منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول

Houses for sale in Basaksehir, Istanbul

منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول

تعتبر باشاك شهير من أفضل مناطق السكن والاستثمار في إسطنبول الأوروبية..، حيث تعد الوجهة المفضلة للكثير من الأجانب للإقامة والتملك فيها. إنّ موقعها الاستراتيجي وشعبيتها الكبيرة وقربها من أكبر المشاريع الحيوية، جعل من منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول ضمن الأفضل من بين العقارات السكنية في عموم المنطقة خلال العقد الأخير، كما سنتعرف في مقالنا التالي:

منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول

لمحة عن باشاك شهير في إسطنبول:

باشاك شهير هي إحدى أهم مناطق اسطنبول الأوروبية المفضلة لدى الأجانب، والتي تستقطب أعداداً هائلة منهم بغرض السكن والاستثمار. تقع منطقة باشاك شهير في القسم الأوروبي من اسطنبول بين أسنيورت من الجهة الجنوبية الغربية ومنطقة أيوب من الجهة الشمالية الشرقية.. بينما يحدها من الشمال أرناؤوط كوي ومن الجنوب مناطق باغجلار وكوتشوك شكمجه وأفجلار.. من جانب آخر، تحظى باشاك شهير ببنية تحتية حديثة ومشاريع عمرانية فخمة كمشروع قناة اسطنبول الجديدة،.. فضلاً عن قربها من مطار اسطنبول الدولي.

منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول

منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول:

تُعد باشاك شهير وجهة محببة للسكن والاستقرار وإدارة الأعمال التجارية والمشاريع الاستثمارية.. حيث تمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من أهم أماكن تجارية وسياحية.. إضافة لما تضمه من خدمات ومرافق عامة ومراكز ترفيه. وبناء على ما ذكرنا، تشهد المنطقة العديد من مشاريع التجديد والتحول العمراني وبناء وحدات سكنية ومنشآت تجارية.. وتأتي عروض منازل للبيع في اسطنبول باشاك شهير في مراتب الريادة من حيث الأهمية والطلب.. لكون المنطقة ذات جاذبية سكنية واستثمارية من الطراز الأول وخاصة بالنسبة للأجانب.

وعطفاً عليه، تتنوع عروض المنازل في باشاك شهير من حيث النمط و التصميم و المساحة و الإطلالة بحيث تناسب كافة الأذواق و الاحتياجات.. كما تتباين أسعار المنازل بحسب المقومات التي ذكرناها مسبقاً.. ولإيجاد منزل مناسب لتوجهاتك وميزانيتك المادية، يجب استكشاف عروض منازل للبيع في اسطنبول باشاك شهير و الاطلاع عليها بعد اعتمادك على شركة موثوقة لاختيار الأفضل.

الجسور في تركيا

مقومات منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول:

تعتبر باشاك شهير من أكثر مناطق حضرية متوهجة بخدمات و مشاريع استثمارية،.. والتي ترتكز على عدة مقومات وخصائص عالية الجودة يترتب عليها ميزات سكنية وتجارية كبيرة. ومن هذه المقومات:

الموقع:

تقع باشاك شهير في الجزء الأوروبي من اسطنبول ويحيط بها أفضل المناطق وأشهرها.. إضافة لقربها من أضخم مشاريع ومرافق عامة، مما يجعل من عروض منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول ذات أهمية حيوية لقربها من خدمات مميزة ومعالم سياحية وتاريخية.

البنية التحتية:

تحظى باشاك شهير ببنية تحتية عالية الجودة، من طرق ومرافق عامة ومؤسسات خدمية ومراكز ترفيه.

منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول

المشاريع العمرانية:

تضم منطقة باشاك شهير العديد من المشاريع الحضرية الضخمة كمشروع اولمبياد اسطنبول والقناة الجديدة، إضافة لإنجاز عشرات الوحدات السكنية ومنشآت تجارية فاخرة.

الجاذبية السكنية:

تستقطب منطقة باشاك شهير العديد من السكان المقيمين والزوار الأجانب، بسبب بيئتها الاجتماعية الآمنة و ثقافتها المخضرمة.. والتي تستوعب مختلف الجنسيات وكافة الفئات الاجتماعية من عائلات وعمال ومستثمرين، ولذلك تعد منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول مناسبة جداً للإقامة والاستثمار.

الأسعار:

تمتاز أسعار المنازل والعقارات السكنية في باشاك شهير بأنها ذات أسعار منخفضة قياساً بمناطق ثانية في مدينة اسطنبول.

أسعار العقارات في تركيا

الاستثمار بمنازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول:

تعد باشاك شهير من أفضل مناطق الاستثمار في إسطنبول الأوروبية، حيث يقصدها آلاف الأجانب للاستقرار والتملك فيها.

إنّ موقعها المميز و شعبيتها الجارفة لدى الأجانب، جعل من باشاك شهير ضمن لائحة المناطق الاستثمارية الواعدة والأكثر توهجاً، كما أنّ قربها من أكبر المشاريع الاستراتيجية كمطار إسطنبول الثالث وقناة إسطنبول المائية وجسر إسطنبول الثالث؛ ساهم بشكل كبير في جعل باشاك شهير وجهة فعلية للاستثمارات الأجنبية والتملك في عقاراتها وعزّز من نجاح تأسيس مشروع عقاري في أي عرض مناسب من منازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول، بسبب تنوعها وفخامتها، إضافة لكثرة الطلب عليها وتعدد خياراتها الاستثمارية مثل التأجير والاستخدام كمرفق سياحي، فضلاً عن إعادة بيعها وتحقيق أرباح ضخمة.

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بمنازل للبيع في باشاك شهير اسطنبول ومميزاتها السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن