فيجب البحث في عروض فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول والعثور على فرصتك المناسبة، كما سنبين في المقال التالي:

فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول

حول بيليك دوزو في إسطنبول:

بيليك دوزو هي منطقة حضرية نامية تقع في ضواحي اسطنبول الأوروبية، شمال بحر مرمرة، جنوب أسنيورت، شرق بيوك تشكمجه، وغرب أفجيلار. تعد بيليك دوزو من أرقى مناطق اسطنبول وأكثر جاذبية وأماناً للسكن والاستثمار.

فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول:

نتيجة لبنيتها التحتية عالية الجودة، وإنشاء وحدات سكنية فخمة جديدة،.. تعتبر كافة عروض الفلل للبيع في بيليك دوزو إسطنبول مجهزة حديثا ومن أفضل أنواع العقارات التي يمكن من خلالها تحقيق تطلعاتك وأهدافك في التملك والاستثمار.. حيث تتيح طبيعة كل فيلا من الفلل المُعدة للبيع في بيليك دوزو خيارات متعددة للاستثمار والتوظيف السياحي والسكني..

كما تمتاز تلك الفلل بتوزعها في أحياء بيليك دوزو الحضرية، والتي تناسب أنماطها وتصاميمها الفاخرة من حيث المحيط والخدمات والإطلالات الساحرة. إضافة لذلك، تحظى عروض فيلا للبيع في بيليك دوزو بمحيط من المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن توفر الإطلالات البحرية الجذابة..

فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول

مقومات فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول:

تمتاز الفلل في منطقة بيليك دوزو بإسطنبول بالعديد من الخصائص والمقومات التي تجعل منها واحدة من أبرز العقارات وأكثرها تميّزاً وجاذبية. ومنها:

الموقع:

تتمتع بيليك دوزو بموقع استراتيجي متميز للغاية، بسبب قربها من أهم المناطق الحيوية والمتطورة كبيوك تشكمجه و أفجيلار.. وما زاد من أهمية موقعها، هو أنها على مقربة من مطار اسطنبول الدولي الجديد،.. فضلاً عن كونها منطقة ساحلية تطل على بحر مرمرة، مما يكسب عروض فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول تنوعاً و جاذبية.

البنية التحتية:

تحظى بيليك دوزو ببنية تحتية حديثة ومتطورة جدّاً، بما في ذلك المواصلات ووسائل النقل المتنوعة كالمترو و الحافلات و الباصات المائية.. إلى جانب وفرة المشافي و المدارس ومراكز التجارة لدرجة أنها تُلقب بجنة التسوق.

أضف إلى ذلك، تشتهر بيليك دوزو بفخامة التنظيم العمراني ومشاريع التوسع والتجديد الحضري.. وبناء أرقى وحدات تجارية ومجمعات سكنية فاخرة، ولذلك تعتبر الأحياء القديمة أو العشوائية نادرة الوجود في بيليك دوزو. هذه الخاصية من أهم مقومات الجودة في عروض فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول.

المرافق:

تتميز عروض فلل للبيع في بيليك دوزو إسطنبول بتوفر أرقى المرافق الخدمية و الترفيهية كالحدائق و المسابح ومواقف السيارات وغيرها…

فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول

المساحة:

تمتاز الفلل في بيليك دوزو بمساحات واسعة، بحيث توفر المزيد من الخصوصية والراحة لأصحابها وتضفي على المعيشة فيها ميزات الرفاهية والاسترخاء.

جودة البناء:

يتم إنشاء الفلل في بيليك دوزو بمواصفات عالية الجودة،.. وتستخدم في بنائها مواد من أفضل الأنواع كالخرسانة والطوب وغيرها من منتجات البناء.

جودة البناء

التصاميم:

تتميز عروض فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول بأشكالها المتنوعة ذات التصاميم المعمارية المثيرة ما بين الفلل العصرية والفلل المستلهمة من الأنماط الكلاسيكية.

القيمة الاستثمارية:

تتباين أسعار عروض الفلل للبيع في بيليك دوزو إسطنبول بحسب الموقع و المساحة و المرافق،.. إلّا أنّها بشكل عام تعتبر أكثر تكلفة وذات قيمة مرتفعة، مما يمنحها قيمة استثمارية عالية و إمكانية تحقيق عوائد وأرباح مالية ضخمة.

الاستثمار بفيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول:

يعتبر الاستثمار بعروض فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول من أفضل الخيارات الاستثمارية وأكثرها تحقيقاً للأرباح. حيث تمتاز المنطقة بمقومات السكن والمعيشة ذات الجاذبية الشعبية، إذ تعتبر وجهة مفضلة للأثرياء والأجانب،.. مما يؤدي إلى زيادة الطلب على شراء الفلل في بيليك دوزو رغم ارتفاع أسعارها. ومن خصائص وامتيازات تأسيس مشروع الاستثمار من خلال فيلا في اسطنبول بيليك دوزو:

إمكانية التأجير:

يمكن تأجير الفيلا في بيليك دوزو للسياح بكل بساطة والحصول على عوائد مالية عالية جداً.

تأجير العقارات في تركيا

إعادة البيع:

في حال الاعتماد على شركة عقارية وانتظار الوقت المناسب،.. يمكن إعادة بيع الفيلا التي تستثمرها في بيليك دوزو وتحقق نسبة ربح كبيرة جداً.

الحصول على الجنسية التركية:

يمكن للمستثمر الأجنبي أن يحصل على الجنسية التركية مقابل شراء فيلا في اسطنبول بيليك دوزو بكل سهولة، لكون أغلب عروض الفلل تزيد عن 400 ألف دولار، وبالتالي يعتبر حصول الأجنبي على الجنسية بعد شرائه لفيلا أمرا مفروغاً منه. ولكن في هذه الحالة لا يمكن أن يستثمرها بالبيع إلا بعد مرور 3 سنوات على تاريخ شرائها.

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بعروض فيلا للبيع في بيليك دوزو إسطنبول وميزاتها السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن