أفضل مناطق بورصة للاستثمار العقاري

أفضل مناطق السكن في بورصة

أفضل مناطق بورصة للاستثمار العقاري

كقيمة استثمارية ثابتة في سوق العقارات، فإنّ تأسيس مشروع عقاري ناجح ومتكامل في بورصة يجب أن يتحلى بموقع جيد في إحدى المناطق الحيوية النامية أو في أحياء التوسع العمراني الجديد..تُعرف تلك المناطق بأنها أكثر الأماكن المؤهلة للاستثمار العقاري في بورصة من حيث التنظيم وجودة البناء، والاستقرار الاجتماعي، والمستقبل الاستثماري الواعد. وفي هذا المقال، سنتحدث من إيبلا العقارية عن أفضل مناطق بورصة للاستثمار العقاري وميزاتها:

أفضل مناطق بورصة للاستثمار العقاري

أفضل مناطق الاستثمار العقاري في بورصة:

بكل تأكيد أثناء بحثك عن مشروع عقاري في بورصة، ستعثر على العديد من الفرص والعروض لشراء عقار. ولكي تحظى بفرصة مثالية من حيث الجودة والاستثمار المناسب وربح المزيد من الأموال، يجب اختيار منطقة مناسبة للاستثمار العقاري بعد الاطلاع عليها واستكشافها جيدا برفقة شركة معروفة وموثوقة.

أحياء التوسع العمراني في منطقة عثمان غازي:

منطقة عثمان غازي هي أكبر المناطق الحضرية في بورصة وأهمها، حيث تمثل مركز المدينة ونقطة التقاطع وصلة الوصل لجميع المناطق المركزية في بورصة.. تضم منطقة عثمان غازي 137 حيّاً تتوزع على مساحة 1165 كم مربع، ويقطنها ما يزيد عن 880 ألف نسمة. تعتبر منطقة عثمان غازي هي الأكثر تطورا اقتصاديا وثقافيا واستثماريا في بورصة، كما أنها تضم أشهر المعالم التاريخية والمواقع الأثرية، إضافة إلى أكبر المراكز الثقافية والتجارية وأجمل الحدائق والمنتزهات.

تعتبر الأحياء التي تُقام فيها مشاريع التوسع العمراني في منطقة عثمان غازي من أفضل مناطق بورصة للاستثمار العقاري. والتي تقع على مقربة من مركز المدينة، حيث يعد موقعها الحيوي الأفضل على الإطلاق في بورصة كحي صوغانلي الاستراتيجي وأحياء حميدلار وغونيش تبه ويونس إلي. تشهد مناطق التجديد الحضري نهضة واسعة في عثمان غازي. حيث يتم تشييد المجمعات السكنية والتجارية وبناء المرافق الحيوية.. لتكون هذه المناطق الجديدة بقعة متوهجة بالمشاريع العقارية وذات مستقبل استثماري واعد.

أفضل مناطق لشراء شقة في بورصة

منطقة نيلوفر في بورصة:

تعتبر منطقة نيلوفر من أرقى مناطق بورصة المركزية، ونموذجاً حيّاً للتمدن والتنظيم. تمتد نيلوفر على مساحة 441،299 كم مربع، يتوزع عليها 64 حياً. بينما يبلغ عدد سكان منطقة نيلوفر في بورصة حوالي 484.832 نسمة.. وتُعَدّ منطقة نيلوفر ذات موقع حيوي وطبيعي مميز.. كما تضم طرقاً هامة كطريق بورصة – اسطنبول وطريق بورصة – إزمير. بوصفها منطقة جرى إعادة هيكلتها وتطويرها حديثاً، فإنّ نيلوفر هي المقاطعة ذات أعلى معدل نمو سكاني في بورصة. وبجهود مدروسة مكثفة، جرت عمليات التحول الحضري والعمراني في منطقة نيلوفر لتحويلها إلى نموذج لمدينة حالمة ببنيتها التحتية المتطورة و شوارعها المنظمة، إضافة لمجمعاتها السكنية الفاخرة و المجهزة بتقنيات حديثة ووسائل الراحة و الترفيه. إضافة إلى ما سبق، تم توفير كافة الخدمات الرئيسية ومتطلبات السكن والمعيشة، لتكون نيلوفر من أفضل مناطق بورصة للاستثمار العقاري عن جدارة واستحقاق. ويعد تملك عقار فيها خطوة صائبة و مشروعاً استثماريّاً متكاملا .

ما هي أفضل مناطق السكن في بورصة

منطقة مودانيا:

تقع منطقة مودانيا على ساحل بحر مرمرة شمال مدينة بورصة، وتعد أجمل المناطق سياحيا و حضريا. تمتد مودانيا على مساحة 346 كم مربع، ويقطنها أكثر من 100 ألف نسمة. يساهم ميناء مودانيا بدعم اقتصاد المنطقة ويعزز من النمو الصناعي والتجاري في المنطقة بشكل كبير. إضافة أيضاً للاستثمار العقاري و السياحي المتوهج فيها. تحظى مودانيا بكثير من مناظر طبيعية جميلة من حدائق وغابات خلابة، إلى جانب إطلالات بحرية وجبلية ساحرة..

وعطفاً على ذلك، تعد منطقة مودانيا من أفضل مناطق بورصة للاستثمار العقاري. حيث تحظى المنطقة مودانيا بشعبية كبيرة، حيث تتزايد عمليات التحول الحضري و التجديد العمراني فيها منذ 2012. فمن الممكن أن تجد مجمعات سكنية فاخرة وفللا فخمة ومنازل حديثة في كل حي من أحياء مودانيا تقريباً. وذلك بفضل بنيتها المتطورة بشكل مستمر، ومواكبة للحداثة بسرعة فائقة في قطاع البناء. ولذلك تعد من بين أكثر المناطق طلبا للتملك والاستثمار في بورصة. كما يساهم موقعها الحيوي وسهولة الوصول منها إلى إسطنبول وبالعكس عن طريق العبارات البحرية.. برغبة فئات اجتماعية واسعة بالاستقرار و الإقامة فيها.

منطقة مودانيا

أحياء التوسع العمراني في منطقة يلدريم:

وهي ثاني أكبر منطقة في بورصة بعد منطقة عثمان غازي، وتضم منطقة يلدريم 69 حيّاً تتوزع على مساحة 399 كم مربع. ويبلغ عدد سكانها حوالي 667175 نسمة. تعتبر منطقة يلدريم متطورة صناعيا وزراعيا وتجاريا، حيث تضم العديد من شركات صناعية و تجارية و معامل و منشآت خدمية و ثقافية و ترفيهية. وعطفاً على ذلك، تعرف منطقة يلدريم بازدهار التحول الحضري وجودة الاستثمارات وإقامة مشاريع عمرانية في عدة أحياء فيها. تمثل الوحدات السكنية ومرافقها الاجتماعية والخدمية في مناطق يلدريم الجديدة بقعة آمنة لتأسيس مشروع عقاري ناجح. حيث يمكن لمن لديه رغبة في استثمار مجدي أن يحقق هدفه من خلال شراء شقة فاخرة بأحد مجمعات بورصه السكنية ضمن منطقة توسع عمراني في يلدريم. والتي تعتبر فرصة مثالية للراغب ببدأ استثمار في بورصة.

هذه كانت أفضل مناطق الاستثمار العقاري في بورصة، بيناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن