محلات بيع الملابس والأدوات الرياضية في تركيا

The best sportswear stores in Türkiye

محلات بيع الملابس والأدوات الرياضية في تركيا

قد تصادف الكثير من محلات بيع الملابس والأدوات الرياضية في تركيا، ولكن تختلف الجودة فيما بينها بكل تأكيد.. وللتعرف على أفضل ماركات ومحلات بيع الملابس والمستلزمات الرياضية في تركيا، يرجى الاطلاع على المقال التالي:

محلات بيع الملابس والأدوات الرياضية في تركيا

أفضل مصانع الملابس الرياضية في تركيا:

هناك اهتمام شعبي كبير في تركيا بالرياضة وتجهيزاتها ومعداتها، وفضلا عن ذلك أصبحت الألبسة الرياضية موضة عصرية تجذب شريحة كبرى من الشباب. ومن أفضل مصانع تركيا للملابس الرياضية والتي يمكن شراؤها من المحلات التجارية المنتشرة في مختلف نواحي تركيا، نذكر: مصانع ديكالتون للألبسة الرياضية. مصانع نايك. شركة اديداس. بوما. سبورت بوينت اكستريم. أطلس. دالكيليتش.

أشهر متاجر ومحلات الملابس الرياضية في تركيا:

يوجد العديد من متاجر ومحلات بيع الملابس الرياضية في تركيا، ومن أفضلها نذكر ما يلي:

متاجر ومحلات Ender الرياضية:

تأسس أول متجر من متاجر إندير في عام 1971. وبعد عقود من العمل والخبرة، تم افتتاح أكثر من 600 فرع ومحل في مختلف مدن تركيا والعالم. تضم متاجر إندير كافة الألبسة الرياضية الحديثة، كما أنها تحتوي على موقع في الإنترنت حيث يمكن الشراء والشحن إلى كافة أنحاء العالم، بالإضافة لميزات الجودة والعروض والتخفيضات على مدار العام.

محلات بيع الملابس والأدوات الرياضية في تركيا

متجر كوراي الرياضي:

تأسست KORAY SPOR في مدينة بورصة في عام 1983. وهي من أفضل متاجر ومحلات الأدوات والملابس الرياضية في تركيا، تمتاز بخبرة كبيرة في مجال البيع بالتجزئة والجملة، لديها 28 فرعاً لمبيعات الألبسة الرياضية تنشط في تركيا. كما تم افتتاح موقع تسوق رياضي KORAY SPOR على الإنترنت في عام 2016. يمكنك التواصل معهم وشراء مختلف أدوات وملابس الرياضة بالجملة أو بالمفرق.

محلات Sports Decathlond:

وهي من أفضل ماركات الملابس الرياضية في تركيا، تم افتتاح أول متجر في عام 1976، ولديه الآن أكثر من 460 فرعا داخل وخارج تركيا.. يقع المتجر الرئيسي في إسطنبول ويتربع على مساحة 5 آلاف متر مربع. تم توزيع أكثر من 35 ألف منتج في العام الماضي. ومن منتوجات وعروض محلات Sports Decathlond، نذكر: ألبسة رياضية متنوعة، ملابس رياضية للمحجبات، ملابس ومعدات رياضة تسلق الجبال، معدات التزلج، وغيرها الكثير من تجهيزات رياضية متميزة بأسعار معقولة و تخفيضاته موسمية.

متجر INTERSPORT:

وهي من أقدم العلامات التجارية في العالم وأشهرها، حيث تأسست سنة 1968. يقع مقر متجر INTERSPORT الرئيسي في سويسرا. بينما تنشط مئات المحال و المتاجر في مختلف أنحاء العالم ومن بينها تركيا حيث توجد سلسلة من المحلات التجارية في إسطنبول وأنقرة وبورصة و أنطاليا وإزمير وقيصري. وهي من أفضل ماركات مبيع الملابس الرياضية في تركيا.

أفضل محلات بيع الأدوات الرياضية في تركيا:

ريفورم سبور REFORM SPOR:

شركة ريفورم سبور عضو في مؤسسة Turkish Exporter الشهيرة. يقع مقرها الرئيسي في إسطنبول ولها فروع ومحلات كثيرة في معظم المدن التركية. تعمل الشركة في إنتاج الأدوات والتجهيزات الرياضية وتصديرها. إضافة لبناء وتسليم ملاعب كرة القدم وتجهيز العشب الصناعي.

محلات بيع الملابس والأدوات الرياضية في تركيا

شركة جيم سبور JIM SPOR:

من أقدم شركات ومحلات إنتاج وبيع التجهيزات والأدوات الرياضية في تركيا وأشهرها، تقدم الشركة منتجات هائلة من المستلزمات الرياضية وتعمل على تلبية جميع أنواع الطلبات. يقع مقرها الرئيسي في إسكي شهير، بينما تتوزع فروعها و محلاتها التجارية في أغلب المدن التركية.

شركة B2B RUBBER:

وهي من أضخم شركات الأدوات والمستلزمات الرياضية في تركيا وأشهرها، لها عدة فروع وماركات تنشط في مختلف المناطق والمدن التركية. ومن منتجاتها نذكر: معدات رياضية، منتجات مطاطية، آلات رياضية، معدات لياقة بدنية، وملاعب معدنية وخشبية. يقع مقر الشركة الرئيسي في بنديك إسطنبول.

b2b

شركة FIZYOMED:

تعتبر شركة FIZYOMED من أفضل شركات وماركات الأدوات الرياضية في تركيا وأكثرها خبرة، وهي شركة مصنعة تنشط في مجال التصدير حيث تورد مجموعة واسعة من المنتجات للقطاع الصحي مع التركيز على أجهزة العلاج الطبيعي. يقع مصنعها الخاص في أنقرة بينما تتوزع محلاتها التجارية في أغلب الولايات التركية. ومن منتجاتها: أجهزة اللياقة البدنية، الجهاز الطبي، جهاز الضغط الهوائي، جهاز العلاج الكهربائي، جهاز الموجات فوق الصوتية، جهاز الوخز بالإبر، جهاز تدليك الاهتزاز..

هذه كانت مجموعة من أفضل وأشهر محلات بيع الملابس و الأدوات الرياضية في تركيا، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن