منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

Houses for sale in Istanbul Beylikduzu

منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

تعتبر بيليك دوزو من أفضل مناطق اسطنبول الحضرية من حيث جاذبيتها السكنية والاستثمارية ونشاطها المستمر ببناء المشاريع الجديدة الفاخرة.. فإذا أردت التملك العقاري في مشروع يجمع بين مقومات الرفاهية والسكن المثالي وخصائص الاستثمار المتكاملة، فيجب البحث في عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول والعثور على فرصتك المناسبة، كما سنبين في المقال التالي:

منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

تعريف بمنطقة بيليك دوزو في إسطنبول:

بيليك دوزو هي منطقة حضرية نامية في ضواحي اسطنبول الأوروبية، تقع شمال بحر مرمرة، جنوب أسنيورت، شرق بيوك تشكمجه، وغرب أفجيلار. تعد بيليك دوزو من أرقى مناطق اسطنبول وأكثر جاذبية وأماناً للسكن والاستقرار.

منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول:

بوصفها بقعة متوهجة بالاستثمارات ولبنيتها التحتية عالية الجودة، إضافة لبناء العديد من المنشآت والوحدات السكنية الجديدة، تعتبر كافة عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول مجهزة حديثا ومن أفضل أنواع العقارات التي يمكن تحقيق تطلعاتك وأهدافك من التملك والاستثمار، حيث يترتب على طبيعة العقارات السكنية المعروضة للبيع في بيليك دوزو خيارات متعددة للاستثمار والتوظيف السياحي والسكني..

كما تمتاز تلك المنازل بتوزعها في أحياء بيليك دوزو الحضرية والتي تناسب أنماطها وتصاميمها الفاخرة من حيث المحيط والخدمات والإطلالات الساحرة.

بالإضافة لذلك تحظى عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول بمحيط خدمي وترفيهي وصحي من مرافق عامة ومساحات خضراء ومناظر الطبيعية أخاذة، فضلاً عن توفر الإطلالات البحرية الجذابة..

منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

مقومات منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول:

لبنيتها الحضرية النموذجية، تتمتع المنازل في منطقة بيليك دوزو بإسطنبول بالعديد من الخصائص والمقومات التي تجعل منها واحدة من أبرز العقارات وأكثرها تميّزاً وجاذبية. ومنها:

الموقع:

تحظى بيليك دوزو بموقع استراتيجي متميز جدّاً، بسبب قربها من أهم المناطق الحيوية والمتطورة كبيوك تشكمجه وأفجيلار، وما يزيد من أهمية موقعها، هو أنها على مقربة من مطار اسطنبول الدولي الجديد فضلاً عن كونها منطقة ساحلية تطل على بحر مرمرة مما يمنح عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول تنوعاً وجاذبية.

البنية التحتية:

تتميز بيليك دوزو ببنية تحتية حديثة ومتطورة للغاية، بما في ذلك المواصلات ووسائل نقل متنوعة مثل الميترو و حافلات وباصات مائية، إلى جانب وفرة المشافي و المدارس ومراكز التجارة لدرجة أنها تُلقب بجنة التسوق.

إضافة إلى ذلك، تشتهر بيليك دوزو برقي التنظيم العمراني ومشاريع التوسع و التجديد الحضري وبناء أفخم وحدات تجارية ومجمعات سكنية فاخرة، ولذلك تعتبر الأحياء القديمة أو العشوائية نادرة الوجود في بيليك دوزو. هذه الخاصية الفريدة من أهم مقومات الجودة في عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

المرافق:

تمتاز عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول بوفرة أرقى مرافق خدمية و ترفيهية مثل حدائق ومسابح ومواقف سيارات وغيرها إضافة لاستخدام تقنيات حديثة مثل أنظمة أمنية وأتمتة المنازل…

منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

المساحة:

تتميز المنازل في بيليك دوزو بمساحات متنوعة بحيث تناسب كافة الأذواق والإمكانيات المادية،.. كما أنّ توزيع غرفها وملحقاتها توفر المزيد من الخصوصية والراحة لأصحابها وتضفي على المعيشة فيها ميزات الرفاهية والاسترخاء.

جودة البناء:

يتم إنشاء المنازل في بيليك دوزو بمواصفات فائقة الجودة، حيث تستخدم في بنائها مواد من أفضل الأنواع كالخرسانة والطوب.

التصاميم:

تتميز عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول بأنماطها المتنوعة ذات التصاميم المعمارية الفاخرة ما بين الفلل والشقق والمنازل المستقلة.

القيمة الاستثمارية:

تتباين أسعار عروض منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول بحسب الموقع والنوع والمساحة والمرافق،.. إلّا أنّها بشكل عام تعتبر أكثر تكلفة وذات قيمة مرتفعة نتيجة للجودة وكثرة الطلب. مما يمنحها قيمة استثمارية عالية وتحقيق عوائد وأرباح مالية ضخمة.

شقق في تركيا

الاستثمار بمنازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول:

يعتبر الاستثمار بعروض شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو من أفضل الخيارات الاستثمارية وأكثرها تحقيقاً للأرباح،.. حيث تمتاز المنطقة بمقومات السكن و المعيشة ذات الجاذبية الشعبية،.. إذ تعتبر وجهة مفضلة للأثرياء و الأجانب بسبب بيئتها الاجتماعية الآمنة و الودودة ولرقيها المعماري،.. مما يؤدي إلى زيادة الطلب على شراء المنازل في بيليك دوزو بشكل كبير.

ومن مميزات تأسيس مشروع الاستثمار من خلال تملك منزل في اسطنبول بيليك دوزو، ما يلي:

إمكانية التأجير:

يمكن تأجير المنزل في بيليك دوزو للمقيمين والسياح بكل بساطة والحصول على دخل مالي عالي جداً.

شقق تركيا

إعادة البيع:

في حال الاعتماد على شركة عقارية وانتظار الوقت المناسب.. يمكن إعادة بيع المنزل الذي تستثمره في بيليك دوزو و بالتالي تحقق نسبة ربح كبيرة جداً.

الحصول على الإقامة أو الجنسية التركية:

يمكن للمستثمر الأجنبي أن يحصل على الإقامة أو الجنسية التركية مقابل شراء منزل في بيليك دوزو اسطنبول بكل سهولة.. لكون أغلب عروض المنازل تتوافق مع شروط التكلفة، و بالتالي يعتبر حصول الأجنبي على تلك الامتيازات بعد شرائه لمنزل أمرا مفروغاً منه.

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بعروض شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول و ميزاتها السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن