مراكز التسوق والمولات في مدينة بورصة

Shopping malls in Bursa

مراكز التسوق و المراكز التجارية في مدينة بورصة

المراكز التجارية أو مراكز التسوق أو مايعرف بالمولات انتشرت كثيرا في الآونة الأخيرة وأصبحت تعد من المعالم الحضارية للمناطق كما أنها تجذب الحياة لمنطقتها و المناطق المجاورة لها، مع شركة إيبلا العقارية سنتحدث على بعض مراكز التسوق و مناطقها في مدينة بورصة الخضراء.

أفضل مراكز التسوق في تركيا

تمهيد:

من أهم المدن السياحية بتركيا مدينة بورصة الخضراء التي تتميز بسحر مناظرها حيث يلامس فيها البحر الجبال الشاهقة والتي بدورها تكون مطلة على نقاء وصفاء البحر كلوحة فنية مبهرة، هذه المدينة التي تستقطب السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم بسبب الامتيازات الطبيعية والتجارية العقارية وفي هذا المقال من شركة إيبلا العقارية سنتحدث عن بعض مراكز التسوق المتنوعة التي تضم عديد المنتجات من أشهر الماركات المحلية والعالمية.

المراكز التجارية في منطقة عثمان غازي بورصة:

مول كنت ميدان:

من أكبر المولات في بورصة، يتوسط قلب المدينة مما يجعله يستقطب أكبر عدد من الزوار، يضم 104 محل تجاري لماركات عالمية ومحلية من الألبسة و الأحذية ، والإكسسوارات والإلكترونيات و الهدايا التذكارية، وأقسام ترفيهية وصالات رياضية بمختلف الألعاب بالاضافة لصالة سنيما ضخمة بتقنيات حديثة تعرض أفلام عالمية، و المطاعم و المقاهي الشرقية و الغربية، كما أن موقعه قريب من محطة الميترو أو الترامواي أو الحافلات.

مول كينت ميدان في بورصة

مجمع ظافر بلازا في عثمان غازي:

مركز بشكل هرمي زجاجي المماثل لمتحف اللوفر باريس.. يجعل الشمس تتلألأ به في الداخل، يضم 100 محل من مختلف الماركات العالمية و المحلية.. إلى جانب مطاعم ومقاهي مميزة.. قريب على محطة الميترو والباص و ترامواي كما انه بالقرب من المنطقة الاثرية توبهانة و السوق المسقف.

مراكز التسوق في بورصة

مول اناتوليوم:

من المولات التي تمتعك بتصميمها المميز الفخم والراقي يضم سوبر ماركت كارفور العالمي.. إضافة إلى العديد من الماركات العالمية و التركية و المطاعم و المقاهي الشهيرة.. و ومرافق الترفيه كما يوجد بقربه متجر Ikea العالمي الشهير الذي يقع على خط بورصة اسطنبول الرئيسي وقرب محطة الحافلات الرئيسية.

مجمع كورو بارك:

يعد أكبر مول ببورصة وأهم مراكز التسوق و الترفيه فيها.. ويندرج في قائمة أكبر 15 مركز تسوق في تركيا.. يتميز بأطول واجهة وتصميم رائع يقع على طول شارع مودانيا العام، ويشتمل البناء على أعداد كبيرة من المحلات الراقية و المراكز التجارية.. ومراكز ترفيهية مخصصة لمختلف الأعمار حيث يمكن قضاء أروع الأوقات في صالات البولينغ والبلياردو.. و الألعاب الإلكترونية، إضافة لـ 9 قاعات سينمائية مجهزة بأحدث تقنيات العرض.

في هذه المنطقة نجد أيضا مول أوتليت وبول مارك كما تعد هذه المنطقة أيضا مليئة بالمشاريع العقارية السكنية والخدمات لمن يريد الاستقرار أو الاستثمار وفتح مكاتب عمل خاصة مثل: مجمع الجواهر Eb – 265 و مجمع Eb – 289 و مجمع Eb – 241 هذه المشاريع السكنية تمكنك من التملك في قلب المدينة وتجعلك قريب من المناطق السياحية مثل: جبل أولوداغ وتلفريك و الشجرة المعمرة و توبهانة.

المراكز التجارية في منطقة نيلوفر بورصة:

كارفور بورصة:

يعتبر من اهم مراكز التسوق في بورصة فرع سلسلة كارفور العالمية يقع في منطقة نيلوفر في بورصة.. يضم تقريبا 140 محل بماركات عالمية وتركية إضافة الى قاعات السينما و المطاعم .. و للأطفال نصيب من المتعة و التسلية حيث تتواجد العديد من الالعاب الكهربائية و الأنشطة والفعاليات المختلفة المخصصة لهم.. والتي تجعلهم يقضون وقتا مسليا وممتعا وسط اجواء من اللعب والتعلم والمرح.

ماركا مول في بورصة:

من أحدث مولات بورصة الراقية فتح مؤخرا قريب من مول كارفور يعد تجربة مميزة يتكون من ثلاثة أبراج سكنية و مكتبية.. و مجمع للتسوق بأحدث التصاميم المعمارية، ومجموعة كبيرة من المحلات ذات الماركات العالمية.. ومطاعم و مقاهي ومحلات الاكل السريع المعروفة عالميا ومحليا.. أكثرها مطل على جبل أولوداغ إضافة الى قسم للالعاب تخص الكبار والصغار.

تعد منطقة نيلوفر من المناطق الأساسية في بورصة تتمتع بمعايير معاصرة وراقية وفخمة.. هذه المنطقة ذات نمو سريع استقطبت المستثمرين العرب و الأجانب كما تستقطب السياح والزوار.. يوجد بها مجموعة من المجمعات ذات المميزات و الخدمات الأوروبية والعالمية مثل : المجمع السكني 292 ـ Eb ومجمع Eb – 291 و مجمع بابل 263 ـ Eb وهي قريبة من المناطق السياحية مثل: الحدائق وجبل أولوداغ و تليفريك وتعد فرصة جيدة للراغبين بالتملك العقاري في مدينة بورصة.

المراكز التجارية في بورصه

وفي هذا المقال من إيبلا العقارية تحدثنا عن مراكز التسوق والمولات الأشهر في مدينة بورصة وتعرفنا على كل مول على حدا مع ذكر مميزات منطقة المولات في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن