العائد الاستثماري من العقارات في بورصة تركيا

Get the best return from real estate investment

العائد الأمثل من العقارات في بورصة تركيا

يُعدّ الاستثمار بالعقارات من أنجح أنواع الاستثمار في بورصة، حيث يشهد السوق العقاري فيها نهضة عمرانية كبيرة وتطوراً لافتاً؛ إذ تزدهر فيها مشاريع التحول الحضري والتوسع العمراني بمعايير ومواصفات عالمية، والتي تتوازى مع الإقبال الكبير إلى المنطقة لأغراض متنوعة كالسياحة والعمل والاستثمار ممّا يجعل من الطلب على شراء العقارات في بورصة يزداد بشكل جنوني.. وباعتبار عوائد الاستثمار العقاري مرتفعة جدا في بورصة، كان لا بد من آليات متبعة لتحقيق تلك العوائد بالصورة الأمثل. وهو ما سنناقشه في المقال التالي من إيبلا العقارية حول العائد الأمثل من العقارات في بورصة:

العائد الأمثل من العقارات في بورصة

الاستثمار بالعقارات في بورصة:

تتمتع بورصة بمقومات المدينة المتكاملة والرائدة على مستوى البلاد. فهي من أكبر مدن السياحة و الصناعة الداعمة لاقتصاد تركيا، كما تكثر فيها مشاريع تطوير البنية التحتية و توسع العمران.. وعطفاً على ذلك، فإنّ العقارات في بورصة تحظى بميزات قياسية من حيث البناء و جماليته و إطلالته. تعد “العقارات في بورصة” مشروعاً مثالياً للاستثمار في تركيا، حيث يعتبر ضمانا حقيقيا للأموال ومحفظة آمنة لأموالك. إضافة لتحقيق عوائد مالية مجزية مقارنةً بباقي الاستثمارات. فهو يحقق أرباح مضمونة ويشهد ارتفاعا بعوائد استثمار تصاعدية عاما بعد عام تصل أرباحه بنسبة تتخطى 150% في بعض الأحيان.

العائد الأمثل من العقارات في بورصة

المقومات المثالية للعقار الاستثماري في بورصة:

  • اختيار منطقة استثمارية نامية لموقع العقار
  • أن يحظى موقع المشروع بمقومات خدمية وحيوية
  • وفرة المواصلات ووسائل النقل في محيط العقار.
  • أن يمتاز العقار بإطلالة جميلة على موقع طبيعي أو سياحي أو تاريخي
  • أن تتوفر خدمات الترفيه والأمان في المشروع العقاري
  • أن يكون على مقربة من مراكز التسوق و النزهات
  • مساحة العقار وتوزيع الغرف
  • جودة مواصفات العقار من الداخل من إكساء وديكور ولمسات فنية.

آليات ومجالات لاستثمار العقارات في بورصة:

هناك مجالات وخيارات عديدة ومتاحة، يمكن استثمار عقارك في بورصة من خلالها، ومن أهمها:

شقق بمجمع سكني:

تعد الشقق في مجمعات سكنية من أفضل خيارات يمكن للمستثمرين الحصول من خلالها على العائد الأمثل من بين باقي أنواع العقار في بورصة. ويعتبر الطلب عليها مرتفع جدا سواء للإيجار أو التملك، وذلك نتيجة لمميزات تلك الشقق و مزاياها الكثيرة حيث تتميز بفخامة وجمال، كما يتوفر فيها احتياجك من وسائل خدمية و ترفيهية ومرافق عامة و ملاعب و حدائق، فضلاً عن وجود تجهيزات أمنية من كاميرات وحراسة وغير ذلك. إلى جانب ما ذكرنا، فإنّ مجمعات بورصة السكنية تحظى بأفضل المواقع مع اطلالة مميزة على الجبال و الطبيعة وبمحيط خدمي و ترفيهي آمن ومميز.

شقق للبيع في بورصة

تأجير العقار:

وهو من أفضل خيارات الاستثمار التي تلقى رواجاً كبيراً في بورصة، كونها ذات كثافة سكانية كبيرة إضافة لجلب أعداد هائلة من الزوار الأجانب والمحليين إليها بغرض السياحة أو الإقامة أو الدراسة.. هذا الأمر أدّى إلى زيادة الطلب على إيجار العقارات في بورصة.. وبناءً عليه، يمكن تأجير عقارك بأفضل شكل ممكن وتحقيق عوائد مجزية وخاصة إذا وظفت أدوات الاستثمار الرئيسية في خدمته من دعاية وصيانة وإدارة عوائد وغير ذلك.

العقارات السياحية:

نتيجة لرغبة آلاف السياح بالإقامة في مرافق وشقق سياحية ذات موقع استراتيجي قريب من الأماكن الطبيعية والأثرية في بورصة، فيمكن استثمار عقارك بالتأجير السياحي والاستفادة من المواسم السياحية الطويلة.. و بالتالي تحقيق مكاسب وأرباح عالية جداً.

العقارات السياحية في بورصة

استثمار تجاري:

يمكن استثمار عقاراتك في بورصة كمشاريع تجارية من محلات ومكاتب ومخازن وغير ذلك، وهي من الخيارات الاستثمارية التي تزيد من نسبة الأرباح وتحقق عوائد مالية كبيرة خلال فترة وجيزة.. وممّا يساعد في دعم مشروع عقارك التجاري هو مكانة بورصة الصناعية والتجارية وموقعها الحيوي والجغرافي الهام.

نصائح إلى المستثمرين للحصول على العائد الأمثل من العقارات في بورصة:

  • الاستثمار بالمجمعات السكنية الحديثة.
  • شراء عقار قيد الإنشاء بوساطة شركات عقارية موثوقة.
  • الالتزام بأدوات الاستثمار الرئيسية لتحقيق أكبر نسبة أرباح من دعاية وصيانة وإدارة جيدة.
  • اختيار موقع حيوي مميز.
  • الاعتماد على شركة عقارية موثوقة ومعروفة في بورصة.

خبير عقاري في بورصة

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بكيفية الحصول على العائد الأمثل من خلال استثمار العقارات في بورصة، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن