مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة

مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة

مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة

باعتبارها نموذجا حضريّاً على مستوى عالمي، لا يمكن أن تجد منطقة في بورصة تضاهي نيلوفر بجاذبيتها السكنية والاستثمارية وازدهارها ونشاطها المستمر بتطوير البنية التحتية وإنجاز المشاريع الجديدة الفاخرة.. فإذا أردت شراء عقار سكني يختزل مقومات الرفاهية ومزايا الاستثمار المثالية، فيجب البحث ضمن مجمعات سكنية في نيلوفر والعثور على العرض المناسب، كما سنبين في المقال التالي من إيبلا العقارية:

حديقة محرابلي في بورصة

لمحة عن منطقة نيلوفر بورصة:

تقع منطقة نيلوفر غرب عثمان غازي على مساحة 441,299 كم مربع. وتعتبر من أرقى مناطق بورصة المركزية، والأكثر جاذبية للإقامة والاستثمار. وهي ذات موقع حيوي وسياحي متميز، حيث تتوفر على طرق هامة كطريق بورصة – إسطنبول وطريق بورصة – إزمير. إضافة إلى ذلك، تحظى نيلوفر ببنية تحتية متطورة للغاية بما فيها مواصلات ومدارس وجامعات و المشافي، كما تضم مساحات طبيعية واسعة وتمتاز ببيئة نظيفة وأجواء ترفيهية لطيفة، إلى جانب توفر العديد من الحدائق والبحيرات كما أنها تزخر بمعالم سياحية و تاريخية شهيرة، فضلاً عن رقيها المعماري و تنظيمها الحضاري الفاخر، حيث تم منحها وسام الدبلوم الأوروبي كواحدة من أبرز المناطق الحضرية الصالحة للعيش على مستوى العالم.

مجمعات سكنية في نيلوفر:

بوصفها نموذجاً للتحول الحضري و التجديد العمراني في عموم البلاد إضافة لبنيتها التحتية عالية الجودة وإنشاء وحدات سكنية فخمة جديدة، تعتبر كافة عروض مجمعات سكنية في نيلوفر مشيدة حديثا وتُصنّف من أفضل أنواع العقارات في بورصة وتركيا والتي يمكن من خلالها تحقيق تطلعاتك وأهدافك الاستثمارية و السكنية والترفيهية.. كما تتيح طبيعة كل شقة من الشقق المُعدة للبيع في نيلوفر خيارات متعددة للاستثمار والسكن و السياحة و الاستجمام..

كما تمتاز تلك المجمعات بتوزعها في أحياء نيلوفر الحضرية، والتي تناسب أنماطها وتصاميمها الفاخرة موقعها من حيث المحيط و الخدمات والإطلالات البانورامية. إضافة لذلك، تحظى عروض مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة بمحيط من الحدائق ومساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة، فضلاً عن توفر الإطلالات الساحرة على معالم سياحية و ترفيهية منتشرة في أرجاء ونواحي نيلوفر..

مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة

مقومات مجمعات سكنية في نيلوفر:

تحظى الشقق والمنازل في منطقة نيلوفر بورصة بالعديد من خصائص ومقومات تجعل منها واحدة من أبرز العقارات وأكثرها تميّزاً وجاذبية. ومنها:

الموقع:

تتمتع نيلوفر بموقع مركزي استراتيجي متميز للغاية، كما أنّها تجاور أهم المناطق الحيوية والمتطورة كعثمان غازي ومودانيا.. وما عزّز من أهمية موقعها أيضاً، هو أنها على مقربة من الطرق الرئيسية كطريق بورصة – إسطنبول وبورصة – إزمير، فضلاً عن كونها منطقة حضارية منظمة تمتلك عوامل الترفيه ومعالم طبيعية وسياحية.. مما يكسب عروض مجمعات سكنية في نيلوفر تنوعاً وجاذبية.

البنية التحتية:

تتمتع نيلوفر ببنية تحتية حديثة ومتطورة جدّاً، بما في ذلك المواصلات ووسائل النقل المتنوعة كالمترو و الحافلات.. إلى جانب ذلك تضم أهم وأكبر المشافي فضلا عن جامعة أولوداغ والحرم الجامعي و المنطقة الطلابية إضافة لمراكز التجارة والتسوق الشهيرة.

كما تعرف نيلوفر بفخامة التنظيم العمراني ومشاريع التوسع و التجديد الحضري وبناء أرقى الوحدات التجارية و المجمعات السكنية الفاخرة.. ولذلك تعتبر الوجهة المفضلة للعملاء والمستثمرين…

مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة

المرافق:

تتميز عروض مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة بتوفر أرقى المرافق الخدمية و الترفيهية مثل الحدائق و المسابح و الحراسة ومواقف السيارات وغيرها…

المساحة:

تمتاز شقق المجمعات السكنية في نيلوفر بورصة بمساحات متعددة بحيث تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات المالية..

جودة البناء:

يتم إنشاء المجمعات السكنية في نيلوفر بمواصفات قياسية عالية الجودة،.. وتستخدم في بنائها مواد من أفضل الأنواع وفق طرق هندسية دقيقة للغاية.

التصاميم:

تتميز عروض مجمعات سكنية في نيلوفر بأنماطها المتنوعة ذات التصاميم المعمارية الآسرة والمبتكرة والمستوحاة من طبيعتها الساحرة.

القيمة الاستثمارية:

تختلف أسعار الشقق في المجمعات السكنية في نيلوفر بورصة بحسب الموقع و المساحة و المرافق و الإطلالة.. لكن عموما تعتبر أكثر تكلفة وذات قيمة مرتفعة، مما يمنحها قيمة استثمارية عالية و بالتالي تحقيق عوائد وأرباح مالية ضخمة.

مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة

الاستثمار بمجمعات سكنية في نيلوفر:

نظراً لازدهارها العمراني وموقعها الحيوي.. يعتبر الاستثمار بعروض مجمعات سكنية في نيلوفر من أفضل المشاريع الاستثمارية التي يمكن تأسيسها بأقل جهد وتكلفة وأكثرها تحقيقاً للأرباح.. حيث تمتاز المنطقة بمقومات السكن و المعيشة والبيئة الآمنة ذات جاذبية شعبية.. إذ تعتبر وجهة مفضلة للفئات الاجتماعية الراقية؛ مما يؤدي إلى زيادة الطلب على شراء الشقق بمختلف أنواعها.

ومن خيارات تأسيس مشروع الاستثمار من خلال شقة في مجمع سكني في نيلوفر بورصة و مميزاته، نذكر:

إمكانية التأجير:

يمكن تأجير الشقة في نيلوفر للزوار والسائحين بكل سهولة والحصول على عوائد مالية كبيرة بفترة وجيزة.. كما يمكن تأجيرها للعائلات أو الطلاب والحصول على دخل مالي ثابت.

إعادة البيع:

في حال الاعتماد على شركة عقارية وانتظار الوقت المناسب، يمكن إعادة بيع الشقة وتحقيق نسبة ربح كبيرة جداً.

جامعة أولوداغ في بورصة

الحصول على الجنسية التركية:

يمكن للمستثمر الأجنبي أن يحصل على الجنسية التركية مقابل شراء شقة في نيلوفر بكل بساطة في حال كانت قيمتها 400 ألف دولار فما فوق والاستفادة من الامتيازات المادية والاجتماعية جراء حصولك على الجنسية..

هذه كانت أهم معلومات خاصة بعروض مجمعات سكنية في نيلوفر بورصة و ميزاتها السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن