استثمار الفلل في منطقة نيلوفر بمدينة بورصة التركية

Investing in Nilufer villas

استثمار الفلل في نيلوفر – كل ما يهم المستثمر العقاري في بورصة

مع نظرتها المستقبلية للبقع المتوهجة في استثمارات بورصة، ستكون إيبلا العقارية مستشارك الناصح ودليلك الشامل في استثمار الفلل في نيلوفر، إضافة لأفخر أنواع الشقق و المنازل و المكاتب التجارية. وفي هذا المقال، سنكتفي بالحديث الموجه لاستثمار الفلل في نيلوفر بمدينة بورصة التركية وميزاته.

استثمار الفلل في منطقة نيلوفر في بورصة

تمهيد:

تعتبر منطقة نيلوفر من أرقى مناطق بورصة وأكثرها جذبا للمستثمرين العرب و الأجانب، حيث بدأت أهداف التحول الحضري في منطقة نيلوفر منذ عدة أعوام وحققت نتائج مبهرة، كما شهدت مشاريع إنشاءات وتجديد عمراني على نطاق واسع، لتكون منطقة نيلوفر حالياً بقعة متوهجة بالاستثمارات، وقدوة مثالية لتركيا في التجديد الحضري.

مميزات استثمار الفلل في نيلوفر:

إنّ ما يشجع على استثمار الفلل في نيلوفر، كونها مشروع استثماري جاهز بكافة المقاييس.. حيث تتمتع منطقة نيلوفر بعقاراتها الحضرية الراقية من شقق وفلل ومنازل.. كما تتوفر فيها ميزات جعلتها في مقدمة المناطق الصالحة للاستثمار العقاري في بورصة و المفضلة للعيش والاستقرار، أهمها:

  • البناء الحديث للفلل في نيلوفر بمواصفات عالمية وهندسة فائقة الأبداع بنماذج كلاسيكية ونماذج إبداعية معاصرة.
  • تصاميم الفلل في نيلوفر مستوحاة من طبيعتها الساحرة.
  • كما تضم ديكورات عصرية وتجهيزات بتقنيات حديثة.
  • تمتاز الفلل في نيلوفر بمواقع حيوية وإستراتيجية تربطها بباقي مناطق بورصة.
  • الخدمات الخارجية والداخلية المتوفرة في فلل نيلوفر ومحيطها.
  • وسائل النقل والمواصلات التي تخدم جميع شوارع وأحياء منطقة نيلوفر في بورصة.
  • توفر مراكز التسوق ووسائل الترفيه ومناطق النزهات بمواقع الفلل في نيلوفر.
  • نظام الفلل الآمن في منطقة نيلوفر.

ماركا مول في تركيا

مواصفات الفلل في نيلوفر:

  • مثالية للسكن والاستقرار مع العائلة.
  • تمتاز أغلب الفلل في نيلوفر بالإتساع وخيارات غرف متعددة و إطلالات ساحرة.
  • تتميز بتجهيزات و ديكورات داخلية راقية.
  • كما أنها تمتاز بتصاميم خارجية فخمة.
  • في الخارج، توفر الحدائق الخاصة مساحات مناسبة للتنزه.

وكمثال حي على واقع الفلل في نيلوفر بمدينة بورصة لدينا في إيبلا العقارية العديد من العروض العقارية في منطقة نيلوفر في بورصة وفي أحد أرقى احياءها مثل فلل Lara Evleri Eb – 204 – وفلل Lamisa Evleri Eb – 205 – وفلل بمساحة كبيرة واطلالة مميزة مثل مشروع فلل Eb – 206

فلل للبيع في بورصة تركيا

مستقبل استثمار الفلل في نيلوفر:

شهدت منطقة نيلوفر نهضة حضارية جبارة في المشاريع العمرانية والتنظيمية و الخدمية، جعلت منها في مقدمة البلديات الراقية على مستوى تركيا والعالم؛ ولذلك حصلت على وسام الدبلوم الأوروبي لتصنيفها ضمن أفضل 12 بلدية من بين 27000 بلدية في أوروبا. إضافة لذلك، تسبق منطقة نيلوفر عصرها بالتطور و الحداثة وتنشط فيها المشاريع العمرانية وتزدهر فيها مختلف الخيارات العقارية، فكانت مركز جذب للمستثمرين المحليين و الأجانب الذين رأوا فيها مستقبل وبنك استثماري واسع الأفق ومضمون النجاح. علاوة على ذلك، فإن الكثافة السكانية في منطقة نيلوفر وكثرة زوارها ورغبتهم بالإستقرار فيها، فضلا عن فرص عملها الكثيفة، ساهمت في إزدياد الطلب المستمر على العقارات المتنوعة من شقق ومنازل وفلل مميزة في نيلوفر.. ولذلك يعد السوق العقاري في منطقة نيلوفر من أضمن الأسواق وأكثرها ازدهارا وأمانا في بورصة.

أسعار الفلل في تركيا بورصة

أسعار الفلل في نيلوفر:

من المعلوم أنّ أسعار الفلل في نيلوفر، تحدده عدة عوامل مثل عمر البناء، مساحته، هندسته، وموقعه.. دون أن نغفل عن تأثير السوق العقاري في بورصة بشكل عام والمتغيرات الظرفية والاقتصادية.. فضلاً عن دور الشركة العقارية التي قد تقدم عروضاً وفرصاً لا يقاس عليها السعر العام للفلل في نيلوفر. ولكن من خلال خبرتنا في العقارات ونشاطنا في نيلوفر وبورصة، يمكن تحديد سعر الفلل في بورصة بشكل وسطي بحوالي 2000 دولار للمتر المربع، كما يختلف سعر العقارات في منطقة نيلوفر من حي لآخر ولعوامل كثيرة قد تتحكم بأسعار العقارات في نيلوفر.

 

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، نكون تحدثنا حول الاستثمار في الفلل في نيلوفر وميزاته، كما قدمنا لمحة عن مستقبل الاستثمارات فيها.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن