أشهر سوبر ماركت في تركيا

The most famous supermarkets in Turkey

أشهر سوبر ماركت في تركيا وأكثرها انتشاراً في كافة الولايات التركية

إنّ محلات السوبر ماركت في تركيا استطاعت أن تحجز مكانا فسيحا في نفوس المواطنين والمقيمين في تركيا وتمكنت من نيل شعبية وجماهيرية في مجال التسوق والترفيه من الطراز الأول لتنافس الأسواق التقليدية وتتخطاها في كثير من الأحيان. وفي هذا المقال، سنتحدث عن أشهر سوبر ماركت في تركيا وميزاتها:

أشهر سوبر ماركت في تركيا

أشهر سوبر ماركت في تركيا:

سوبر ماركت بيم في تركيا:

بيم أشهر سوبر ماركت في تركيا، وهو من المتاجر الرائدة والمختصة ببيع التجزئة وتقديم الكثير من العروض على منتجاتها من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية بأسعار تنافسية، تم افتتاحها في عام 1995 لتنتشر بعدها في كافة أنحاء تركيا بأكثر من 9400 فرع وتحتل مكانة كبيرة بين المستهلكين.

تكثر في سوبر ماركت البيم في تركيا العروض والتخفيضات وتُقدم بشكل يومي. ومن أشهر عروضها: مختلف أنواع السلع الغذائية . أجهزة كهربائية . أدوات المطبخ . منظفات . لوازم مدرسية.

سوبر ماركت بيم في تركيا

سوبر ماركت ميغروس:

متجر ميغروس أحد أشهر سوبر ماركت في تركيا، وأكثرها تميزاً من ناحية المنتجات والعروض والأسعار والخدمات المقدمة للعملاء. تم افتتاح أول سوبر ماركت ميغروس في تركيا عام 1954 في إسطنبول، ثم أخذت بالانتشار رويدا رويدا لتصل إلى مئات المتاجر في مدن مختلفة من تركيا. في فروع سوبر ماركت ميغروس في تركيا، يمكنكم الحصول على جميع الاحتياجات من سلع غذائية إلى أدوات كهربائية ومنزلية إلى أجهزة الكترونية وغيرها.. إضافة إلى ذلك، يمكنم متابعة عروض ومنتجات ميغروس وشراؤها عبر الإنترنت.

سوبر ماركت A101 :

متجر A101 يعد أحد أشهر سوبر ماركت في تركيا انتشاراً، حيث بلغ عدد متاجرها أكثر من 11000 متجر نهاية العام الفائت.. إضافة لذلك، يعد سوبر ماركت A101 في تركيا الشركة التركية الوحيدة التي تمتلك رأس مال محلي 100% وهي من بين أسرع 10 شركات بيع بالتجزئة تطورا ونموا في العالم، وتحتل المرتبة السادسة في اللائحة. توفر سوبر ماركت A101 في تركيا العديد من العروض والمنتجات والخدمات، كما تتيح لعملائها إمكانية التسوق من الإنترنت.

سوبر ماركت A101

سوبر ماركت ŞOK:

تأسست سلسلة سوبر ماركت شوك في تركيا في عام 1995 ب 13 متجراً وفي عام 2011 انضمت إلى شركة يلدز هوليدينغ مع 1255 متجرا و7 مستودعات. وفي عام 2019، شهدت متاجر شوك أوج انتشارها ليصل عددها إلى أكثر من 7215 متجرا. وتواصل متاجر شوك استثماراتها ونشاطاتها بحيث يتم افتتاح 1000 متجر في كل عام. تجري متاجر الشوك الكثير من العروض والتخفيضات الرائعة على كثير من المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية والملابس وغيرها، لتنضم لقافلة أشهر سوبر ماركت في تركيا وأكثرها خدمات للزبائن.

سوبر ماركت Şok

سوبر ماركت كارفور:

وهو أشهر سوبر ماركت في تركيا، ذو شهرة عالمية فائقة. تأسست متاجر كارفور في فرنسا عام 1963، وانتشرت في أكثر من 30 دولة حول العالم من بينها تركيا. تعتمد سياسة سوبر ماركت كارفور في تركيا على جودة المنتجات العالية وتنوعها وعروضها المنخفضة و أسعارها الرخيصة.. وهي أول شركة تقدم مفهوم الهايبر ماركت للزبائن الأتراك. افتتح أول سوبر ماركت مارفور في تركيا في سنة 1993. وفي عام 1996 دخلت كارفور في شراكة مع شركة سابانجي القابضة وتم افتتاح متجر في مدينة أضنة. في عام 2013، انتقلت إدارة شركة كارفور بشكل كامل إلى شركة سابانجي التركية.. لتنتشر سلسلة متاجر كارفور بشكل واسع في تركيا. وفي عام 2019، بدأت متاجر كارفور تركيا ببيع منتجاتها على الإنترنت ليصل عدد المتسوقين يوميا لأكثر من نصف مليون شخص.

وفي هذا المقال تحدثنا عن أشهر سوبر ماركت في تركيا، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن