تعرف على منطقة وحي كايابا في بورصة موقعها ومميزاتها

حي كايابا في بورصة

حي كايابا في بورصة تعرف على واحد من أكثر الأحياء طلباً للعيش في بورصة!!

حي كايابا والذي يتبع إدارياً إلى منطقة نيلوفر في بورصه ولأهميته وزيادة الطلب على التملك العقاري في حي كايابا في بورصة بالآونة الأخيرة.. وللإجابة على العديد من الأسئلة سنحاول الشرح في هذا المقال من إيبلا العقارية حول موقع ومميزات منطقة كايابا في بورصة..

مدينة بورصا

تمهيد:

أصبحت مدينة بورصة والتي تقع في الشمال الغربي من تركيا في الأونة الأخيرة محط أنظار الكثير من العرب والأجانب.. كواحدة من أفضل المدن في تركيا للعيش والاستقرار وأيضاً للاستثمار!! وذلك لأسباب عديدة منها الأمان والبنى التحتية التي تتمتع بها مدينة بورصة الخضراء.. وفي هذا المقال سنتحدث عن منطقة كايابا في بورصة والتوسع العمراني فيه ومستقبل الاستثمارات العقارية في منطقة كايابا..

شقق للبيع في كايابا

موقع حي كايابا في بورصه:

حي كايابا في بورصه وتحديداً في منطقة نيلوفر ذو النمو العمراني المتسارع ووجهة معظم الراغبين بالاستثمار العقاري أو شراء شقة استثمارية سكنية في حي كايابا.. من الأتراك والأجانب لكون كايابا أصبحت الآن واحدة من أفضل الأحياء في بورصة ومنطقة توسع عمراني جديدة كلياً.. وأصبحت منطقة كايابا في بورصة تستقطب العديد من الاستثمارات العقارية والخدمة.. ويرجع السبب إلى الكثافة السكانية من محبي الراحة والهدوء في أحضان الطبيعة..

يبعد حي كايابا عن مركز مدينة بورصة 22 كيلو متر. كما يبعد عن شارع أحمد تانر الشهير في أوزلوجه 6 كيلو متر . ويبعد عن ماركا مول الغني عن التعريف 17 كيلو متر . وعن منطقة كروكلي وجامعة الأولوداغ 4 كيلو متر .

ماركا مول

مميزات ومرافق خدمية في منطقة كايابا في بورصة:

حي كايابا في بورصة كغيره من أحياء منطقة نيلوفر توليه بلدية نيلوفر اهتماماً خاصاً من البنى التحتية إلى توفير المرافق الخدمية من حدائق ، ملاعب ، مراكز صحية ، ولاننسى الطرقات والمواصلات التي تأتي على أولويات بلدية نيلوفر في حي كايابا..

كما تمتاز منطقة حي كايابا بإطلالات بانورامية على جبل الأولوداغ والطبيعة الخلابة في بورصة.. إضافة إلى وجود بحيرة كايابا والتي تتبع لحي كايابا أيضاً وتعد متنفساً طبيعياً لسكان حي كايابا.. والقادمين من خارج حي كايابا لقضاء بعض الوقت والاستمتاع بمنظر البحيرة والغابات المحيطة بها.. وتناول الأطعمة في أشهر مطاعم بورصة والمتواجدة في كايبا.

كما أن قرب حي كايبا من مستشفى الجامعة في بورصة ومستشفى المدينة الكبير ، إضافة إلى مول أوزديليك وجامعة الأولوداغ وسهولة التنقل والوصول من وإلى حي كايابا في بورصة الأمر الذي شجع العديد من المستثمرين العقاريين والراغبين بالعيش والاستقرار في بورصة التوجه إلى حي كايابا لما له من مميزات حالية ومستقبلة واعدة.

شقق للبيع في بورصة

نصائح من إيبلا العقارية للراغبين بشراء أو استثمار العقارات في حي كايابا في بورصه:

من المعروف أن الاستثمار العقاري وغيره من أنواع الاستثمارات في المناطق الناشئة.. مثل حي كايابا في بورصا يعد من أكثر الفرص ربحية على المدى البعيد.. ولأن حي كايابا أصبح على قائمة أفضل الأحياء في بورصه وأكثرها طلباً للاستثمار العقاري وشراء شقة للإقامة والاستقرار كان لابد لنا من تقديم بعض النصائح قبل شراء شقة في حي كايبا في بورصه..

نؤكد على أن يقوم المشتري أو الراغب بالاستثمار العقاري في حي كايابا في بورصة بالقيام بجولة خاصة بحي كايابا ومشاهدة الشقق والعقارات المعروضة للبيع والتأكد من الأوراق والتفاصيل الخاصة بالعقار في حي كايابا.. أو الاعتماد على شركة عقارية معتمدة في بورصة وموثوقة. للقيام باختيار العقار المناسب ومتابعة تفاصيل التنازل والحصول على الطابو لغاية تسليم الشقة..

 

 

ومن خلال المقال السابق من إيبلا العقارية في بورصة، تحدثنا عن أبرز النقاط الخاصة بحي كايابا في بورصة.. وتطرقنا لذكر الموقع والمسافات بين أهم المناطق في بورصة والمميزات والخدمات بالقرب من كايابا في بورصة .. راجين أن نكون قد وفقنا في شرحنا عن كايابا..

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

Compare listings

قارن