شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول

Apartments for sale in Istanbul on the Bosphorus

شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول

ما بين سحر الإطلالة وفخامة العمران، تنهض منطقة البوسفور في اسطنبول كمكان مثالي للسياحة و الاستقرار… فإذا كنت تبحث عن شقق مثالية للبيع بخيارات متنوعة للسكن و الاستثمار بأرباح ضخمة، فإنّ منطقة البوسفور هي الوجهة المثالية لإيجاد شقة مناسبة لأهدافك و تطلعاتك. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مقومات شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول و ميزاتها:

شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول

تعريف بمضيق البوسفور في إسطنبول:

مضيق البوسفور مضيق وممر مائي دولي يصل بين البحر الأسود وبحر مرمرة، ويفصل بين قارتي آسيا وأوروبا. يقسم مدينة إسطنبول إلى جانب أوروبي وجانب آسيوي. يبلغ طول مضيق البوسفور 30 كم، بينما يتراوح عرضه بين 550 متر و3000 متر. تصنف مياه البوسفور ضمن مجال الملاحة الدولية، وتعد حركة السفن و التبادل التجاري بالمضيق واحدة من أهم نقاط الملاحة في العالم، حيث يتم عبور الآلاف من عبارات الركاب و القوارب والسفن التجارية و السياحية وباخرات الشحن المحلي والدولي.. يقطع مضيق البوسفور ثلاثة جسور استراتيجية وهي جسر البوسفور وجسر محمد الفاتح وجسر السلطان سليم الأول الذي تم افتتاحه في عام 2016.

شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول

شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول:

إنّ مشاريع التجديد الحضري وتنفيذ العديد من عمليات التوسع العمراني بأنماطه الحديثة على ضفاف البوسفور ومحيطه، أسفرت عن تشييد وبناء أفضل مجمعات وشقق سكنية بجودة عالية و إطلالات خلّابة ليس لها مثيل. وبناءً على المكانة الاقتصادية و السياحية الكبيرة لمدينة اسطنبول، زاد توجه العميل المحلي و الأجنبي إليها. حيث يفضلون شراء الشقق في شواطئ البسفور.

مع عمليات التحول الحضري بوتيرة متسارعة في مناطق البسفور، تم استبدال المباني السكنية القديمة بمجمعات سكنية فاخرة وشقق من أفخم طراز في المقام الأول. من جهة أخرى، فإنّ جاذبية البسفور و جماليته وموقعه الفريد، فإنّ تشييد الجسور المعلقة حفّزت الكثير على الإقبال للإقامة على ضفاف مضيق البسفور. في الوقت ذاته، كانت المناطق المجاورة له تنمو وتتطور بسرعة عالية.. لتغدو شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول هي الأجمل و الأفضل في المنطقة..

والجدير بالذكر هناك 7 مناطق مطلة على مضيق البسفور، يمكن العثور على عروض وفرص مناسبة للتملك العقاري فيها، وهي: فاتح، بيوغلو، ساريير، بشيكتاش، على الجانب الأوروبي. بينما تقع أوسكودار و كاديكوي وبيكوز في الجانب الآسيوي.

شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول

مقومات شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول:

تحظى الشقق المجاورة للبوسفور في اسطنبول بعدة مقومات تجعل من عملية التملك والسكن فيها ذات جاذبية فريدة من نوعها. ومن أبرز تلك المقومات، نذكر:

الموقع الاستراتيجي:

تمتاز شقق منطقة البوسفور بقربها من الأماكن المميزة في اسطنبول و مجاورة العديد من مراكز خدمية وتجارية إضافة للعديد من معالم سياحية وثقافية.

إطلالات خلّابة:

توفر شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول لأصحابها إطلالات بانورامية على العديد من المناظر الطبيعية الجميلة. وخاصة تلك المشاهد الليلية الساحرة.

بيشيكتاش

الجودة:

تمتاز شقق البوسفور بجودتها العالية و أنماطها وتصاميم فاخرة. حيث تعد الإقامة فيها من أرقى وأروع ما يكون والأكثر جاذبية للعملاء والمستثمرين.

التنوع:

برغم فخامة مبانيها ومجمعاتها السكنية و تكلفتها العالية إلّا أنه يمكن إيجاد شقة بسعر مناسب من بين عروض شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول إذا تم البحث جيداً.

بحر مرمرة

الاستثمار بشقق للبيع على البوسفور في اسطنبول:

يعد تأسيس مشروع استثماري عبر شراء شقة مطلة على البوسفور من أكبر الفرص الاستثمارية على الإطلاق وأكثرها ربحاً وأماناً.. فمن المعلوم أنّ للاستثمار بشقق للبيع على البوسفور في اسطنبول مزايا عديدة، منها:

  • زيادة الطلب بشدة من قبل المستثمر و المشتري لتملك شقة مطلة على ضفاف البوسفور.. بسبب فخامة الشقق وقيمتها السياحية و الحيوية.
  • ارتفاع أسعار شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول بنسبة كبيرة جدّاً، مما يعني تحقيق أرباح مادية ضخمة في المستقبل.
  • تحقيق دخل عالٍ وعوائد مالية ثابتة من خلال استثمار شقق بإطلالة على البوسفور عبر تأجيرها بمبالغ كبيرة.

شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بشقق للبيع على البوسفور في اسطنبول وقيمتها الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

المشاركة التالية

فلل للبيع في اسطنبول

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن