منطقة اسنيورت في إسطنبول واحدة من أهم الأحياء في المدينة

منطقة اسنيورت في إسطنبول

منطقة اسنيورت في إسطنبول دليلك للاستثمار العقاري في إسطنبول

في معرض حديثنا عن أبرز مناطق الاستثمار العقاري، تعرف معنا على منطقة اسنيورت في إسطنبول ومميزات التملك والاستثمار فيها وأبرز معالمها السياحية ومرافقها الحيوية:

منطقة اسنيورت في اسطنبول

تعريف بمنطقة اسنيورت في إسطنبول:

تقع منطقة اسنيورت في القسم الأوروبي من إسطنبول ممتدة على مساحة 2770 كم مربع، ويقطنها أكثر من مليون نسمة. يحد منطقة اسنيورت في إسطنبول من الجنوب طريق E – 5 السريع، ومن خلفه منطقتا افجلار وبيليك دوزو، بينما تطل من جهة الشرق على بحيرة كوتشوك تشكمجة الشهيرة، ومن جهة الغرب تشرف على بحيرة بيوك تشكمجة. إلى جانب ذلك، تبعد اسنيورت عن مطار اسطنبول الجديد 45 كم، وحوالي 3 كم عن شاطئ بحر مرمرة.

إضافة لما سبق، تتمتع اسنيورت بموقع حيوي ومميز، حيث يعبر من خلالها طريقان سريعان وهما E 80 و E 5 اللذان يمثلان شرياني حياة وحركة المدينة كاملة، ويمكن التنقل عبرهما في مختلف مناطق اسطنبول، ومن بينها تقسيم التي تبعد مسافة 31 كم عن مركز اسنيورت.

عقارات للبيع في اسنيورت اسطنبول

أبرز معالم منطقة اسنيورت في إسطنبول:

بعيدا عن المراكز الخدمية والمرافق الحيوية التي تزخر بها منطقة اسنيورت في إسطنبول، سنتحدث عن بعض المعالم السياحية والترفيهية فيها:

اسنيورت ميدان إسطنبول:

يمثل ميدان اسنيورت واجهة المنطقة بطبيعتها ونشاطها وحيويتها.. ويستقطب الميدان الكثير من الزوار للتجول فيه والتبضع من محلاته التجارية المتنوعة، بالإضافة لتناول الطعام من مطاعمه الفاخرة التي تقدم كافة أصناف الطعام الغربية والشرقية.

 

أسواق اسنيورت:

تضم منطقة اسنيورت في إسطنبول أكثر من 20 مجمع تسوق ضخم، فضلا عن العديد من الأسواق الشعبية الواسعة التي تحوي مختلف البضائع والسلع والاحتياجات.. ومن أبرز مراكز التسوق في اسنيورت، مول مرمرة بارك ومول توريوم الواقعين على طريق E5 السريع. ومن الأسواق ذات الجاذبية الشعبية، بازار الخميس وميدان اسنيورت.

حديقة أردوغان اسنيورت:

تعرف منطقة اسنيورت في إسطنبول بكثرة حدائقها وتنوعها، حيث تضم أكثر من 60 حديقة أطفال و10 حدائق رحبة تعتبر أماكن تنزه منعشة في الهواء الطلق. ومن أجمل حدائق اسنيورت: حديقة الشهداء وحديقة أردوغان. تأسست حديقة أردوغان وتم افتتاحها سنة 2016 على مساحة تبلغ 76 ألفا و877 مترا، تشتهر الحديقة بمسطحاتها المائية وشلالاتها الصناعية و أشجارها الخضراء الجميلة.. كما توفر حديقة أردوغان بمرافقها الترفيهية مكانا وفيرا للتنزه والمشي و التسلية.

حديقة اردوغان في اسطنبول

مميزات التملك والسكن في اسنيورت إسطنبول:

تعتبر منطقة أسنيورت في اسطنبول من أبرز المناطق الحيوية، حيث تحظى بالعديد من الميزات المؤهلة للسكن والاستقرار فيها، ومن أهم مميزات السكن و الإقامة في اسنيورت:

  • موقعها الحيوي وقربها من مركز المدينة.
  • شبكة الطرق والمواصلات الممتازة التي تخدم المنطقة.
  • وفرة المراكز الخدمية و المرافق الحيوية فيها.
  • أسعار عقاراتها المشجعة قياسا بالمناطق الأخرى.
  • تعرف اسنيورت بإيجار العقارات المنخفض مقارنة بباقي مناطق إسطنبول.
  • القرب من منطقتي بيليك دوزو وباشاك شهير المتوهجتين بالاستثمارات.
  • تشتهر اسنيورت بأسواقها الكثيرة و أسعارها التنافسية المقبولة.

مراكز تسوق في أسنيورت

مميزات الاستثمار العقاري في اسنيورت إسطنبول:

لازدهارها الحضري وتوسعها العمراني الحديث، أصبحت منطقة أسنيورت في اسطنبول تستقطب الكثيرين من الراغبين بالتملك العقاري والمستثمرين الأجانب. ومن أبرز ميزات الاستثمار العقاري في اسنيورت، نذكر:

  • موقعها الحيوي وقربها من مناطق الاستثمارات الحديثة كبيليك دوزو.
  • وجود العديد من المجمعات الحديثة متنوعة الخيارات والإطلالات التي تناسب مختلف الأذواق.
  • قربها من شاطئ بحر مرمرة.
  • أسعار عقاراتها المشجعة جدا على الاستثمار.
  • سهولة تأسيس مشروع استثماري في عقارات اسنيورت لوفرة الخيارات في المنطقة من حيث الموقع وطبيعة الأبنية و أسعارها.
  • أهمية طريقي E5 و E80 السريعين التي انعكست بشكل كبير على ازدهار الاستثمارات في منطقة اسنيورت.

عقارات للبيع في اسنيورت اسطنبول

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، نكون تعرفنا على منطقة اسنيورت في إسطنبول، وتحدثنا عن مميزات السكن والاستثمار فيها.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن