ماركا مول في بورصة

ماركة مول في بورصة

ماركا مول في بورصة

ماركا مول في بورصة يعد من أهم رموز منطقة نيلوفر في بورصة… وأحد أهم أماكن الجذب السياحي و الترفيهي إلى جانب ذلك… يحظى ماركا مول في بورصة بشعبية كبيرة لموقعه المميز و عروضه الفاخرة… كما سنبين في هذا المقال.

ماركا مول في بورصة

تمهيد:

تشهد مدينة بورصة و ضواحيها تطوراً سريعاً في كافة المجالات… و الذي يواكب الحداثة الحضرية في عموم تركيا. و تعد مراكز التسوق الحديثة واحدة من مجالات النهضة في بورصة ! كونها مدينة سياحية بامتياز فضلا عن سد حاجات و تطلعات الأهالي و الزوار لأحدث الموديلات و المنتجات و التقنيات العالمية. ويعتبر ماركا مول في بورصة واحدا من أهم مراكز التسوق التي توفر مختلف الحاجيات وأهم الماركات والعلامات التجارية الحديثة، و التي تتسابق في عرضها مجمعات التسوق المعاصرة !

موقع ماركا مول في بورصة:

يقع مجمع ماركه مول بورصة في أودونلوك التابعة لمنطقة نيلوفر التي تبعد مسافة 8 كم عن مركز مدينة بورصة ! بالإضافة إلى أن مول ماركة بورصة يقع بالقرب من مول كارفور في بورصة… وأما عن كيفية الوصول إلى مجمع ماركا مول بورصة ! فيمكن الذهاب إليه بسهولة عبر طريق المترو والنزول عند محطة أودونلوك ثم السير إليه مسافة لاتتجاوز 300 متر !

وصف ماركا مول في بورصة:

يعد ماركه مول في بورصة من أحدث المولات ومراكز التسوق في بورصة فقد تم افتتاحه سنة 2017 ! وتبلغ مساحة ماركة مول للتسوق حوالي 75 ألف متر مربع يضم مبنى التسوق الضخم أكثر من 250 محلاً تجارياً ! إضافة إلى ذلك فمعظمها يحمل أسماء لماركات عالمية ومحلية شهيرة… تتوزع في مجالات الأثاث والألبسة والأحذية والمفروشات والإلكترونيات وقطع الكهرباء! ومن أهم الماركات العالمية التي يضمها المول … lc waikiki, koton, pierre cardin, adidas, nike,

علاوة على ذلك يوجد في ماركة مول في بورصة سوبر ماركت migros الرحب الذي يحوي مختلف المتطلبات والحاجيات… كما يضم ماركه مول في بورصة شرفة واسعة مشرقة تطل على جبل الأولوداغ ! وتضم عدداً من أشهر المطاعم المحلية والعالمية بالإضافة لمطاعم الوجبات السريعة كمكدونالدز وبوبيس ! و دون أن ننسى وجود المقاهي و محلات تحضير العصائر و المشروبات و الحلويات كمقهى ستاربكس و مقهى مادو…

إلى جانب ذلك… يوجد في ساحة ماركة مول في بورصة موقف كبير منظم للسيارات يتسع لأكثر من 1700 سيارة كما يؤمن مركز ماركا مول بورصة خدمة انترنت مجانية للزوار !

أبرز الأنشطة التسوقية والترفيهية في ماركة مول بورصة:

تعد جولة الزائر داخل مجمع ماركه مول بورصة في نيلوفر رحلة راقية في عالم من التسوق و الترفيه المعاصر… يمكن أن يقضي المتسوق ساعات داخل المجمع دون أن يشعر بالوقت لروعة المكان و جاذبيته إذ يوفر مجمع ماركة مول في بورصة جوا من الرونق و السحر و يدخل السرور و الإعجاب في نفوس زواره ! و بإمكان الزوار أن يقوموا بعدة أنشطة تسوقية و ترفيهية… فضلا عن استمتاعهم بعمل جولة في المول يمكنهم التبضع وشراء أحدث الموديلات والماركات المحلية والعالمية من ألبسة وأحذية وإلكترونيات وغيرها بالإضافة إلى الاستفادة من العروض والتنزيلات المتنوعة والمستمرة !

كذلك يقوم الزوار بشراء حاجياتهم وأغراضهم الغذائية والترفيهية من السوبر ماركت الموجود في ماركه مول في بورصة فضلا عن ذلك… يمكن أن يتناول زوار ماركة مول بورصة أشهى الوجبات وألذ الأطعمة من أفخر المطاعم الموجودة في المول… أضف إلى ذلك بإمكانهم شرب القهوة والعصائر و الاستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة من خلال شرفة مجمع ماركة مول في بورصة… و بالنسبة للأطفال هناك العديد من الألعاب الكهربائية و الأنشطة الترفيهية المميزة متوفرة في مجمع ماركا مول للتسوق… حيث يمكنهم اللعب و التسلية و الاستمتاع بهذه الأجواء المرحة !

كذلك يمكن للأطفال تناول الحلوى اللذيذة برفقة عائلاتهم في محال ماركه مول في بورصة… بالإضافة إلى ما سبق هناك صالات للألعاب و الحفلات الموسيقية و صالات سينما بتقنيات حديثة موجودة في مركز ماركة مول في بورصة حيث يمكن للزوار حضور حفلات غنائية و أفلام حديثة تعرضها صالات السينما ضمن المول.

أبرز الفنادق القريبة من ماركة مول في بورصة:

هناك عدة فنادق موجودة في منطقة نيلوفر في بورصة قريبة من ماركا مول … أبرزها فندق شيراتون بورصة و فندق كراون بلازا بورصة ! و لأخذ جولة تعريفية رائعة و مثمرة في منطقة نيلوفر ما عليكم إلا الاتصال بشركة إيبلا العقارية في بورصةالتي يمكنها أن تعرفكم على أهم أماكن الزيارة والمواقع السياحية في نيلوفر … فضلا عن إطلاعكم على أهم العقارات والاستثمارات المتميزة المتوفرة لديها هناك !

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب

Compare listings

قارن