عقارات نيلوفر في بورصة

عقارات نيلوفر في بورصة

عقارات نيلوفر في بورصة

عقارات نيلوفر في بورصة.. تشهد منطقة نيلوفر في بورصة تطورا حضريا سريعا، بالإضافة لكثافة المشاريع العمرانية والتوسعية الفخمة. إلى جانب ذلك، تعد عقارات نيلوفر في أوج الازدهار وتمتاز بالجودة اللافتة والرقي المعاصر الذي جعل من عقاراتها في مقدمة الاستثمارات الناجحة. كما سنبين في مقالنا التالي:

شراء شقة في بورصة

تعريف بمنطقة نيلوفر في بورصة:

تعد منطقة نيلوفر من أرقى مناطق بورصة، والأكثر جاذبية للإقامة والاستثمار.. حيث تمتد نيلوفر على مساحة 441،299 كم مربع، ويتوزع عليها 64 حياً. بينما يبلغ عدد سكان منطقة نيلوفر في بورصة حوالي 484.832 نسمة.. وعن تسمية نيلوفر بهذا الاسم، فقد أخذت اسمها من نيلوفر خاتون زوجة أورهان غازي.

موقع منطقة نيلوفر في بورصة:

تحد نيلوفر منطقة عثمان غازي في بورصة من جهة الشرق، وتحدها بحيرة أولو أبات ومنطقة كاراجابيه من الغرب.. بينما تحدها أورهانلي من جهة الجنوب، ومودانيا من جهة الشمال. وتعتبر منطقة نيلوفر ذات موقع استراتيجي وطبيعي مميز.. وتتوفر على طرق هامة كطريق بورصة – اسطنبول وطريق بورصة – إزمير.

الاقتصاد في منطقة نيلوفر في بورصة:

تمتاز منطقة نيلوفر في بورصة بمكانة اقتصادية مرموقة، حيث تشهد تصنيعا مكثفا وتصديرا مستمرا للبضائع والمنتجات الصناعية المحلية. بالإضافة إلى ذلك، تقع معظم المناطق الصناعية المنظمة في بورصة ضمن حدود منطقة نيلوفر والتي توفر فرص عمل لعدد هائل من سكان بورصة.. إلى جانب ذلك، تتمتع نيلوفر ببنية تحتية جيدة وشبكة مواصلات متطورة تخدم جميع أحياء وتفرعات المنطقة.

المكانة السياحية والطبيعية في منطقة نيلوفر:

تضم منطقة نيلوفر مساحات طبيعية واسعة وتمتاز ببيئة نظيفة وجو نقي.. إضافة للعديد من البحيرات كبحيرة داغ ينيجي وبحيرة كايابا وبحيرة أولو ابات وغيرها.. كما أنها تضم معالم سياحية و تاريخية عدة.. فضلا عن رقيها المعماري و تنظيمها الحضاري اللافت.

أهم المعالم التي تستدعي زيارتها في منطقة نيلوفر:

بحيرة داغ ينيجي، بحيرة كايابا، متحف الصحافة، بحيرة أولوبات، منتزه غابات أتاتورك، بحيرة وقرية جوليازي العائمة، قرية ميسي كوي، وغيرها الكثير من الأماكن التي لاغنى عن زيارتها في بورصة.

عقارات نيلوفر في بورصة

الخدمات العامة والصحة والتعليم في منطقة نيلوفر:

ترتقي الخدمات في منطقة نيلوفر إلى مستوى مثالي؛ إذ تتوفر فيها مختلف المرافق الحيوية والمراكز الخدمية التي تخدم وتدير كافة أحياء منطقة نيلوفر.. وتعتبر بلدية نيلوفر من أنشط وأرقى بلديات بورصة التي تساهم بشكل جدي وفعال في دعم التطور و الحداثة التي تعيشها منطقة نيلوفر. ومن ناحية التعليم والثقافة، يوجد في نيلوفر أكثر من 110 مؤسسة تعليمية عامة وخاصة.. إضافة للمدارس الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة. علاوة على ذلك، تقع جامعة أولوداغ الرسمية في منطقة نيلوفر..

فضلا عن ما تقدم ذكره، تجري في منطقة نيلوفر عدة نشاطات ثقافية وتعليمية كالأنشطة التي تقوم بها دار الثقافة في منطقة نيلوفر.. والتي تقدم التعليم للجمهور في مجالات الرسم والمسرح والنحت و التصميم، وغيرها مجاناً. كما يتم تنظيم الحفلات الموسيقية و الشعبية وعروض الرقص و مهرجانات الأطفال. وأما الصحة في نيلوفر، يعتبر القطاع الصحي و العلاجي متقدم جدا فيها، ويتم توفير خدمات الرعاية الصحية الأولية من قبل مراكز أبحاث وتعليم الصحة العامة في منطقة نيلوفر.

ومن أهم المشافي في نيلوفر: مشفى كلية الطب بجامعة أولوداغ، مستفى بورصة الكبير، وغيرها من المشافي الخاصة والعامة.

الأسواق والمراكز الترفيهية في منطقة نيلوفر بورصة:

يوجد في نيلوفر أكثر من 200 حديقة واسعة ومميزة، يمكن لقاطني المنطقة ممارسة نشاطاتهم الترفيهية والرياضية فيها. فضلا عن مناطق النزهات و التخييم المجاورة، كبحيرة أولوبات ومنتزه غابة أتاتورك في بورصة. إلى جانب ذلك، تضم نيلوفر مجمعات ومولات تجارية كبيرة، ومراكز مميزة للتسوق والترفيه مثل ماركا مول في بورصة ومجمع كارفور.. إضافة إلى شارع محمد الفاتح الشهير بمتاجره الفخمة ومطاعمه الأنيقة.

جامعة الأولوداغ

مميزات العقارات في نيلوفر بورصة:

تتمتع منطقة نيلوفر بعقاراتها الحضرية الراقية وتتوفر فيها مميزات جعلتها في مقدمة المناطق الصالحة للاستثمار العقاري في بورصة و المفضلة للعيش والاستقرار، أهمها:

  • البناء الحديث بمواصفات عالمية وهندسية دقيقة والذي يتماشى مع منطقة نيلوفر المنظمة في بورصة.
  • تصاميم الشقق والمساكن المستوحاة من طبيعة نيلوفر الساحرة.
  • ديكورات حديثة و تجهيزات ذات تقنيات حديثة معاصرة.
  • المواقع الحيوية والاستراتيجية التي تتحلى بها منطقة نيلوفر في بورصة.
  • الخدمات الخارجية والداخلية المتوفرة في مجمعات وشقق نيلوفر.. وقربها من أهم المرافق الخدمية والتعليمية والعلاجية.
  • وسائل النقل والمواصلات التي تخدم جميع شوارع وأحياء منطقة نيلوفر في بورصة.
  • توفر مراكز التسوق ووسائل الترفيه و الملاعب ومناطق النزهات في جميع أحياء منطقة نيلوفر.
  • نظام الشقق الآمن في منطقة نيلوفر وعقارات بورصة بشكل عام، حيث يلاحظ الاعتناء الزائد بعامل الثقة والأمان في عقارات نيلوفر.

مستقبل الاستثمار العقاري في منطقة نيلوفر في بورصة:

شهدت منطقة نيلوفر نهضة حضارية جبارة في المشاريع العمرانية والتنظيمية والخدمية؛ جعلت منها في مقدمة البلديات الراقية على مستوى تركيا والعالم.. ولذلك حصلت على وسام (الدبلوم الأوروبي ) لتصنف ضمن أفضل 12 بلدية من بين 27000 بلدية في أوروبا.

إلى جانب ذلك، تسبق منطقة نيلوفر عصرها بالتطور والحداثة وتنشط فيها المشاريع العمرانية وتزدهر فيها العقارات بشكل يعلم الباحث عن العقارات في بورصة.. فكانت مركز جذب للمستثمرين المحليين و الأجانب الذين رأوا فيها مستقبل وبنك استثماري واسع الأفق ومضمون النجاح.

والجدير بالذكر، فإن الكثافة السكانية في منطقة نيلوفر وكثرة زوارها ورغبتهم بالاستقرار فيها.. فضلا عن فرص عملها الكثيفة؛ تزيد من الطلب المستمر على العقارات المتعددة فيها من الشقق و المنازل إلى الفلل المميزة في نيلوفر.. ولذلك يعد السوق العقاري في منطقة نيلوفر من أضمن الأسواق وأكثرها ازدهارا وأمانا في بورصة.

أسعار العقارات في منطقة نيلوفر في بورصة:

من المعلوم أن سعر العقارات في منطقة نيلوفر في بورصة وغيرها، تحدده عدة عوامل مثل عمر البناء، هندسته وتصميمه، موقعه.. دون أن ننسى تأثير السوق العقاري في بورصة بشكل عام والمتغيرات الظرفية والاقتصادية.. فضلا عن دور الشركة العقارية التي قد تقدم عروضا وفرصا لا يقاس عليها السعر العام للعقارات في منطقة نيلوفر. ولكن من خلال دراستنا لـ أسعار العقارات في منطقة نيلوفر في بورصة وخبرتنا في عقاراتها، يتراوح سعر العقارات في نيلوفر بشكل وسطي 15000 ليرة للمتر المربع ويختلف سعر العقارات في منطقة نيلوفر من حي لآخر ولعوامل كثيرة قد تتحكم بأسعار العقارات في نيلوفر.

شقق رخيصة للبيع

خدماتنا في عقارات منطقة نيلوفر:

في ما يخص عقارات نيلوفر في بورصة، تقدم شركة إيبلا العقارية في بورصة كافة الخدمات والاستشارات و الجولات العقارية المجانية في منطقة نيلوفر، كما أنها توفر لعملائها أنسب العروض والفرص العقارية المثمرة في نيلوفر وعموم بورصة، وتؤمن لكافة الوافدين إلى بورصة التجهيزات الإدارية والفنية و الوثائق القانونية وأماكن الإقامة والسكن.

ومما سبق نكون عرفنا القراء الأكارم بواحدة من أهم وأرقى بلديات مدينة بورصة، وهي منطقة نيلوفر.. وتحدثنا عن أهمية موقعها وعن مكانتها السياحية والاستثمارية. كما بينا مميزات العقارات في منطقة نيلوفر ومستقبلها الاستثماري المشرق. ولمزيد من المعلومات حول العقارات في منطقة نيلوفر في بورصة يمكنكم التواصل مع ايبلا العقارية في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب..

المقال السابق

شراء شقة في بورصة

المشاركة التالية

شراء بيت في بورصة

Compare listings

قارن