شركات عقارية في اسطنبول

Best real estate companies in Istanbul

شركات عقارية في اسطنبول

لتملك عقار بشكل قانوني وسليم في اسطنبول، يُفضل التواصل مع شركات عقارية موثوقة ومعروفة في المنطقة. إنّ الشركات العقارية الخبيرة والمعتمدة في تركيا تساهم بشكل كبير ومباشر بالبحث عن عقارك المنشود وترتيب عملية شرائه بأفضل صورة ممكنة، بالإضافة لتقديمها العديد من الخدمات الإدارية والقانونية. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على أهمية الاعتماد على شركات عقارية في اسطنبول بعد التأكد من صلاحياتها القانونية وخبرتها الاستثمارية في السوق العقاري التركي.

أفضل شركات عقارية في اسطنبول

شركات عقارية في اسطنبول:

تعمل أشهر شركات عقارية في اسطنبول على تقديم العديد من الخدمات التي من شأنها أن تؤمن العقار المناسب لك بأفضل سعر ممكن وبضمانات قانونية.. وذلك لخبرتها الطويلة ولمعرفتها الجيدة بسوق العقارات في تركيا إضافة لعلاقاتها القوية مع شركات الإنشاء و التطوير العقاري..

ففي حال أردت شراء عقار معين في اسطنبول وتريد أن تتجنب الأسعار المرتفعة ومصائد الاحتيال العقاري.. يجب التواصل مع شركة عقارية مرخصة ومعروفة للاطلاع على عروضها و عقاراتها في اسطنبول واختيار ما يناسب هدفك و ميزانيتك.

إضافة لقيامها بمهمة التفاوض نيابة عنك لشرائه بسعر منخفض بعد حصولها على حسومات جيدة خلال مدة قصيرة.. خاصة إذا كانت تملك هذه الشركة التي استعنت بها المقومات و الخصائص اللازمة من سمعة طيبة وخبرة واسعة وعلاقات جيدة في المنطقة.

ترخيص شركات عقارية في اسطنبول:

لكي تتفادى مكاتب العقارات الوهمية أو الغير مختصة.. تأكد من أن تتعامل مع شركات عقارية في اسطنبول حائزة على رخصة مزاولة العمل في سوق العقارات التركي..

يتم منح الترخيص للشركة العقارية من قبل غرفة التجارة في تركيا، وهي جهة حكومية معنية بتنظيم ومتابعة ومراقبة الشركات التجارية في تركيا ومن ضمنها شركات التسويق العقاري.

وعطفاً على ذلك، يمكن لشركات عقارية في اسطنبول أن تتقدم بطلب للحصول على ترخيص من غرفة التجارة في حال حققت الشروط التالية:

  1. أن تكون الشركة العقارية مسجلة في تركيا
  2. أن يكون لديها مكتب مسجل في تركيا
  3. أن تضم فريقاً استشاري عقاري و قانوني مؤهل للعمل في القطاع العقاري
  4. أن تكون حاصلة على تأمين ضد الأخطاء المهنية.

شركات عقارية في اسطنبول

مقومات ترتكز عليها شركات عقارية في اسطنبول:

يعد البحث عن أفضل شركات عقارية في اسطنبول موثوقة وذات مصداقية أولى وأهم من البحث عن عقار،.. لكونها تستطيع تبني مهمة أي مشروع عقاري يراود أفكارك. و بالتالي توفر عليك الكثير من الجهد والوقت ، فضلاً عن أنّها تُجنبك الوقوع في شِراك وفخاخ الاحتيال العقاري..

فإذا كنت ترغب بشراء أي عقار في اسطنبول سواء كان للسكن أم التجارة أم الاستثمار.. فلا تقم بهذه العملية بمفردك بل استعن بشركة عقارية معروفة وقم بزيارتها في مكتبها.. لكي تحمل على عاتقها مشروعك من الألف إلى الياء وتقوم بتنفيذه على أفصل وجه..

وبالرغم من وجود العديد من شركات عقارية في اسطنبول وما حولها لكن ليس جميعها جديرة بالثقة والتعامل.. وفيما يلي سنذكر أهم مقومات و مواصفات التي يجب أن تتوفر في الشركة العقارية الموثوقة في اسطنبول لكي تتعامل معه بأريحية وأمان:

اعتماد الشركة العقارية:

من الواجب أن تكون الشركة العقارية مُعتمدة وحائزة على رخصة من الجهات المختصة في تركيا،.. بحيث تخولها من ممارسة النشاطات الخدمية و التسويق العقاري بطريقة قانونية في قطاع العقار. وأن يكون موظفو هذه الشركة العقارية لديهم الخبرة والمعرفة الكافية لمزاولة هذه المهنة..

الخبرة والمصداقية:

يجب أن تمتاز الشركة العقارية في اسطنبول بخبرة طويلة ونشاط واسع في سوق العقارات التركية..

إنّ سنوات مزاولة أي شركة عقارية للأعمال والمشاريع العقارية والنشاطات المهنية، سوف تتجسد عبر خدماتها وعروضها وإنجازاتها للعملاء والزبائن من كافة الجنسيات على أرض الواقع. ومن أهم مواصفات أي واحدة من شركات عقارية في اسطنبول، هو أن تكون على قدر كبير من المصداقية وأن تتحلى بخصائص جديرة بالثقة، وأن تمتاز أيضاً بالمرونة والسمعة الطيبة.. ويمكنكم التأكد من مصداقية هذه الشركة عبر البحث عن موقعها في الانترنت و الاطلاع على المراجعات وآراء الزبائن.

أضف إلى ذلك يمكن التحقق ممن سبق لهم التعامل مع الشركة عبر الأصدقاء و المعارف ممن تعتدّون بآرائهم.. وكذلك يمكن استكشاف ذلك من خلال زيارة مكتب الشركة والتأكد من صلاحياتها القانونية بشكل خاص.

أفضل شركات عقارية في اسطنبول

سهولة التواصل والشفافية:

يجب أن يتم التواصل مع الشركة العقارية بكل بساطة وسلاسة سواء كان عبر الهاتف أو من خلال زيارة المكتب لتلقي المعلومات والحصول على الخدمات المتاحة دون أي حرج. ومن أبرز خصائص أي شركة عقارية خبيرة وموثوقة، هو الشفافية والوضوح بشأن العروض العقارية إيجابياتها وسلبياتها، وأيضاً بالكشف عن العمولات والتكاليف، وماهي الخدمات المجانية التي تقدمها وغير ذلك.

خدمات الشركات العقارية:

إن أكثر شركات عقارية في اسطنبول خبرة و مصداقية هي تلك التي تسعى جاهدة لإرضاء الزبائن في المرتبة الأولى. وتكون مصلحة العميل مقدمة على مصلحة شركات الإنشاء و التطوير العقاري وتتجلى تلك الصفة بالعروض والفرص التحفيزية والحسومات.. فضلا عن كم الخدمات المجانية التي تقدمها للعملاء من استشارات قانونية وجولات عقارية وتأمين سكن وإقامة بالمجان..

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بشركات عقارية في اسطنبول ومواصفاتها، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

المقال السابق

عقار في تركيا اسطنبول

المشاركة التالية

عقارات للإيجار في إسطنبول

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن