التسوق الإلكتروني في تركيا

التسوق الإلكتروني في تركيا

التسوق الإلكتروني في تركيا وأهم النصائح للتسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا

أصبحت مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا تجسيداً عمليّاً معاصراً للأسواق في الواقع. ونظرا لعوامل المنافسة وانعدام القوانين الضابطة و اللوائح القانونية الواضحة في هذا السوق؛ بات من الضروري معرفة أهم التوجيهات و النصائح للتسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا، إضافة لمعرفة أهم المواقع و التطبيقات الموثوقة، كما سنبين في هذا المقال:

التسوق الإلكتروني

تمهيد:

تعيش تركيا كغيرها من بلدان العالم المتقدم في عصر التكنولوجيا والسرعة.. ويعتبر عالم التسوق عبر الإنترنت في تركيا لوحة حيوية ونموذجا راقيا للتطور الخدمي والتقني الذي يوفر الراحة والأمان للزبائن.. كما يؤمن كافة المواد و اللوازم للجميع في تركيا بأسعار منخفضة وخدمات مجانية.

نصائح للتسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا:

  1. اختر الموقع المعروف والموثوق. وهي أهم نصيحة نقدمها لمن يريد التسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا.. إنّ اختيارك لمواقع تسوق ذات سمعة جيدة، سيساعد بسير عملية تبضعك ووصول طلباتك بسهولة مع ضمان جودة المنتج.. إضافة لذلك سوف يجنبك الكثير من الهواجس الممكن حدوثها.
  2. بالطبع يجب التعرف على أفضل المواقع التي تتيح خدمات التسوق عبر الإنترنت في تركيا والتأكد من مصداقيتها قبل الشراء.
  3. للدفع بسهولة وسلاسة، يمكنك الحصول على بطاقة دفع مثل ininal kart ” والتي يمكن شراؤها من أي مول تركي أو من مديرية البريد ptt..
  4. يجب التأكد من ضمان المنتج حسب المواصفات المبينة وكفالته قبل شرائه.
  5. يجب الاطلاع على كيفية الشحن ومعرفة هل هو مجاني أم مأجور وكم هي تكلفة شحنه؟؟
  6. أثناء التصفح و استكشاف المنتج، يجب الاطلاع على تعليمات كل منتج و ميزاته قبل شرائه.
  7. من الأمور التي يجب أن يدقق عليها الزبون هي تسجيل البيانات والمعلومات بشكل دقيق. وخاصة المعلومات التي تتعلق بمكان الإقامة لكي تجري عملية التسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا، وتضمن وصول المنتج إليك.
  8. هناك بعض المواقع لا توفر لغات غير التركية، فلذلك من الأفضل اللجوء إلى مترجم غوغل للاطلاع على العروض والمشتريات بشكل واضح.
  9. يوجد مواقع توفر الشحن داخل تركيا فقط، ولتجاوز هذه الإشكالية يمكنك استخدام خدمات مثل yollando أو إحدى شركات التجميع حيث تقوم بشحن مشترياتك إلى عنوان تركي ثم تقوم بتجميعها وشحنها إلى عنوانك المسجل خارج تركيا.

التسوق الإلكتروني في تركيا

أفضل مواقع التسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا:

يمكن لكافة العملاء في تركيا البحث عن احتياجاتهم اليومية و مستلزماتهم المنزلية من خلال تطبيقات ومواقع التسوق دون مجهود وتعب، ولكن عليهم اختيار ما هو موثوق وآمن. وهذه أهم وأفضل مواقع التسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا:

موقع التسوق N11 الشامل:

وهو من أكبر وأشهر مواقع التسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا، ويقدم خدمات البيع بالجملة والمفرق، كما يتميز بشمولية وتنوع منتجاته وبضائعه، حيث يوفر للزبائن مختلف المستلزمات والحاجيات من جميع الماركات والعلامات التجارية المتنوعة.

إضافة لذلك، تمتاز خدمات N11 بعروض مميزة وتخفيضات كبيرة.. إلى جانب ما سبق، فإن تطبيق N11 كغيره من مواقع التسوق يقدم العديد من السلع غذائية، ألبسة، كهربائيات، الكترونيات والكثير غيرها.

تطبيق هيبسي بوردا Hepsiburada:

من أهم وأفضل مواقع التسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا والذي ننصح بالشراء منه. يساهم موقع هيبسي بوردا بإنعاش تجارة التجزئة و انتشارها بشكل كبير في تركيا، حيث يصل عدد منتجاتها إلى أكثر من 25 مليون منتج من مختلف القطاعات و الحاجيات.ومن أهم عروضه و منتجاته، أثاث، مفروشات، ملابس، كهربائيات وغيرها العديد من المواد و المستلزمات الرائجة.

ترانديول Trendyol:

يعد موقع Trendyol من أشهر مواقع وتطبيقات التسوق عبر الإنترنت في تركيا.. والذي يملك الحصة الكبرى من سوق التجارة الإلكترونية داخل تركيا، حيث يقدم العديد من الخدمات في بيع ألبسة و مفروشات و الكترونيات وألبسة محجبات وغيرها. كما يوفر قسم خاص للماركت و الأطعمة مع خدمة توصيل سريع و احترافي في تركيا.

موقع أمازون تركيا:

يعد موقع أمازون تركيا فرع من شركة أمازون الأمريكية. وهو واحد من أكثر مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا شهرة و انتشارا.. كما يقدم العديد من خدمات التسوق الالكتروني بتوفير منتجات عالمية وحديثة إضافة لمنتجات تركية محلية الصنع.

أمازون تركيا

مميزات التسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا:

  • توفير الكثير من الجهد والعناء على الزبائن.
  • بإمكان أي متصفح البحث وانتقاء حاجياته بحرية وسلاسة عبر التسوق الإلكتروني.
  • يتم توصيل الطلبات و البضائع التي يختارها الزبون إلى عنوان إقامته بسرعة وأمان.
  • يتمكن الزبون من الاطلاع والوصول إلى آلاف المنتجات و الماركات.
  • يمتاز التسوق عبر الإنترنت بالأمان و الابتعاد عن كثير من المشاكل كالازدحام وعدوى الأمراض وغيرها.
  • يقوم الزبون بدراسة الأسعار و مقارنتها واختيار الأفضل بكل أريحية.
  • يمكن للعميل شراء الهدايا و إرسالها إلى عنوان المهدى إليه ببساطة.
  • تنشر جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت مواصفات المنتج ونوعه وسعره.

تطبيقات التوصيل

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية في بورصة، نكون قدمنا أهم النصائح والتوجيهات للتسوق بأمان عبر الإنترنت في تركيا.. وتحدثنا عن أفضل تطبيقات التسوق الالكتروني و مميزاتها.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعُمَّ الفائدة..

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن