مجمعات سكنية في يلدريم بورصة

مجمعات سكنية في يلدريم بورصة

مجمعات سكنية في يلدريم بورصة

بوصفها إحدى أبرز المناطق المركزية وموطنا للعديد من الفعاليات الاقتصادية والسياحية، تعد منطقة يلدريم رائدة بمشاريع التوسع العمراني ووجهة مفضلة للإقامة والاستثمار. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مقومات عروض مجمعات سكنية في يلدريم و ميزاتها الاستثمارية.

مجمعات سكنية في يلدريم بورصة

تعريف بمنطقة يلدريم في بورصة:

وهي ثاني أكبر وأهم منطقة في بورصة بعد منطقة عثمان غازي. تضم منطقة يلدريم 69 حيّاً تتوزع على مساحة 399 كم مربع، ويبلغ عدد سكانها حوالي 667175 نسمة.. تقع يلدريم شرقي جورسو وكاستل وتحدها منطقة عثمان غازي في الشمال والغرب، بينما تجاورها سفوح جبل أولوداغ من جهة الجنوب. تعتبر منطقة يلدريم متطورة جدا في القطاعات الاقتصاديّة والاستثماريّة.. حيث تضم العديد من شركات صناعية وتجارية ومعامل ومراكز خدمية وثقافية و ترفيهية.. إضافة إلى ذلك، تنشط في يلدريم مشاريع التحول الحضري وتزدهر فيها مختلف الاستثمارات..

مجمعات سكنية في يلدريم:

لكونها واحدة من أفضل مناطق التوسع الحضري، يتم تنفيذ العديد من مشاريع البناء الحديثة بما فيها مجمعات سكنية في يلدريم.. والتي تضم شققاً بتصاميم فاخرة وأنماط مختلفة تناسب كافة الأذواق والاحتياجات والميزانيات المالية..

وبناءً عليه، تمثل المنشآت السكنية الحديثة ومرافقها الاجتماعية والخدمية في مناطق يلدريم الجديدة موطناً آمناً لتأسيس مشروع استثماري ناجح بامتياز.. حيث يمكن للراغب باستثمار طويل المدى أن يحقق هدفه من خلال شراء شقة فاخرة بعد الاطلاع على العديد من الخيارات من حيث المساحة و التصميم وإطلالة متميزة على العديد من مناظر طبيعية ومعالم سياحية مثل تلفريك بورصة وجبل أولوداغ وغيرها. يمكنكم التواصل مع شركة إيبلا العقارية المعتمدة في بورصة والحصول على فرصة مميزة بأفضل الأسعار لتملك شقة ضمن منطقة توسع عمراني في يلدريم.. والتي تعتبر مشروعاً مثاليا للعملاء والمستثمرين بأقل جهد وتكلفة،.. حيث تشتهر بجودتها ومعاييرها القياسية مع وفرة المراكز الخدمية ومرافق حيوية و ترفيهية في محيطها.

مجمعات سكنية في يلدريم بورصة

مقومات مجمعات سكنية في يلدريم:

باعتبارها ذات أهمية استراتيجية وإحدى أبرز المناطق التجارية والصناعية في بورصة، تتميز يلدريم بالعديد من العوامل والمقومات التي تجعل من عقاراتها إحدى أبرز الوجهات الاستثمارية والسكنية. ومنها:

الموقع الحيوي:

تقع منطقة يلدريم في منطقة سهلية قرب مركز بورصة وتمتد إلى سفوح جبل أولوداغ المعلم السياحي الشهير لتكون صلة وصل بينهما الأمر الذي أضفى عليها أهمية استراتيجية وسياحية.

البنية التحتية:

تحظى منطقة يلدريم ببنية تحتية عالية الجودة.. حيث تتوفر فيها مختلف وسائل النقل والمواصلات بما فيها المترو والترام وحافلات النقل العام. إضافة لوجود محطة تلفريك بورصة الشهير الذي يصل مدينة بورصة بجبل أولوداغ.

من جانب آخر، تضم يلدريم جامعة بورصة التقنية والعديد من مؤسسات تعليمية وثقافية.. إضافة لوفرة المرافق الصحية و المشافي ومراكز التدريب والبحوث العلمية.

السياحة في بورصة

الاقتصاد القوي:

تعتبر منطقة يلدريم متطورة صناعيا وزراعيا وتجاريا، حيث يوجد فيها منطقة Otosansit الصناعية. إضافة لمركز Vişne التجاري الذي ينتج القسم الأكبر من ملابس الأطفال و الأقمشة على مستوى تركيا،.. إضافة إلى وجود العديد من شركات صناعية وتجارية.

كما يتم تصنيع وإنتاج هياكل السيارات وقطع غيار الآلات في يلدريم بشكل متطور جدا بالإضافة لصناعة الأثاث والنسيج المزدهرة في المنطقة.. إنّ هذا التطور الاقتصادي ساهم في زيادة الكثافة السكانية وأضفت على عقاراتها السكنية مزايا عالية بما فيها عروض مجمعات سكنية في يلدريم.

السياحة:

تعتبر يلدريم إحدى أجمل الوجهات السياحية في مدينة بورصة،.. حيث تضم المنطقة الكثير من المواقع الأثرية ومعالم التراث و منتجعات التزلج مع جمالها الطبيعي وإطلالاتها على جبل أولوداغ أبرز معالم بورصة السياحية،.. إضافة إلى مناظر طبيعية ساحرة من حدائق وبساتين حيث تعكس عليها أجواء ريفية حالمة..

الجامع الأخضر في بورصة

القيمة الاستثمارية:

تتمتع منطقة يلدريم بمكانة سكنية كبيرة وتعد من أكثر المناطق التي تتوفر فيها الخدمات ومقومات المعيشة؛.. وذلك لموقعها الحيوي وجاذبيتها السياحية وازدهارها العمراني مما يجعل من شراء شقة في مجمعات سكنية في يلدريم مشروعاً استثماريّاً متكاملا بأقل تكاليف.

الاستثمار بمجمعات سكنية في يلدريم:

تعد يلدريم بقعة متوهجة بالاستثمارات ومشاريع التوسع العمراني إضافة لازدهارها الاقتصادي.. ولذلك فهي تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً، حيث تجذب إليها فئات اجتماعية متعددة نظراً لكثرة فرص العمل وتنوعها.. إلى جانب كونها موطناً آمناً لتأسيس المشاريع الاستثمارية، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على شراء عقارات سكنية بغرض إقامة و استقرار.

ولذلك تسعى عمليات التجديد الحضري والعمراني في يلدريم لتغطية الحاجة الملحة للسكن، وعطفاً على هذه المعطيات، يتم إنجاز العديد من المجمعات السكنية الفاخرة والمعدة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة و الترفيه.. حيث تضم مجموعة متنوعة من الشقق التي تتمتع بإطلالات خلّابة تجذب المستثمرين والسياح بصورة خاصة.. و بالتالي فإنّ تملك شقة بعد استكشاف عروض مجمعات سكنية في يلدريم بورصة خطوة صائبة و مشروعاً استثماريّاً متكاملا بكافة المقاييس.

مجمعات سكنية في يلدريم بورصة

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بعروض مجمعات سكنية في يلدريم و ميزاتها السكنية و الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن