أفضل المستشفيات في نيلوفر بورصة

The best hospitals in Nilufer Bursa

المستشفيات في نيلوفر بورصة تعرف على أفضل المشافي في منطقة نيلوفر في بورصة

المستشفيات في نيلوفر بورصة من بين أهم المراكز الخدمية التي تحظى بعناية خاصة واهتمام كبير.. وفي هذا المقال من إيبلا العقارية في بورصه، سنتعرف على أفضل المشافي في منطقة نيلوفر بورصة:

أفضل المشافي في نيلوفر بورصة

أفضل المستشفيات في نيلوفر بورصة:

يتوفر العديد من المراكز الصحية والمستشفيات في نيلوفر بورصة، والتي تقدم خدمات طبية واسعة ومتنوعة بأحدث تقنيات الطب الحديث كما تضم أحدث التجهيزات ووسائل العلاج المتطورة.

وسنكتفي بالحديث عن أفضل المستشفيات في نيلوفر بورصة:

1- مستشفى المدينة الكبير في بورصة:

يعد مستشفى المدينة الكبير أكبر المشافي في نيلوفر بورصة والمنطقة عموماً، وأحد أهم وأحدث المستشفيات في تركيا. يقع مستشفى المدينة في منطقة نيلوفر في بورصة، ويمتد على مساحة 365 متر مربع. مشفى بورصة الكبير متعدد الأقسام، شامل لكافة التخصصات، ومركز مثالي للصحة والعلاج في بورصة. ومن الأقسام الموجودة فيه: الطب العام، طب الأطفال، أورام، قلبية، صدرية، علاج فيزيائي ومخبري، الطب الشرعي، وقسم الطب النفسي. إلى جانب ذلك، يضم مشفى المدينة في نيلوفر بورصة أحدث الأجهزة الطبية ووسائل العلاج المتطورة وأفضل تقنيات الطب المعاصر، فضلاً عن الكوادر المتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يضم مشفى المدينة في نيلوفر بورصة أكثر من 1350 سريرا لاستقبال المرضى، و 405 عيادة، 50 غرفة للعمليات، و217 سرير خاص للأطفال، بالإضافة لمئتي سرير لمرضى العلاج الفيزيائي، بخدمات متكاملة تقدمها وزارة الصحة في تركيا للمستشفى الذي يعد مدينة طبية مثالية في نيلوفر بورصة.

2- مستشفى أجي باديم:

مستشفى أجي باديم من أكثر المشافي في نيلوفر بورصه تكاملاً وتنوعاً بالاختصاصات والوحدات الطبية. ومن مجالاته الطبية نذكر: طب الأطفال، الجراحة العامة، أمراض الجلد، طب الغدد الصماء، التنظير، الجراحة التجميلية، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، جراحة الصدر، أمراض الجهاز الهضمي، طب القلب، أمراض النساء والتوليد.

أفضل المشافي اجي بادم

3- مستشفى جمير في بورصة:

مستشفى جمير من أفضل المستشفيات الخاصة في بورصة بما يتعلق بأمراض النساء والحمل والولادة بالإضافة لأمراض الجلد. يقع مستشفى جمير في منطقة نيلوفر بورصة.

4- مستشفى الشبكية للعيون (özel Retinagöz) في بورصة:

وهو من أفضل المشافي في نيلوفر بورصه في مجالات أمراض العيون وعلاجها. ومن أبرز خدمات مشفى الشبكية وعلاجاته نذكر: إعادة تأهيل ضعاف البصر، العلاج الضوئي، جراحة الجفن، أمراض الشبكية وعلاجها، العلاج بالليزر الانكساري، الحول، وغيرها. يقع مستشفى الشبكية الخاص في منطقة نيلوفر بورصة.

المستشفيات في نيلوفر بورصه

5- مشفى الجامعة في نيلوفر بورصة:

مشفى جامعة أولوداغ من أجود وأرقى المشافي في نيلوفر بورصة، والتي تعتمد نهج الطب الحديث والتكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، ينشط فيه أبرع الأطباء من الأساتذة والأكاديميين، حيث تقع بجواره كلية الطب في جامعة اولوداغ وكذلك كلية الطب الامريكية قسم وحدة العناية المركزة.

مستشفى الجامعة في بورصا تركيا

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية تعرفنا على أفضل المستشفيات في نيلوفر بورصة ولا تقتصر المشافي في منطقة نيلوفر على المستشفيات التي ذكرناها بل يوجد العديد من المشافي في منطقة نيلوفر في بورصة سنتطرق لذكرها في مقال آخر.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

إقرأ أيضاً:

المستشفيات في عثمان غازي بورصة

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن