العقارات الصغيرة في بورصة – شقق للبيع بمساحات صغيرة في بورصة تركيا

Small real estate in Bursa

العقارات الصغيرة في بورصة فرص الاستثمار الواعدة

تثبت التجارب العديدة وإحصائيات السوق العقاري أنَّ العقارات الصغيرة في بورصة هي الأكثر رواجاً وطلباً.. وتعد هذه المشاريع من أبرز فرص الاستثمار الواعدة والتي من شأنها أن تكون وديعة كبرى في المستقبل.. وفي هذا المقال، سنقدم لكم تقريراً مفصلاً عن العقارات الصغيرة في بورصة: فرص الاستثمار الواعدة..

العقارات الصغيرة في بورصة

العقارات الصغيرة في بورصة:

عقارات بمساحات في بورصة تشمل شقق استديو و شقق أصغر حجماً من طراز 1+1, 1+2. إضافة للمحلات و المكاتب التجارية ذات المساحة الصغيرة. ولكون هذه الأنواع من العقار ذات مساحات صغيرة تستوعب العائلات المتوسطة وما دون، إلى جانب السياح والطلبة والموظفين؛.. فإنّ كثيراُ من المستثمرين يرغبون بشراء عقارات صغيرة فهي تشهد رواجاً و إقبالاً من المستأجرين، ولا سيّما أولئك الذين يقيمون لفترة مؤقتة في بورصة بقصد السياحة و الترفيه أو العلاجية. ومن الممكن جدا أن يتم استرجاع رأس مال العقار خلال مدة زمنية قصيرة عبر تأجيرها.

كما أنّ العائلات صغيرة و متوسطة الحجم وخاصة أصحاب الدخل المادي المحدود يحبذون شراء مثل هذه الأنواع من عقارات صغيرة ومتوسطة الحجم؛. ولذلك فإن فرصة إعادة بيع العقار الصغير الحجم في بورصة متاحة بشكل كبير والتي تأتي بثمارها وتحقق أرباحاً جيدة بسهولة. وعطفاً على ما تقدم، يُفضل أيضاً شراء عقارات تجارية صغيرة في بورصة ضمن منطقة حيوية حيث يمكن استثمارها بفترة قياسية وسوف تجني أرباحاً ممتازة بكل تأكيد.

العقارات الصغيرة في بورصة

مميزات العقارات الصغيرة في بورصة:

تمتلك العقارات الصغيرة في بورصة سواء كانت سكنية أو تجارية عدة ميزات يستفيد منها مالكوها ومنها:

  • رغم كثرة الطلب على العقارات صغيرة الحجم في بورصا إلّا أنها تمتاز بوفرة عروضها كون المنطقة تشهد توسعاً عمرانيا ومشاريع واسعة من المجمعات السكنية الفاخرة.
  • إمكانية استغلال مساحة العقار بأفضل صورة ممكنة لتخدم مشروعهم الاستثماري.
  • يمكن استثمارالعقار ذو المساحة الصغيرة بشكل سريع عبر التأجير لرغبة الكثيرين بالاستقرار في شقق صغيرة من فئة السياح و العمال و الموظفين والطلاب.
  • كما يمكن توظيف العقار التجاري الصغير في بورصة بعدة خيارات استثمارية مُتاحة كونها تحظى باستقطاب فئات متعددة من المستثمرين أصحاب الدخل المتوسط و المحدود.
  • سعرها مناسب وغير مكلف مقارنة بغيرها من أنواع عقارات بورصة.
  • تعتبر مصاريف ورسوم شراء عقارات صغيرة في بورصة أقل تكلفة من غيرها.
  • سهولة صيانتها و إصلاحها،

كما يمكن إجراء تعديلات و تحسينات عليها بتكاليف منخفضة ومجهود أقل.

الاستثمار العقاري في بورصا

الاستثمار بالعقارات الصغيرة في بورصة:

لتأسيس مشروع استثماري في بورصة من خلال شراء عقارات صغيرة، يُفضل البحث عن منطقة حيوية نامية واختيار العقار المناسب وتوظيفه كاستثمار مستقبلي واعد، كما يجب أن تأخذ بعين الاعتبار بعض الأدوات والخدمات والتي تساهم برفع قيمة العقار الاستثمارية. ومنها:

  • عمل دعاية لعقارك بدقة واحتراف.
  • انتظار الوقت المناسب لاستثماره بصورة مثالية.
  • جلب أفضل المستأجرين كون العقارات الصغيرة تستقطب مختلف الفئات العمرية.

الفرص الكثيفة لإعادة البيع وتحقيق أرباح طائلة في حال رغبت بذلك. و بالتالي، يمكنك توسيع مشروعك الاستثماري بعد زيادة رأس مالك إضافة لحصيلة من الخبرات التي حصلت عليها من خلال البداية الجيدة باستثمارك في العقارات الصغيرة في بورصة.

مكتب عقارات في بورصة

هذه كانت أهم معلومات خاصة بعقارات بورصة ذات المساحة الصغيرة و ميزاتها، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن