أفضل المطاعم في بورصة والتي قد لايعرفها معظم السياح

أفضل مطاعم بورصة

أفضل المطاعم في بورصة للقادمين إلى مدينة بورصة تعرف على مجموعة من أفضل مطاعم بورصة

إذا كنت في زيارة لمدينة بورصة، ورغبت بتناول الطعام؛ بالتأكيد ستبحث عن أفضل مطاعم بورصة لتأكل وجبة شهية وطبقا تركيا مميزا. وفي هذا المقال، سنذكر أفضل مطاعم بورصة التي ننصحكم بزيارتها (( مع التأكيد على أننا لانتبنى أي مطعم ويبقى الحكم على أي مطعم نقوم بذكره لكم بعد الزيارة))

أجمل مطاعم في بورصة

تمهيد:

مثلما تستهويك معالم بورصة الطبيعية وآثارها التاريخية إذا تجولت فيها.. ستشدك أيضا وتستهويك مطاعمها الفاخرة التي تقدم أطيب الأكلات وأشهى الأطعمة، وتمتاز بأجمل المواقع وأروع الإطلالات.

أفضل المطاعم في بورصة:

مطعم اسكندر كباب في بورصة:

مطعم اسكندر كباب هو أحد أشهر المطاعم المنتشرة فروعه في بورصة.. ويمتاز مطعم اسكندر الرئيسي في بورصة بموقع جميل في منطقة عثمان غازي داخل حديقة بوتانيك بارك الفاتنة.. حيث تضفي جمال الطبيعة على مطعم اسكندر كباب جوا رومانسيا راقيا؛ يجذب إليه الآلاف من السياح العرب والأجانب. إضافة إلى ذلك، تتميز تصاميم وديكورات المطعم بالطراز العثماني الكلاسيكي الجذاب، إذ يرجع أصل بنائه لقصر عثماني قديم. وبالنسبة لاسم اسكندر المرتبط بهذا المطعم، فتعود قصته إلى عام 1867 حيث قام شخص يسمى اسكندر بابتداع طبق من الكباب بطعم شهي مميز.. نال إعجاب الناس فسمي الطبق بإسكندر كباب واشتهر على نطاق واسع ليشمل بورصة وتركيا عموما.

مطعم اسكندر كباب

مطعم كوفتجي يوسف:

ويعد من أشهر مطاعم بورصة، أفرعه موزعة في مختلف مناطق بورصة، إضافة لذلك لديه العديد من الأفرع في تركيا.. مطعم كوفتجي يوسف يقدم وجبات متعددة من الكفتة الشهية والمشاوي اللذيذة وغيرها.. ويمتاز بسرعة تنفيذ طلبات الزبائن وخدمتهم على أكمل وجه إلى جانب جودة الطعام وأناقة المكان وجمالية الإطلالة بالإضافة إلى الأسعار.

كوفتجي يوسف

إسماعيل آل سات – İsmail Alsat

أحد أفضل مطاعم بورصة التي تقدم أنواعاً مختلفة من اللحوم والستيكات والأكلات التركية الشعبية ويشهد إقبالا كبيرا من الأتراك في بورصة.. وغير معروف نوعاً ما لدى السياح الأجانب في بورصة يقع في منطقة نيلوفر وتحديداً في حي كوتشوك صناعية.

مطعم اوزان للحوم الطازجة

مطعم أوزان – Uzan Et Mangal

يقع مطعم أوزان في منطقة نيلوفر في بورصة.. ويمتلك إطلالة ريفية مميزة كما يقدم عدة أنواع مختلفة من الأطعمة والوجبات الشهية وخاصة المشاوي والكباب.. بالإضافة للكفتة والنقانق التركية الحارة ومن أشهر الأطباق التي يقدمها طبق اللقم ويلفظ بالتركية لقم وهوعبارة عن شرائح من اللحم الطازج.. إلى جانب ذلك، يمتاز مطعم أوزان في بورصة بأجواء عائلية وخدمات مثالية.

أفضل مطاعم بورصة

فكرت للمأكولات البحرية – Fikret Balıkçılık

وهو من أكثر مطاعم المأكولات البحرية في شعبية بورصة، يقدم مأكولات وأطباق متنوعة من الأسماك مع العديد من المقبلات والسلطات البحرية المتنوعة.. يقع مطعم فكرت للمأكولات البحرية في بورصة والغني عن التعريف لكثرة رواده من العرب والأجانب في منطقة نيلوفر ويعد واحد من أفخم مطاعم المأكولات البحرية في بورصة..

مطعم فكرت للأسماك والمأكولات البحرية

مطعم فطائر بولنت – Bülent Börekçilik

لمحبي الفطائر التركية المميزة في الصباح وفي كل الأوقات يعد مطع بولنت للفطائر من أشهر مطاعم الفطائر ليس في بورصة فحسب بل تعداها ليصبح من أشهر المطاعم في تركيا.. يتواجد مطعم بولنت للفطائر في العديد من الأحياء في بورصة ويقدم فطر الفطائر الطازجة على مدار الساعة.

فطائر تركية مميزة في بورصا

مطاعم الوجبات السريعة والشعبية:

كما هو الحال في العديد من الدول يتواجد في بورصة العديد من مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الشعبية التي لايسعنا ذكرها هنا.. للباحثين عن مطاعم الوجبات السريعة فهي متوفرة بكثرة بمختلف أحياء مدينة بورصة.. وبشكل رئيسي في مراكز التسوق المنتشرة في بورصة.. أما عن المطاعم الشعبية التي تقدم الوجبات الخفيفة كالشوربة والمعجنات فهي تكاد تكون موجودة في مختلف الشوراع في مدينة بورصة.

مطاعم الوجبات الشعبية في بورصة

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية في بورصة، نكون قدمنا لكم لائحة بأفضل مطاعم بورصة والتي يمتلك أغلبها فروعا موزعة في مناطق بورصة، كما تحدثنا عن بشكل موجز عن كل مطعم وميزاته في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع أحبابك لتعم الفائدة….

 

قد يهمك:

أكثر الأطعمة شهرة في تركيا

أهم تطبيقات لطلب الأطعمة في تركيا

Compare listings

قارن