منزل للبيع في بلقان بورصة

منزل للبيع في بلقان بورصة

منزل للبيع في بلقان بورصة

بكل تأكيد، إذا أردت التملك بعقار سكني في منطقة جديدة نموذجية، فلن تجد كحي البلقان في نيلوفر بورصة مكاناً يضاهيه بالتجديد والرقي.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض منزل للبيع في بلقان بورصة و ميزاتها السكنية والاستثمارية:

منزل للبيع في بلقان بورصة

تعريف بحي البلقان في بورصة:

هو أحد أبرز أحياء نيلوفر الحضرية في مدينة بورصة، يقع بين حيي كوروكلي وحي كورتولوش ويمتد من تقاطع طريق إزمير الاستراتيجي وصولا لمساكن المهاجرين ويبلغ عدد سكانه حوالي 15 ألف نسمة. يعد حي البلقان واحدا من أكثر المناطق تطوراً في بورصة، حيث يعتبر أبرز المناطق السكنية الجديدة في المدينة،.. إذ يحظى بمقومات تقنية مميزة كأنظمة المنازل الذكية وتوفير المرافق الخدمية وتحسين جودة البنية التحتية.

منزل للبيع في بلقان بورصة:

بفضل إعادة هيكلة الحي بصورة نموذجية إضافة لعمليات التجديد العمراني.. تعتبر عروض منزل للبيع في بلقان بورصة من أفضل العقارات السكنية التي تمتاز بمقومات مثالية تجعل من التملك فيها بمثابة ضمان للأموال وتحقيق للمكاسب الاجتماعية و السكنية. إضافة لكونها ملاذاً آمناً لمستقبل استثماري واعد.

كما تتمتع عروض شقق للبيع في بلقان بورصة بتنوعها وجودتها العالية، بما فيها الشقق والفلل والمنازل المستقلة،. كما تحظى بمميزات الأنظمة الذكية ومعايير التقنيات الحديثة إضافة لتجهيزاتها الخدمية والترفيهية.. فضلا عن إطلالاتها الناعمة ومحيطها الحيوي، بما يناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، الأمر الذي يعزز من قيمتها السكنية والاستثمارية.

منزل للبيع في بلقان بورصة

مقومات منزل للبيع في بلقان بورصة:

  • يحظى بموقع حيوي بمحاذاة طريق إزمير الحيوي.
  • كما يقع حي البلقان بجوار منطقة غوروكلي ذات الأهمية الاستثمارية والاقتصادية و العلمية.
  • تنفيذ العديد من عمليات تجديد البنية التحتية وتطويرها بما يناسب إنجاز الوحدات السكنية الحديثة.. بما فيها مشاريع عقارات للبيع في بلقان بورصة.
  • إنجاز العديد من مشاريع المنشآت الحيوية و المرافق العامة مثل المدارس و الملاعب الرياضية و الحدائق و المراكز الثقافية.
  • كثرة المنتزهات والمساحات الخضراء في منطقة البلقان بشكل لافت، مما يوفر أماكن للترفيه و الاستجمام.. ويوفر إطلالات جميلة للعقارات السكنية بما فيها منزل للبيع في بلقان بورصة.
  • تمتاز ببيئتها الآمنة وثقافتها الاجتماعية الراقية، الأمر الذي يفسر جاذبيتها السكنية ونموها السكاني الملحوظ.
  • زيادة الطلب على عقاراتها السكنية بهدف الإقامة والاستثمار.
  • ارتفاع قيمة المشاريع الاستثمارية من خلال تملك منزل في البلقان بورصة.. مما يعني تحقيق أرباح عالية عبر تأجيرها أو إعادة بيعها في الوقت المناسب.

منزل للبيع في بلقان بورصة

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بعروض منازل للبيع في بلقان بورصة و ميزاتها السكنية والاستثمارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن