عقارات للإيجار في إسطنبول

Properties for rent in Istanbul

عقارات للإيجار في إسطنبول

تعتبر إسطنبول هي الوجهة الأولى للزوار والسياح والمستثمرين القادمين إلى تركيا، بوصفها الواجهة الاقتصادية والسياحية والثقافية للبلاد. وبناءً على التحول الحضري وإنجاز العديد من المشاريع السكنية والتجارية في اسطنبول وكاستجابة طبيعية وفعالة لكثرة الوافدين والراغبين بالإقامة فيها، فإنها تضم مجموعة واسعة ومتنوعة من العقارات للإيجار. وفي هذا المقال، سنتحدث حول عقارات للإيجار في إسطنبول وأبرز عروضها و مناطقها.

عقارات للإيجار في إسطنبول

عقارات للإيجار في إسطنبول:

يعتبر الاستثمار بإيجار العقارات هو الاتجاه السائد حاليّا في اسطنبول. نتيجة لزيادة الطلب بسبب كثرة الزوار الذين لديهم الرغبة في الإقامة في إسطنبول، إضافة لارتفاع أسعار إيجارات و تحقيقها لأرباح وعائدات مالية مجزية.

هناك العديد من عروض عقارات للإيجار في إسطنبول، والتي تشمل كافة الأنواع و الأنماط بمختلف المناطق و الأحياء وبأسعار متباينة.

يمكنكم العثور على عقاركم المناسب للإيجار من خلال البحث عبر الإنترنت.. و الاطلاع على الإعلان والعروض الموجودة في المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي أو من خلال زيارة أحد المكاتب العقارية المعتمدة في اسطنبول.

أنواع وعروض عقارات للإيجار في إسطنبول:

الشقق:

وهي أكثر عروض عقارات للإيجار في إسطنبول رواجاً وشيوعاً بأنماطها السكنية والسياحية والفندقية. حيث تتوفر بمختلف المساحات و الأنماط و الأسعار من استوديو صغير والشقق متوسطة الحجم إلى الشقق الفخمة و الواسعة.

المحلات التجارية:

وهي تأتي بعد الشقق السكنية من بين أكثر عروض عقارات للإيجار في إسطنبول.. لكونها إحدى أهم خيارات استثمارية لمن لديهم الرغبة بإدارة أعمالهم التجارية بمختلف قطاعاتها و أحجامها والاستفادة من أهمية مدينة اسطنبول كمركز رئيسي للتجارة في تركيا، فضلاً عن موقعها الحيوي و الجذب السياحي.

تنتشر عروض محلات تجارية للإيجار في كافة مناطق إسطنبول المركزية و الخارجية وفي أحيائها القديمة و النامية.

الفلل:

تعد الفلل إحدى أبرز خيارات الاستثمار العقاري في إسطنبول، حيث تناسب العائلات الكبيرة التي تبحث عن الهدوء و الرفاهية كما تعتبر عروض الفلل للإيجار في إسطنبول رائجة للاستثمار السياحي والمؤقت بشكل كبير جداً.

عقارات للإيجار في إسطنبول

المنازل المستقلة:

تعد من عروض عقارات للإيجار في إسطنبول الرائجة نوعاً ما، كما هو الحال عند العائلات التي تبحث عن خصوصية و استقلالية.

تتوفر المنازل المستقلة في مناطق مختلفة من اسطنبول سواء القديمة أو الجديدة و النامية.

أسعار العقارات للإيجار في إسطنبول:

تختلف أسعار العقار للإيجار في إسطنبول من منطقة إلى أخرى ومن عقار إلى آخر، حسب أهمية الموقع ومساحة ونوع العقار و إطلالته.

بكل تأكيد، إنّ إيجار العقارات المتاحة في مركز المدينة هي أعلى بكثير من تلك المتوفرة في الضواحي والمناطق البعيدة.. كذلك الأمر، إنّ العقار الحديث الموجود بمجمع سكني فاخر هو أعلى قيمة من الشقق التي توجد في مباني تقليدية.

وفي ظلّ التضخم وزيادة الطلب وغلاء المعيشة، فقد ارتفعت أسعار عقارات للإيجار في إسطنبول بنسب مرتفعة جدا عن الأعوام السابقة.

وبرغم ما تقدم ذكره، يمكنكم العثور على عقار بسعر رخيص ومعقول إذا قمتم بالبحث في بعض المناطق البعيدة نسبيّاً عن مركز المدينة و المناطق الحيوية الحديثة.

أسعار العقارات في إسطنبول

أفضل مناطق عقارات للإيجار في إسطنبول:

اسنيورت:

تقع منطقة اسنيورت في القسم الأوروبي من إسطنبول بين بحيرتي كوشوك شكمجه وبيوك شكمجه.

تعد اسنيورت الأكثر طلبا لبيع وإيجار العقارات في اسطنبول مقارنة بباقي المناطق، حيث تستقطب أعداداً كبيرة من الراغبين بالسكن والاستقرار، نتيجة لموقعها الحيوي ومجاورتها لمناطق الاستثمارات الحديثة كبيليك دوزو. كما تتميز بوجود العديد من الشقق المتاحة بخيارات متنوعة تناسب كافة الأذواق.

بيليك دوزو:

هي من أرقى مناطق إسطنبول الحديثة والأكثر نمواً و استقطاب للأجانب، تقع شمال بحر مرمرة وجنوب اسنيورت.

تحافظ بيليك دوزو على توهجها ونشاطها المستمر ببناء مجمعات سكنية فاخرة، وتعد عقاراتها الأفضل والأكثر طلبا من بين عقارات للإيجار في إسطنبول.

بيليك دوزو

باشاك شهير:

تعد باشاك شهير من أفضل مناطق السكن وإيجار العقارات في إسطنبول الأوروبية،.. حيث يقصدها الكثير من الأجانب للإقامة والتملك فيها، بسبب موقعها الحيوي و شعبيتها الكبيرة وقربها من أكبر مشاريع عقارية وتجارية.

كوتشوك شكمجة:

تقع في الجزء الغربي من إسطنبول الأوروبية، وتحظى بإطلالة رائعة على شاطئ بحر مرمرة.

تعتبر من المناطق الجميلة والمناسبة للإقامة والاستقرار، بسبب تنظيمها ووفرة خدماتها بالإضافة لكثرة معالمها السياحية والترفيهية. ولذلك تأتي عقارات كوتشوك شكمجة في المراتب الأولى من بين عقارات إسطنبول.

شيشلي:

تعتبر شيشلي واحدة من أشهر مناطق اسطنبول السكنية والسياحية المفضلة لدى شريحة واسعة من السياح، حيث تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول عند مخرج البوسفور، ويوجد فيها العديد من المزارات التاريخية والأسواق التجارية، فضلا عن مجمعاتها ووحداتها السكنية الفخمة.. ولذلك فإنّ شيشلي من أبرز وأفضل مناطق عقارية للإيجار في إسطنبول.

الفاتح:

تعد منطقة الفاتح هي مركز مدينة اسطنبول وقلبها النابض، وهي الحاضنة الرئيسية لأكثر المعالم التاريخية والمواقع الأثرية. وتعتبر مركز الجذب الرئيسي للأعمال التجارية و برامج السياحة إضافة لمن لديهم الرغبة بالتملك و الإقامة، وتأتي في ريادة المناطق التي تتيح عقارات للإيجار في إسطنبول.

منطقة الفاتح

هذه كانت أهم معلومات خاصة بعروض وعقارات للإيجار في إسطنبول، تعرفنا عليها من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن