تعرف على منطقة حسن آغا في بورصة موقعها ومميزاتها

حي حسن آغا في بورصة

حسن آغا في بورصة .. تعرف على حي حسن آغا في منطقة نيلوفر في بورصة!!

حي حسن آغا في بورصة يعد واحداً من أحياء بلدية نيلوفر الغنية عن التعريف في مدينة بورصة.. والذي أصبح في السنوات الأخيرة محط أنظار المستثمرين في العقار والباحثين عن الاستقرار والسكنية في حي هادئ ، بين أحضان الطبيعة الخلابة في بورصة بعيداً عن صخب المدينة.. في هذا المقال من ايبلا العقارية سنتعرف على واحد من أهم الأحياء في نيلوفر وهو حي حسن آغا.

 

بحيرة حسن اغا في بورصه

تمهيد:

مدينة بورصة التركية والتي تقع في الشمال الغربي من تركيا، وتحديداً في منطقة بحر مرمرة والتي أطلق عليها اسم بورصة الخضراء نظراً للطبيعة التي تحتويها المدينة في جنباتها ويراها الزائر في كافة أنحاء بورصة.. تتألف مدينة بورصة من 136 حياً.. وأحد هذه الأحياء ذات التوسع العمراني والذي سنتحدث عنه في هذا المقال هو حس حسن آغا في نيلوفر..

موقع حسن آغا في بورصة

موقع حسن آغا في بورصة:

في الغرب من مدينة بورصة وتحديداً في منطقة نيلوفر يقع حي حسن اغا والذي يبعد عن مركز مدينة بورصة 25 كيلو متر على طريق إزمير بورصة .. ويرتبع حي حسن آغا على ارتفاع 125 متر من سطح البحر، كما يبعد حي حسن آغا عن كروكلي مسافة 3 كيلو متر .. ويبعد عن عبارات النقل البحري في منطقة مودانيا 30 كيلو متر.. وعن ماركا مول يبعد حي حسن اغا مسافة 18 كيلو متر.. كما أن الوصول إلى حسن اغا من أي نقطة في بورصة يعد أمراً سهلاً وميسراً.. حيث يتم عن طريق ميترو جامعة الأولوداغ ومن ثم الحافلات المتواجدة دائماً ، أو عن طريق الحافلة من مختلف المناطق في بورصة..

موقع منطقة حسن اغا

المميزات والمرافق الخدمية في حي حسن آغا في بورصة.

يتميز حي حسن آغا في بورصة بجمال الطبيعة التي تحيط به من كافة الجهات، كما يعد حي حسن اغا منطقة توسع عمراني مميزة لما يحتويه الحي من مميزات استثمارية وعائلية .. حيث يقع في القرب من الحي بحيرة وسد حسن آغا كما يتوفر في حي حسن اغا العديد من المرافق الخدمية .. كالمدارس ، المراكز الصحية ، المقاهي ، المطاعم ، مراكز التسوق المصغرة ، والعديد من الخدمات المميزة.. كما أن حسن آغا تحتوي على شبكة مواصلات مستمرة على مدار الساعة تصل حي حسن آغا بمختلف الأحياء في بورصة..

عقارات للبيع في حسن آغا في بورصة

إضافة إلى ذلك قرب حي حسن اغا من جامعة الأولوداغ والمنطقة الطلابية كروكلي ومستشفى الجامعة في بورصة وأيضا مول أوزديليك كل هذه الميزات جعلت من حي حسن اغا في بورصة في السنوات الأخيرة وجهة جذب للمستثمرين في العقار .. الأمر الذي شجع العديد من شركات الإنشاءات والتطوير العقاري في بورصة.. والتي سارعت للحصول على حصة استثمارية في حي حسن اغا حيث لاتكاد توجد شركة انشاءات في بورصة لاتملك مشروع للشقق السكنية والتجارية في حسن آغا الذي ينمو بشكل متسارع جداً.. وتوليه بلدية نيلوفر اهتماماً كبيراً من كافة الجوانب الخدمية والبنية التحية .. إضافة إلى المهرجانات السنوية التي تنظمها بلدية نيلوفر في حسن آغا ومن أهم المهرجانات مهرجان الخرشوف والذي يعرف بمسميات عدة نذكر منها: الأرضي شوكي ، الأنكينار ، القنارية ، والقوق في المغرب العربي.. وكجزء من المهرجان تقام مسابقة أفضل نوع خرشوف ووجبة الخرشوف اللذيذة ويكرم الفائزون من قبل رئيس بلدية نيلوفر..

مهرجان الخرشوف في تركيا

نصائح من إيبلا العقارية للراغبين بشراء أو استثمار العقارات في حي حسن آغا:

قبل القيام بشراء عقار في حسن اغا بورصة هنالك بعض النصائح من إيبلا العقارية والتي نود التنويه لها.. لتملك عقار في حسن آغا بأفضل الطرق .. نؤكد على أن يقوم الراغب بشراء عقار في حسن آغا بنفسه أو بالإعتماد على شركة عقارية موثوقة لديه.. للقيام بجولة أولية لحي حسن آغا والتعرف عليه لإجراء التقييم الخاص به. بالإضافة للاطلاع على المعلومات الموضوعية والمقدمة من الجهة البائعة للشقة أو المنزل في حسن اغا.. كما أن التملك العقاري والاستثماري في حسن اغا يعد فرصة كبيرة لما يشهده الحي من تقدم وتطور نراه بشكل مستمر والذي سيضاهي أرقى الأحياء في مدينة بورصة في المستقبل القريب..

استشارات عقارية في بورصة

ومن خلال ما تقدم، نكون تحدثنا عن أبرز النقاط الخاصة بحي حسن آغا في بورصة.. وتطرقنا لذكر الموقع والمسافات بين أهم المناطق في بورصة والميزات والخدمات بالقرب من حسن اغا في بورصة .. راجين أن نكون قد وفقنا في شرحنا عن حسن اغا..

 

 

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

تعرف على منطقة كايابا في بورصة

مشروع عقاري مميز في كايابا

 

Compare listings

قارن