أسباب شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية

أفضل عقار للحصول على الجنسية التركية في بورصة

أسباب شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية

إنّ مشروع أي مواطن أجنبي من خلال شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية، بعيداً عن الدوافع والأهداف؛ يُعتبر قرار صائب فيما إذا اتَّبع التوجيهات والخطوات السليمة. وفي هذا المقال، سنتحدث عن أسباب شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية.. بالإضافة لرحلة العملاء مع إيبلا العقارية من أجل الحصول على الجنسية التركية وتحقيقهم لمكاسب وامتيازات اجتماعية ومادية ونفسية لا يمكن تحقيقها بمجال آخر في بورصة.

الطبيعة الخضراء في بورصه

شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية:

عند إطلاق الحكومة التركية لبرنامج الجنسية التركية مقابل الاستثمار في عام 2017، تم إصدار قانون يتيح الحصول على الجنسية مقابل شراء عقار في تركيا ضمن شروط محددة. وعلى ضوء ذلك، أصبح الهدف من شراء عقار في مدينة بورصة للحصول على الجنسية التركية من أكثر الأهداف التي يسعى من أجلها المستثمرون الأجانب؛.. لما لها من مزايا فائقة الأهمية بالوجه العام كالحصول على الجواز التركي والتمتع بحق المواطنة كاملا مع الاحتفاظ بالجنسية الأصلية. إلى جانب الفوائد الاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية العديدة التي تمتاز بها مدينة كبورصة على وجه الخصوص..

ومن أبرز شروط الحصول على الجنسية عبر شراء عقار في تركيا، ما يلي:

  • شراء عقار في تركيا بقيمة لا تقل عن 400 ألف دولار.
  • أن لا يتم بيعه قبل 3 سنوات من تاريخ شرائه.

والجدير بالذكر، يمكن للشخص الذي قام بتملك عقار مقابل الجنسية أن يعيد بيعه بعد 3 سنوات وأن يعيد أمواله ويحقق ربحاً إضافيا أيضا.

أسباب شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية:

هناك أسباب وحوافز عدة تشجع المواطنين الأجانب على شراء عقار في بورصة مقابل الحصول على الجنسية التركية. من أهمها:

بورصة من مدن الريادة:

من أبرز أسباب شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية هو كونها من أهم المدن الكبرى في تركيا، حيث تحتل مكانة كبيرة على الصعيد الاقتصادي والسياحي والثقافي. وهي رائدة في مجالات كثيرة كالصناعة والتجارة محققةً أرقام قياسية أكثر من مرة في هذه النشاطات. وإنّ ما يعزز أهمية تملك عقار في بورصة تلك الأنشطة المزدهرة في مختلف القطاعات. إضافة إلى تميزها ببنية تحتية متطورة جدا، ولا تتوقف فيها مشاريع التحول الحضري بالبنية التحتية.. بل هي دائمة التطوير من مواصلات وطرق وجسور وموانئ وغيرها. كما تربط أجزاء مدينة بورصة وريفها شبكة من المواصلات البرية بكافة أشكالها، إضافة إلى ذلك تربطها عقدة مواصلات متعددة برية وبحرية وجوية مع كافة مدن تركيا.

بورصا

الطبيعة الساحرة والموقع الحيوي:

تمتاز بورصة بطبيعة جغرافية متميزة وموقع حيوي هام، حيث تقع في بيئة سهلية جبلية، شمال غرب تركيا في منطقة مرمرة، بين مدينتي إسطنبول وأنقرة.. هذا الموقع الاستراتيجي أعطى قيمة إضافية لشراء العقارات في بورصة مقابل الحصول على الجنسية التركية.. كما عَزّزَ من أهميتها التنوع الطبيعي الفريد من جبال وأنهار وشواطئ وغابات وغيرها حتى سُمّيت ببورصة الخضراء.

الاستثمارات:

تشهد مدينة بورصة نهضة كبيرة بمختلف الاستثمارات، كما تتيح وتوفر الخيارات المتعددة من الفرص اللازمة لتأسيس أي مشروع استثماري. وعطفاً على ما سبق، فإنّ شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية حاجة ملحة للمستثمرين من جهة ومشروعا وملاذاً آمنا من جهة ثانية.. بما أنّ معاملتهم كمواطنين أتراك يمنحهم الحرية والثقة ويتيح لهم تطوير مشاريعهم الاستثمارية على أوسع نطاق.

عقارات فاخرة:

بالتأكيد ستجد أثناء بحثك عن عقار في بورصة مقابل الحصول على الجنسية التركية العديد من الفرص والعروض المميزة في مختلف مناطق بورصة.. حيث تمتاز بفخامة المجمعات السكنية الحديثة بمرافقها الخدمية المتعددة وتوفرها في أهم المواقع.. كما تتمتع شقق بورصة بإطلالات مخملية على جبل أولوداغ أو بحر مرمرة إضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة.

سهولة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء عقار واحد فقط

صالحة للعيش والاستقرار:

تعتبر المعيشة في بورصة ذات جودة مثالية حيث توفر السكن الجميل ووسائل الرفاهية وعنصر الأمان والراحة النفسية والاجتماعية. كما تصنف بورصة بين أكثر المدن الصالحة للعيش على مستوى العالم. هذا الأمر يعتبر حافز رئيسي للاستقرار فيها بعد شراء عقار في بورصة مقابل الحصول على الجنسية التركية.. والتمتع بامتيازات وحقوق المواطنة بشكل كامل.

الاعتماد على شركة عقارية موثوقة:

إنّ من أهم الدوافع والأسباب لشراء عقار في بورصة من أجل الحصول على الجنسية التركية، هو توفر الشركات العقارية المعتمدة ذات الخبرة والمصداقية، حيث بإمكانها توفير أفضل الفرص والعروض العقارية المناسبة للجنسية التركية في أكثر المناطق والأحياء في بورصة ازدهاراً وبالتالي تحقيق فوائد عديدة من خلال تلك الشركة. أبرزها:

توفير الجهد والوقت. توفير المزيد من الأموال. شراء عقار بمقومات ومواصفات سليمة وضمانات قانونية. اختيار موقع مناسب. تقديم عدة خدمات مجانية كالاستشارات والجولات العقارية وإنجاز معاملة الجنسية ومتابعة الملف حتى النهاية.

سرعة الإجراءات:

بوصف مدينة بورصة من أكثر المدن شعبية بالنسبة للأجانب لكونها استقطبت الكثير منهم.. فقد قدمت التسهيلات والخدمات لهم فضلاً عن كثرة تجارب التجنيس، لذلك أصبح تطبيق القوانين فيها أكثر مرونة وسير معاملات الجنسية أكثر سلاسة وسرعة. بالإضافة لخبرة الشركات العقارية التي تحمل هذه المهمة على عاتقها وتتكفل بإنجازها خلال فترة قياسية.

شركة عقارية موثوقة ومعتمدة في تركيا بورصة

إجراءات شراء عقار في بورصة للحصول على الجنسية التركية مع إيبلا العقارية:

تقوم شركة إيبلا العقارية بعمل جولات عقارية في بورصة برفقة العملاء لمعاينة المشاريع والعقارات عن قرب والاطلاع عليها واستكشافها.. كما نقدم للعميل خلال الجولة العقارية شروحات مفصلة عن العقار ومزاياه ونبين أدق التفاصيل ونتحدث عن السلبيات والعيوب إن وجدت. وبالتالي يستطيع أن يشكل العميل صورة واضحة متكاملة عن المشروع العقاري. بالإضافة لذلك نحرص في إيبلا العقارية على توجيه العميل لاختيار العقار المناسب في بورصة للحصول على الجنسية التركية. كما يحقق هدفه من العقار المنشود من حيث الموقع والخدمات والإطلالة وغيرها.

بعد الاعتماد على شراء عقار أو مجموعة عقارات بقيمة لا تقل عن 400 ألف دولار، نقوم باستخراج تقرير التقييم العقاري المصدق من قبل شركة معتمدة لدى هيئة الأسواق المالية التركية. فيما بعد تقوم إيبلا العقارية بالذهاب رفقة العميل إلى مديرية السجل العقاري “الطابو” في بورصة لنقدم طلب حجز على العقار لمدة 3 سنوات بهدف الحصول على الجنسية التركية. بعد ذلك، نقدم طلب للحصول على إقامة مستثمر للعميل وذلك في دائرة الهجرة. بعدها، نرافق العميل إلى وزارة البيئة والعمران لاعتماد الطلب. فور الحصول على الاعتماد، نقوم بتقديم طلب الحصول على الجنسية التركية إلى مديرية النفوس في بورصة.

وهنا تبدأ الإجراءات الحكومية حيث تقوم بتنظيم ملف الجنسية الخاص بكم.. ثم يتم إرساله إلى المديرية العامة للنفوس لتدرس الطلب وترسله إلى مديرية الأمن العام في حال كانت الأوراق كاملة ولا يوجد أي إشكالية قانونية لديكم. بعد الانتهاء من الدراسة الأمنية يُعاد الملف إلى المديرية العامة للنفوس.. وتقوم بإرساله إلى وزارة الداخلية لترسله بدورها إلى رئاسة الجمهورية ليتم المصادقة عليه.. والجدير بالذكر أن كافة هذه الإجراءات تستغرق فترة زمنية حوالي شهرين حتى أربعة أشهر كحد أقصى.

شركة إيبلا

ملاحظة هامة:

إذا كنت ترغب بالحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار في بورصة عبر الإنترنت. ستقوم شركة إيبلا العقارية بعد اختيارك العقار المناسب أونلاين، بتجهيز كافة المستندات و الوثائق المطلوبة.. ومتابعة إجراءات ملف الجنسية من الألف إلى الياء إلى أن يأتي قرار تجنيسك ويصدر جواز سفرك التركي وتتمكن من استلامه من القنصلية التركية في بلدك خلال فترة زمنية قياسية لا تتعدى 90 يوم.

تحرير:إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن