تطبيقات التوصيل في تركيا

خدمات توصيل عبر الانترنت في تركيا

تطبيقات التوصيل في تركيا

في ظل التسارع الذي نشهده في تركيا والعالم أجمع أصبح وجود خدمة توصيل سريعة للمنازل في تركيا من الأساسيات في حياتنا اليومية.. في هذا المقال من إيبلا العقارية في بورصة سنتطرق لذكر بعض من أهم تطبيقات التوصيل السريع في تركيا.

مقدمة:

مع تطور الحياة المتسارع في تركيا كغيرها من البلدان ومع الكثافة السكانية العالية في تركيا وازدياد العرض والطلب على مختلف المنتجات.. منها المنزلية والمكتبية والشخصية بات لزاماً وجود حلول لتلبية الطلبات بشكل سريع مع مراعاة التكلفة.. لذلك فقد بدأت شركات التوصيل السريع في تركيا بالإنتشار كالنار في الهشيم.

تطبيقات التوصيل في تركيا:

تطبيق كيتر لخدمة التوصيل السريع Getir:

يتيح تطبيق اجلب (Getir) إمكانية طلب عدة بضائع ومنتجات تجارية، بالإضافة لتوفيره خدمة طلب طعام من المطاعم المحيطة بعنوان الزبون.. إلى جانب ذلك، يمتاز تطبيق جيتر بالسرعة، حيث يتم إيصال الطلبية للزبائن بمدة زمنية قصيرة مع توفير خدمة الدفع النقدي أو البنكي.

تطبيقات التوصيل للمنازل في تركيا

خدمة توصيل ماركت شوك للمنازل وغيرها Cepte şok:

وهو تطبيق أطلقته سلسلة ماركت شوك للتسوق الإلكتروني، يمكن تطبيق Cepte şok الزبائن من طلب حاجياتهم من اللوازم والمنتجات التي يوفرها ماركت شوك المتواجد في عموم تركيا.. بالإضافة إلى ذلك فإنه يوصلها إلى عنوان المشتري بالتوقيت المناسب.

والجدير بالذكر، أن تطبيق ماركت شوك يضع حدا أدنى للشراء قيمته حوالي 50 ليرة تركية؛ لكي يتم توصيل الطلبية إلى موقع المشتري مجانا.. أما إذا كانت قيمة المشتريات أقل من الحد المطلوب.. فإن متجر شوك يجهز البضاعة المطلوبة ويرسل رمزا للمتسوق ليذهب إلى أقرب ماركت شوك ويأخذ طلبيته بنفسه.

طلبات للمنازل في بورصه

تطبيق طلب الطعام سلة الطعام Yemek sepeti:

Yemek sepeti هي شركة تركية لتقديم الطعام عبر الإنترنت وتوصيله إلى العنوان المطلوب في غضون دقائق بعد استلام الطلب من العميل.. وتغطي Yemek sepeti مايقارب 70 مدينة تركية وتقدم خدمات من أكثر من 35000 مطعم في عموم تركيا.

Yemek sepeti

توصيل سريع Trendyol GO مأكولات وغيرها:

تمتلك Trendyol GO حصة كبيرة من سوق توصيل الطلبات من الطعام والشراب والمواد التموينية في تركيا. وتغطي كافة المدن التركية كما تمتاز بالسرعة والدقة في مواعيد التسليم.

سلة الزهور توصيل الزهور والهدايا çiçek sepeti:

تطبيق çiçek sepeti عبر الإنترنت في تركيا لتقديم خدمات بيع وتوصيل الزهور ومستلزماتها من أقدم تطبيقات بيع الزهور والهدايا في تركيا.

أهم مواقع بيع الزهور اونلاين

مطعم كوفتجي يوسف Köfteci YUSUF:

مطعم كوفتجي يوسف في بورصة والأشهر في عموم تركيا ذو الخدمة السريعة والأسعار التنافسية.. أطلق تطبيق خدمة طلب وتوصيل الطعام في بورصة أولاً .. وسرعان ما اطلقها في عموم تركيا.. يمكنكم اختيار نوع الطعام الجاهز أو أي صنف من أصناف اللحوم واضافة العنوان وستم ايصالها لكم في خلال دقائق.

أفضل تطبيق للعام في تركيا

وهكذا نكون قد تحدثنا في هذه المقالة من إيبلا العقارية في بورصة عن أشهر تطبيقات التوصيل في تركيا .. باختصار لكثرة تطبيقات التوصيل في تركيا والتي لاتقتصر على الطعام والشراب فقط.. بل تتعداها لطلب سيارة اجرة وأدوية والكثير من الخدمات التي لايسعنا ذكرها هنا.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة……

Compare listings

قارن