منطقة مودانيا في بورصه وأهم الأماكن السياحية في مودانيا

منطقة مودانيا السياحية في بورصة

منطقة مودانيا السياحية – تعرف على أهم الأماكن السياحية في مودانيا

تعد الطبيعة الخلابة في تركيا من أهم العوامل و المميزات التي جعلت السياح تتوافد إليها من كل الأقطار، تشتهر تركيا بعديد من المدن السياحية التي تجمع بين زرقة البحر وخضار الأشجار والجبال ومع شركة إيبلا العقارية ستتعرفون اليوم على منطقة مودانيا واحدة من أجمل المناطق بمدينة بورصة الخضراء و التي تعد لوحة فنية طبيعة تقع على ساحل مرمرة.

 

كورنيش مودانيا

تمهيد:

تقع منطقة مودانيا في مدينة بورصة الشهيرة بمدينة الورود.. تتمتع بموقع فريد ومميز يجذب إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، كما تعرف مودانيا بريف بورصة.. وذلك بسبب انتشار الشوارع والبيوت التاريخية، وتشتهر منطقة مودانيا بانتاج محصول الزيتون و استخلاص زيت الزيتون.. إلى جانب الميناء الذي يعد القلب النابض لاقتصادها لأنه يربطها باسطنبول أشهر المدن التركية .. كما تتميز بوجود العديد من الأماكن السياحية وإمتلاكها منتجعات سياحية جميلة تطل على الخليج.. إلى جانب فندق مودانيا الذي تحول من محطة قطار إلى أحد الفنادق الساحرة بالمدينة.. والذي يمكنك من الاستمتاع والاسترخاء أثناء الإقامة فيه كأنك بإجازة في أحضان الطبيعة.. كما يتوسطها جبال خضراء شاهقة وغابات.

souvenirs in Mudanya

أهم المناطق السياحية في مودانيا:

سواحل منطقة مودانيا السياحية:

تعرف بجمال ساحر وبنقاء خرافي وطبيعة خيالية، مما جعلها أحد أهم السواحل التي يقصدها محبي رياضة الغطس والغوص و السباحة والبراشوت الهوائي ومحبي ركوب القوارب وغيرها، وتتواجد على الساحل مجموعة عديدة من المشاريع العقارية نذكر منها: مجمع شراع بيت الأحلام على ساحل بحر مرمرة الخلاب حيث يلتقي لون الساحل الأزرق بلون الجبال الخضراء وسط بساتين الزيتون العريقة وبتصميم معماري فريد حيث أنه تم تنفيذ هذا المشروع من قبل نخبة من المهندسين المعماريين في تركيا لكل من يريد الراحة و الاستجمام والتمتع بالطبيعة الخلابة والبحر.

أجمل سواحل في مودانيا بورصة

مدينة ملاهي لونا بارك:

كما تعتبر مدينة ملاهي لونا بارك من أهم الأماكن السياحية فيها وهي مدينة للألعاب تقع على الشاطئ مباشرةً وتحوي ألعاباً تناسب الصغار والكبار.

كورنيش مودانيا في بورصة :

يعد الكورنيش البحري في منطقة مودانيا السياحية أحد أهم الأماكن السياحية في بورصة ، ويتميز ببساطته و بمجموعة من مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة و المقاهي المنتشرة على جانبية.

مدرسة زيتن داغي:

كما أن المدرسة التاريخية ـ زيتن داغي ـ التي تم انشاؤها عام 1909م ..والتي تعود إلى الحضارة العثمانية، تتمتع بعمارة قديمة فريدة وجميلة.. كما تمثل أحد الصروح الضخمة التاريخية و العلمية في منطقة مودانيا.

كنيسة أبو ستيليا:

كنيسة رومانية أرثوذكسية تم إنشاؤها في القرن 18 . عمارتها الهندسية رائعة تجذب محبي الجمال المعماري وتتميز بهندستها الرائعة كما أنها تجذب العديد من الزوار من محبي الجمال الروماني بطراز معماري الفريد في التراث العالمي.

ميناء كابانجا في منطقة مودانيا السياحية:

ويتميز ميناء كابانجا بشكله الفريد وجماله والخضار الساحر بسبب احاطته بالجبال الخضراء الجاذبة لعشاق التخييم و السفاري من السياح.. إلى جانب انتشار أنواع عديدة من الأشجار الموجودة على الساحل مباشرة.. إضافة إلى وجود الكهوف المائية التي يمكنك زيارتها حيث تعد أحد معجزات الطبيعة في المدينة.. ولذلك أصبح أحد أهم الأماكن السياحية في مودانيا.. بهذه المنطقة الخلابة يوجد مجمع بانوراما بارك هو مشروع سكني على الساحل الجنوبي لبحر مرمرة.. يتميز بإطلالاته الرائعة على الجبال الخضراء و بخدماته المتكاملة حيث الرفاهية والحياة العصرية الراقية يبعد عن العبارة البحرية 1 كم هذا المشروع لكل من يحب الاستقرار و الاستجمام بين احضان الطبيعة الخلابة.

مدينة مودانيا في تركيا

وفي هذا المقال من شركة إيبلا العقارية تحدثنا عن منطقة مودانيا السياحية في بورصة التي تعد مركز جذب سياحي و استثمار عقاري والتي تتميز بأشهر الصيف الباردة، وسلسلة من المطاعم والفنادق الراقية والمراكز السياحية المتكاملة و المجمعات السكانية التي تجمع بين الطبيعة البرية والبحرية فأنت في هذه المدينة في الوجهة الصحيحة تماماً.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن